توقيت القاهرة المحلي 05:04:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مروان القماش وأحمد زاهر يصلان القاهرة غدًا بعد المشاركة في الأولمبياد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مروان القماش وأحمد زاهر يصلان القاهرة غدًا بعد المشاركة في الأولمبياد

أولمبياد طوكيو
القاهرة - مصر اليوم

يعود الثنائي مروان القماش بطل مصر في السباحة وأحمد زاهر بطل مصر في الرماية إلى القاهرة، غدًا الاثنين، عائدين من اليابان بعد انتهاء مشاركتهما في أولمبياد طوكيو 2020. ويصل مروان القماش مطار القاهرة في العاشرة صباح الاثنين، بينما يصل أحمد زاهر في الخامسة مساء نفس اليوم. وتسببت آلام الركبة في عدم قدرة مروان القماش، لاعب منتخب مصر للسباحة، من المشاركة في سباق 1500 متر الذي كان مقررًا له مساء اليوم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعدما اشتكى اللاعب من آلام الركبة وتم الاستقرار على عدم مشاركته في السباق. وأكد السباح المصري مروان القماش أنه حقق نتيجة إيجابية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وكتب القماش عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، "الحمد لله انتهيت من منافساتي الأولمبية في المركز الـ 14 والـ16 عالميًّا في سباقي 400 و800 متر، أقدر أعتبرها نتيجة كويسة في السباحة، بس فعلًا كان أملي أحقق أحسن من كدة وأوصل للنهائي وأشرف بلدي بميدالية، وده كان حلمي وحلم كتير من المصريين، لكن أعتبر أن اللي حصل توفيق كبير من ربنا، وبوعدكم وبوعد نفسي أني سأنهي مشواري بس لما أحقق كل أهدافي".

وكان  شريف منصف، وكيل السباح العالمي مروان القماش قد أكد أن البطل المصري قد تم ترشيحه لسباق 1500 متر بمستوى  b cut وهو سباق غير أساسي للبطل المصري، وتم الإبلاغ منذ اليوم الأول بعدم مشاركته في هذا السباق. ونفى منصف انسحاب البطل المصري من السباق، لأنه لا يوجد "انسحاب" في السباحة، وأن البطل المصري على الرغم من شعوره بإرهاق بالركبة بعد السباق الأول، شارك في السباق الثاني والأساسي له، ولن يفيد بشيء ولن يتحقق أي إنجاز بمشاركته في سباق غير أساسي، من الممكن أن يتسبب بإصابة له. وأضاف أنه على الرغم من عدم حصول القماش على ميدالية أولمبية، فقد حصل على المراكز الـ14 والـ16 في سباقات 400 و800 متر عالميًّا، مما يعتبر مركزًا متقدمًا وإنجازًا جديدًا للسباحة المصرية. وودع الرامي أحمد زاهر، بطل مصر في الرماية، منافسات رماية الحفرة بعدما حقق 120 نقطة من أصل 125، خلال الخمس جولات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. وكان أحمد زاهر حقق العلامة الكاملة برصيد 25 طبقًا من أصل 25 في الجولة الرابعة ليعيد الآمال مرة أخرى، إلا أن الجولة الأخيرة بددت كل الآمال.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مروان القماش يحقق 3 ميداليات ببطولة سرياس للسباحة بأمريكا

وزير الرياضة ينتظر إنجازات غير مسبوقةٍ من أبطال مصر في "طوكيو 2021"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروان القماش وأحمد زاهر يصلان القاهرة غدًا بعد المشاركة في الأولمبياد مروان القماش وأحمد زاهر يصلان القاهرة غدًا بعد المشاركة في الأولمبياد



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon