توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في المواجهة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإسباني

فريق ريال مدريد يفوز على مضيفه سبورتينغ خيخون بثلاثة أهداف لهدفين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فريق ريال مدريد يفوز على مضيفه سبورتينغ خيخون بثلاثة أهداف لهدفين

فريق ريال مدريد يفوز على مضيفه سبورتينغ خيخون
مدريد - لينا العاصي

تخطى فريق ريال مدريد فخ مضيفه سبورتينغ خيخون بفوز مثير بنتيجة 3-2 ،اليوم السبت ، على ملعب "المولينون" في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم، وتقدم خيخون في الدقيقة 14 بهدف دوجي كوب ولكن رجل المباراة إيسكو سجل هدف التعادل في الدقيقة 19 لصالح ريال مدريد وتقدم خيخون مجدداً في الدقيقة 50 برأسية فيسكا ولكن ريال مدريد تعادل برأس موراتا في الدقيقة 59 وسجل إيسكو هدف الفوز في الدقيقة 90.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 75 نقطة في صدارة ترتيب الليجا وتجمد رصيد خيخون عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر.. وأراح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان العديد من نجوم ريال مدريد على رأسهم كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وتوني كروس والحارس نافاس وبنزيمة، والحماس كان شعار الدقائق الأولى من عمر اللقاء وسط إصرار من لاعبي خيخون على مفاجأة الريال بهدف مبكر ووجه دوجي كوب تسديدة أبعدها كاسيا رد عليها الريال بعرضيات من لوكاس وأسينسيو وتسديدة من كوينتراو، وفي الدقيقة 14 ، نجح خيخون في تسجيل هدف التقدم ببراعة عن طريق دوجي كوب بعدما استغل هفوة دفاعية غريبة لريال مدريد وبينية سحرية في عمق الدفاعات أودعها ببراعة في الشباك.

ورد ريال مدريد لم يتأخر وسجل إيسكو بشكل رائع بعد مراوغات في منطقة الجزاء وتسديدة قوية سكنت مرمى خيخون في الدقيقة 17، وسيطر ريال مدريد على الكرة في وسط الملعب بعد هدف التعادل مع محاولات سريعة من جانب خيخون وخاصة عن طريق كارمونا ودوجي كوب ولكن بلا فائدة.

وألغى الحكم هدفاً لريال مدريد بداعي التسلل ، وأبعد دفاع خيخون كرة عرضية من دانيلو واستمرت محاولات أصحاب الأرض السريعة في خط الهجوم بالضغط على راموس وسنحت فرصة قريبة لريال مدريد أبعدها دفاع خيخون بكرة عرضية سريعة، وسقط لوكاس في منطقة الجزاء لتمر فرصة آخرى قريبة للريال مع عرضية من جيمس رودريغيز أبعدها الدفاع وفرض الريال حصاراً في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ولكن بلا خطورة لينتهي الشوط بالتعادل.

وواصل إيسكو مسلسل التألق في الشوط الثاني وراوغ ببراعة مع فرصة خطيرة ضاعت على ريال مدريد من جانب ناتشو الذي وجه ضربة رأس في منطقة الست ياردات مرت بغرابة بعيداً عن الشباك، ونجح خيخون في تسجيل هدف التقدم مجدداً في الدقيقة 50 من ضربة رأس وجهها ميكيل فيسكا خدعت الحارس كاسيا في خطأ قاتل من الأخير ليتقدم أصحاب الأرض للمرة الثانية، تقدم ريال مدريد أملاً في تحقيق التعادل وأضاع إيسكو محاولة آخرى ثم موراتا قبل أن يتدخل المدرب زيدان ويدفع بالظهير الأيسر مارسيلو بدلاً من كوينتراو في الدقيقة 57 ، ونجح موراتا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 عبر ضربة رأس سكنت شباك خيخون ببراعة.

وتراجع خيخون إلى منطقة الجزاء وواصل إيسكو مراوغاته وأضاع فرصة محققة على الريال بعد أن راوغ ببراعة ولكنه تباطئ في التسديد ، وأجرى خيخون تغييراً بنزول إيغناسيو بدلاً من مويسيس غوميز في الدقيقة 69 بينما دفع الريال بالمهاجم ماريانو بدلاً من لوكاس، استمر ضغط الضيوف والحصار على دفاعات خيخون مع كرات عرضية متواصلة من ريال مدريد مع تسديدة قوية من مارسيلو بجوار القائم ولكن دفاع أصحاب الأرض بدا متماسكاً مع تغيير بنزول آرنو ندي بدلاً من دجي كوب في الدقيقة 79.

وأبعد دفاع خيخون كرة عرضية وطالب لاعبو ريال مدريد بضربة جزاء بعد أن لمست الكرة يد بايين مدافع خيخون قبل أن ينجح إيسكو في تتويج جهوده ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90 من تسديدة قوية سكنت شباك أصحاب الأرض، وأشرك خيخون اللاعب أكرم عفيف في اللحظات الأخيرة ونال إنذاراً بمجرد مشاركته.. وحاول لاعبو ريال مدريد استهلاك الوقت في تنفيذ الضربات الركنية في اللحظات الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الريال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ريال مدريد يفوز على مضيفه سبورتينغ خيخون بثلاثة أهداف لهدفين فريق ريال مدريد يفوز على مضيفه سبورتينغ خيخون بثلاثة أهداف لهدفين



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon