توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن منافسات دور المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية

"الزمالك" في مهمة صعبة أمام "نصر حسين داي" الأحد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك في مهمة صعبة أمام نصر حسين داي الأحد

فريق الزمالك
القاهرة - محمد عبد الحميد

يخوض الزمالك في السادسة مساء الأحد، مواجهة صعبة أمام نصر حسين داي الجزائري، على ملعب 5 يوليو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل الزمالك ، المباراة وهو متصدر المجموعة الرابعة، برصيد 8 نقاط، وخلفه بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 7 نقاط، ويليه نصر حسين داي في المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يأتي جورماهيا الكينى في المركز الرابع والأخير برصيد 6 نقاط، فالفوز يؤهله متصدرًا للمجموعة، خاصة وأن رصيده سيرتفع إلى 11 نقطة، وفي حال تعادل الزمالك سيرفع رصيده إلى 9 نقاط، وينتظر نتيجة مباراة بترو أتليتيكو الأنجولي وجورماهيا الكيني لتحديد ترتيبه في المجموعة، حيث إن فوز جورماهيا سيمنح الزمالك صدارة الترتيب، ويصبح الفريق الكيني في المركز الثاني، بنفس الرصيد، لأن فارق المواجهات المباشرة سيكون لصالح الأبيض، أما في حالة تعادل الزمالك مع نصر حسين داي وفوز بترو أتليتكو على جورماهيا، يُعني تأهل الزمالك وصيفًا للمجموعة، ويصبح الفريق الأنجولي في المركز الأول برصيد 10 نقاط.

وسيتوقف رصيد الزمالك في حالة الخسارة، عند 8 نقاط، وهنا سيتأهل في حالة واحدة فقط، وهي تعادل بترو أتليتيكو الأنجولي مع جورماهيا الكيني، وهنا يصعد الزمالك مع الفريق الجزائري إلى دور ربع النهائي.

اقرا ايضا : 

أمير مرتضى منصور يعرب عن احترامه الكامل لفريق "نصر حسين داي"

وسيخوض الزمالك، اللقاء بروح جديدة ، بعدما نجح في الحصول علي 6 نقاط، من الفوز خارج ملعبه علي بترو أتليتيكو الأنجولي والفوز بنتيجة كبيرة علي جورماهيا الكيني، جددت طموحات الفريق في بلوغ دور الثمانية، بعدما كان الزمالك متذيل مجموعته قبل المباراتين، كما رصدت الإدارة مكافآت مجزية للاعبين في حال تخطي عقبة الفريق الجزائري .

ويدخل الزمالك، المباراة وشعاره تحقيق نتيجة جيدة، في ظل عودة المغربي خالد بو طيب، مهاجم الفريق، والذي غاب عن المباراة الماضية أمام الفريق الكيني، لحضور جنازة والده الذي توفي قبل أيام في العاصمة الفرنسية باريس، وستأتي مشاركة بو طيب، علي حساب عمر السعيد، كما استقر السويسري كريستيان غروس، المدير الفني، على الدفع باللاعب محمود كهربا في التشكيل الأساسي، علي حساب المغربي حميد أحداد، خاصة وأن كهربا يمتاز بالمهارة العالية والقوة والخبرة والتهديف، ويرى غروس أن كهربا سيكون مفيدًا للفريق في تلك المواجهة مع الاحتفاظ بأحداد كورقة رابحة على مقاعد البدلاء.

ويبحث الفريق الجزائري، عن الفوز على الزمالك، معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور، بجانب أرضية الملعب "الترتان"، بجانب أن الفريق الأبيض يعد كتاب مفتوح له، بعدما نجح في التعادل مع الزمالك في برج العرب، ويعتمد الفريق الجزائري على الورقة الرابحة على شمس الدين حراق، باعتباره صاحب إمكانيات عالية ومهارات تمكنه من تشكيل خطورة على دفاعات الزمالك، فيما يعتبر أيضًا أفضل لاعب في صفوف الفريق الجزائري، أحمد قاسمي وهو بمثابة القائد وهداف الفريق وصاحب الخبرات الكبيرة ودومًا ما تكون أهدافه حاسمة ونقطة القوة في الفريق إلى جانب حارس المرمى غايا مرباح.

ويتميز الفريق الجزائري بالانسجام والتكامل إلى جانب الجماعية في الأداء، بينما يمتلك مزيان إيجيل، المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري، ومدرب الفريق الحالي أيضًا تشكيلة مستقرة منذ موسمين، ساهمت في ظهور الفريق بشكل قوى خلال منافسات كأس الكونفيدرالية إلى جانب الدوري المحلى.

ولم يخسر نصر حسين داي على ملعبه خلال الجولات الماضية، منذ مشاركته في كأس الكونفدرالية خلال نسخته الحالية، ولا يُعانى من أية إصابات و غيابات في صفوف الفريق، قبل لقاء الزمالك فيما لا يمثل الحضور الجماهيري لمؤازرة الفريق الجزائرى أية أزمات، في ظل موافقة الأمن على أن يكون اللقاء مفتوح أمام المشجعين، وإن كان الفريق هو الأقل جماهيرية في الجزائر العاصمة على عكس مولودية الجزائر واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد.

قديهمك ايضا : 

مكافآت خيالية للاعبي الزمالك حال الفوزعلى نصر حسين داي

أحمد وأمير مرتضى يتجهان إلى الجزائر على نفقتهما الخاصة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك في مهمة صعبة أمام نصر حسين داي الأحد الزمالك في مهمة صعبة أمام نصر حسين داي الأحد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon