توقيت القاهرة المحلي 08:46:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز

"الأهلي" في مُهمة تقليص الفارق مع "الزمالك" أمام "بتروجيت" الإثنين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي في مُهمة تقليص الفارق مع الزمالك أمام بتروجيت الإثنين

مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
القاهرة - مصر اليوم

تنطلق الإثنين ، الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، بمباراة واحدة ، تجمع "الأهلي" مع بتروجت في السابعة مساءً، في ملعب بتروسبورت ، في مباراة يسعي من خلالها الفريق الأحمر ، الانفراد بالمركز الثاني ، بجانب الاقتراب خطوة من قمة الدوري ، خاصة وأن الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر ، سيتقلص إلى نقطة واحدة فقط مع الاعتبار أن الزمالك سيكون له مباراة مؤجلة أمام سموحة .

ويحتاج الأهلي للفوز على بتروجيت حيث أنها المباراة الأخيرة محليًا قبل مواجهة القمة نهاية الشهر الجاري، وبالتالي الفوز في مواجهة بتروجيت ثم الفوز على الزمالك سيمنح القمة للأهلي.

و يدخلالأهلي اللقاء وشعاره الفوز ولا بديلًا عنه ، لمواصلة صحوته المتأخرة ، أملًا في الحفاظ علي لقب الدوري للموسم الرابع علي التوالي ، ويبحث الفريق عن الانتصار التاسع علي التوالي ، بعدما جمع 24 نقطة من الثماني مباريات الماضية علي حساب سموحة ومصر للمقاصة ووادي دجلة وانبي وحرس الحدود والإنتاج الحربي والداخلية والجونة ، ويأمل في الفوز علي بتروجيت ، لمنح اللاعبين الثقة قبل السفر الي الكونغو ، لمواجهة "فيتا كلوب" في الجولة قبل الاخيرة لدور المجموعات بدوري الابطال الأفريقي .

اقرا ايضا : لاسارتي يحفز لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز التاسع تواليا في الدوري

ويأمل الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني ، في عدم إصابة أي لاعب خلال اللقاء، قبل خوض الفريق مواجهته أمام فيتا كلوب الكونغولي، وتتجه نية المدير الفني في خوض علي لطفي المباراة ، رغم جاهزية محمد الشناوي ، لكن لاسارتي يخشي من مشاركة الأخير وبالتالي تجدد إصابته خلال لقاء بتروجيت ، كما سيتم الدفع باللاعب حمدي فتحي في مركز الوسط المدافع ، علي حساب عمرو السولية الذي يغيب عن المباراة للإيقاف ، وياسر إبراهيم في الدفاع، علي حساب سعد سمير للإيقاف، عقب طرده في مباراة الجونة الأخيرة والتي انتهت بفوز الأهلي 1-2 ، في الوقت الذي سادت فيه حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني ، عقب شفاء المصابين وجاهزية أكثر من عنصر، وهو الأمر الذي يرغب فيه ، أملا في منح باقي اللاعبين الراحة الكافية، وأصبح أحمد فتحي ورامي ربيعة وليد أزارو جاهزين للمشاركة في المباريات القادمة وتتوقف مشاركتهم علي حسب الرؤية الفنية للمدير الفني ، ويتبقي وليد سليمان وعمرو جمال ومحمد محمود ، فقط من بين جميع المصابين .

ويتوقّع يحافظ لاسارتي ، علي التشكيلة التي خاض بها لقاء الجونة ، ومن المنتظر ان يبدأ الأهلي المباراة ، بتشكيلة مكونة من علي لطفي وأمامه الرباعي الدفاعي ياسر إبراهيم وايمن اشرف ومحمد هاني وعلي معلول، وفي الوسط هشام محمد وحمدي فتحي وناصر ماهر وحسين الشحات ورمضان صبحي وفي الهجوم جونيور أجايي .

و أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، أن مواجهة بتروجيت صعبة ، خاصة وان الفريق البترولي اختلف مستواه تحث القيادة الفنية لمحمد عودة ، قائلاً : نجح بتروجيت في حصد 10 نقاط من 4 مباريات بعدما فاز في ثلاثة وتعادل في واحدة، وهو ما يؤكد أن مواجهته لن تكون سهلة، بعيدا عن خسارته الأخيرة أمام الجونة". 

وأوضح : "هدفنا هو تحقيق الفوز على بتروجيت واستكمال المشوار نحو سباق صدارة البطولة خاصة وأنه هناك عدة أسابيع متبقية على انتهاء المسابقة، والحديث عن تتويج فريق بعينه بالدوري أمر سابق لأوانه، من جانبنا نعمل كجهاز فني علي الترتيب لكل مواجهة وتجهيز وتهيئة العناصر التي تستطيع جلب الفوز للفريق".

و يبحث بتروجيت بقيادة محمد عودة ، عن الحفاظ عن آماله في البقاء بالدوري ، بعد الخسارة أمام الجونة ، والحصول علي نقطة ، شعار يأمله الفريق البترولي ، للتمسك بالآمال في الدوري ، ويحتل بتروجيت المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة .

ويعتمد بتروجيت ، على جهود الايفواري محمد فييرا ومعه شكري نجيب واحمد عفيفي في تحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي .

قد يهمك ايضا: نجيب وعمرو جمال يقتربان من العودة للمران الجماعي بالأهلي

                   إصابة جونيور أجاي في التمرين الجماعي للأهلي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي في مُهمة تقليص الفارق مع الزمالك أمام بتروجيت الإثنين الأهلي في مُهمة تقليص الفارق مع الزمالك أمام بتروجيت الإثنين



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon