توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خلفا لخالد جلال الذى تمت إقالته

24 ساعة تفصل الزمالك عن إعلان اسم المدرب الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 24 ساعة تفصل الزمالك عن إعلان اسم المدرب الجديد

24 ساعة تفصل الزمالك عن إعلان
القاهرة - محمد عبد الحميد

ساعات تفصل نادى الزمالك عن إعلان اسم المدرب الفنى الأجنبى الجديد للفريق، والذى سيتعاقد معه النادى الأبيض ليتولى مهمة تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا لخالد جلال الذى تمت إقالته.

وكلف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك نجله أمير، بالإسراع فى اختيار المدير الفنى قبل نهاية الإسبوع الجاري، حتى يتمكن الفريق من الاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الأجنبي، خاصة أنه يحتاج إلى فترة كافية من أجل التعرف على اللاعبين.

اقراء ايضا المصري البورسعيدي يواجه التقدم السعودي اليوم بالإسماعيلية وديًا

ويقود الزمالك فى الوقت الحالى جهاز فنى مؤقت بقيادة طارق يحيي، والذى سيقود الفريق الأبيض فى مباراة ديكاداها الصومالي، المقرر إقامتها الأحد المقبل، فى ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وخرج البرتغالى كاجودا المدير الفنى الأسبق للزمالك من دائرة المرشحين لتدريب الفريق، بسبب عدم نجاحه فى تجربته السابقة مع الزمالك وغياب الدعم الجماهيرى له، وهو ما جعلهم يفضلون البحث عن اسم أقوى.

وكان المسئولون فى نادى الزمالك قد تلقوا السيرة الذاتية لأكثر من مدير من مختلف الجنسيات، حيث ترددت أسماء الثنائى البرتغالى جوسفالدو فيريرا وجايمى باتشيكو، اللذين سبق لهما تدريب الزمالك وهناك مواطنهما مانويل دوارتى،بجانب الفرنسى نيكولاس ديبوى، والألمانى توماس دول، والإسبانى خوان لوبيز كارو، ويسبقهم الأرجنتينى رامون دياز، الذى كان هو المرشح الأبرز لتولى مهمة تدريب الفريق، لكن هناك خلافات حول الراتب وعدد المساعدين الأجانب.

كشفت مصادر عن أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، يفضل استبعاد اسم المدير الفنى الأرجنتينى رامون دياز، من دائرة المرشحين لتدريب فريق الزمالك، فى حال إصرار دياز على الاستعانة بـ 8 من مساعديه ضمن الجهاز المعاون.

وأوضحت مصادر، أن الزمالك يدرس استمرار طارق يحيى فى منصب المدرب العام، فى حال فوز الفريق فى المباريات المقبلة تحت قيادته.

وكان رئيس الزمالك أعلن من قبل، أن طارق يحيى سيرحل بعد التعاقد مع مدرب أجنبي، إلا أن مصادر أكدت أنه هناك تفكيرا فى استمراره كمدرب عام لإطلاع المدير الفنى الجديد المنتظر التعاقد معه، على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق.

وأشارت مصادر مقربة من طارق يحيى، إلى أنه قد يوافق على الاستمرار فى منصب المدرب العام، إذا طلب منه مسئولو الزمالك ذلك، كون النادى صاحب الفضل عليه.

واستقر نادى الزمالك على ألا يزيد راتب الجهاز الفنى بالكامل على 30 مليون جنيه، أى حوالى 1.5 أو 1.7 مليون دولار كحد أقصي، رافضين أن يزيد المبلغ على ذلك، لأنه بذلك سيكبد خزينة النادى الكثير من الأموال الطائلة.

وعلى صعيد متصل، يبدأ أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، فى وضع لائحة جديدة للفريق لتطبيقها بداية من الموسم الجديد، بعد أن ينتهى من ملف المدرب الأجنبي، على أن تتضمن اللائحة الجديدة تغييرات فى قيمة المكافآت والعقوبات للموسم الجديد.

وعلى صعيد فريق الكرة، يدخل الزمالك معسكرا مغلقا غدا الجمعة، استعدادا لمواجهة ديكاداها يوم الأحد، حيث سيغيب عن المعسكر طارق حامد وفرجانى ساسي، بسبب حصولهما على إجازة.

ومن المنتظر أن يعتمد طارق يحيى فى التشكيل الأساسى للزمالك، على اللاعبين أصحاب الخبرات الدولية، وعلى رأسهم شيكابالا وعمر السعيد لقيادة هجوم الفريق، خاصة أن أشرف بن شرقى انضم مؤخرا للفريق، وخالد بوطيب عائد من الإصابة، ومصطفى محمد لا يمتلك الخبرة الكافية لخوض هذا اللقاء.

قد يهمك ايضا

الزمالك يواجه الترجي التونسي في مباراة نهائي السوبر الأفريقي خلال 10 أيام

مرتضى منصور يُهدِّد بعدم خوض الزمالك لمباراة بطل الصومال

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

24 ساعة تفصل الزمالك عن إعلان اسم المدرب الجديد 24 ساعة تفصل الزمالك عن إعلان اسم المدرب الجديد



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon