توقيت القاهرة المحلي 18:07:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نجح في إحداث حراك مجتمعي الفترة الأخيرة

الخطيب يناقش دستور الأهلي الجديد مع أعضاء مدينة نصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الخطيب يناقش دستور الأهلي الجديد مع أعضاء مدينة نصر

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
القاهرة ـ خالد الإتربي

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لقاءً مفتوحًا مساء غدٍ الجمعة بفرع النادي في مدينة نصر مع أعضاء الجمعية العمومية، وذلك في إطار خطواته وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي؛ لوضع دستور الأهلي الجديد قبل عرضه على الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 أيلول/سبتمبر الحالي.

ويتطلع رئيس النادي الأهلي وأعضاء اللجنة المركزية إلى مشروع لائحة النظام الأساسي؛ لمناقشة أعضاء الجمعية العمومية والاستماع لمقترحاتهم بشأن مشروع اللائحة؛ من أجل الوصول إلى دستور تاريخي يليق بمكانة وقيمة النادي الأهلي، ويكون نبراسًا ينير مستقبل النادي ويحقق كافة مطالب وتطلعات أعضائه.

وشهدت الأيام الماضية نجاح اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي في إحداث حراك مجتمعي على أعلى مستوى، من خلال عقد العديد من الورش المتعلقة بمناقشة بنود اللائحة كافة على الأصعدة المالية والقانونية والاستثمارية كافة، وأيضا شؤون العضوية؛ من أجل إعداد دستور شامل كامل، يليق بعضو الجمعية العمومية، ويحقق له مطالبه وأهدافه وتطلعاته.

وشهد النادي الأهلي مؤخرًا تنظيم العديد من ورش العمل المختلفة والمتنوعة التي قادت إلى نتائج وتوصيات تم تقديمها إلى اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي؛ من أجل وضعها في الاعتبار عند إعداد دستور النادي؛ أعدها العديد  القامات الكبيرة في كافة التخصصات؛ من أجل الاستفادة بها عند صياغة النسخة الأخيرة من اللائحة، بما يتناسب مع الميثاق الأولمبي ولوائح القوانين المصرية والدولية.

وقامت اللجنة بإرسال نسخة من مشروع اللائحة إلى رؤساء وأعضاء مجلس الإدارة السابقين للاطلاع عليها، والاستفادة من خبراتهم؛ في سبيل الوصول لصيغة نهائية تعبر عن كيان الأهلي، بجانب حصر المقترحات العامة المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية والتي وصل عددها حتى الآن إلى 1268 مقترحًا وفقًا للإحصاءات الأخيرة.

وسعى مجلس إدارة النادي الأهلي منذ اليوم الأول لطرح مشروع اللائحة، للتأكيد على ضرورة إقامة حوار مجتمعي شامل؛ حتى يشارك الجميع في صناعة "دستور الأهلي"، ورسم مستقبله، من خلال اللجان التي تم تدشينها، وأيضًا ورش العمل في شتّى المجالات التي قدمت العديد من المقترحات للجنة المركزية.

وتعمل اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب من أجل إعداد لائحة تاريخية تليق بالنادي الأهلي وأعضاء جمعيته العمومية، حيث اجتمعت اللجنة واستعرضت المقترحات الخاصة بملف العضوية، خاصة أن مجلس الإدارة لديه رغبة كاملة في دراسة هذا الملف، والسعي لوضع حلول قاطعة للمشاكل التي تواجه إدارة العضوية، بما يلبي رغبات وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية.

واطمأنت اللجنة على الترتيبات الخاصة بعقد الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة يوم 28 من أيلول/سبتمبر الحالي، فيما يتعلق  بالإجراءات التنظيمية كافة لهذا اليوم والمكان المحدد للخيمة المخصصة لعملية التصويت، وتزويدها بأجهزة تكييف إضافية وأبواب واسعة؛ لضمان التيسير على الأعضاء، والدخول الخروج في دقائق معدودة، فضلا عن أماكن انتظار السيارات، وغيرها من الإجراءات التنظيمية الخاصة بيوم الجمعية العمومية، وبما يضمن توفير كل سبل الراحة لأعضاء الأهلي.

يذكر أن مجلس الإدارة قد صدّق على عدد من التعديلات الخاصة بمشروع اللائحة، استجابةً لمقترحات الأعضاء بعد استيفائها من الناحية القانونية، وأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء اللجنة المركزية لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي يعقدون لقاء جديدًا أيضا مساء السبت بأعضاء النادي في فرع الشيخ زايد؛ للوقوف على مقترحاتهم أيضا قبل إغلاق باب استقبال المقترحات يوم 9 أيلول/سبتمبر الحالي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطيب يناقش دستور الأهلي الجديد مع أعضاء مدينة نصر الخطيب يناقش دستور الأهلي الجديد مع أعضاء مدينة نصر



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 10:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
  مصر اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:00 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

عشر نصائح لشعر صحي

GMT 14:27 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

مجموعة حقائب ستكون على لائحة أمنياتنا لعام 2021

GMT 08:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

رونالدو يتخطى رقم الأسطورة بيليه في عدد الأهداف الرسمية

GMT 09:13 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تصريح ألماني صادم يكشف مدة "موجة كورونا الثانية"

GMT 09:39 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

ريهام حجاج وزوجها يردان على ياسمين عبد العزيز

GMT 15:09 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

تعرفي على مكونات عمل مشروب طبيعي للتخلص من دهون البطن

GMT 09:23 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

رومان رينز يتخلى عن لقب "البطولة العالمية" للمصارعة

GMT 12:22 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طريقة إعداد بيتزا رول بحشوة الجبنة والفلفل

GMT 08:14 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

طريقة عمل كبدة الدجاج بالفلفل الملون
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon