توقيت القاهرة المحلي 05:11:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فيفا يدعم المدير الفني لاتحاد الكرة بـ50 ألف دولار سنويًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فيفا يدعم المدير الفني لاتحاد الكرة بـ50 ألف دولار سنويًا

فيفا يدعم المدير الفني لاتحاد الكرة بـ50 ألف دولار سنويًا
القاهرة - مصر اليوم

كشف مصدر باتحاد الكرة، عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يدعم الاتحادات الأهلية بـ500 ألف دولار سنويًا، تخصص لعدة أنشطة منها الكرة النسائية وتطوير الحكام و مسابقات الناشئين والبراعم، وكانت المفاجأة هي دعم منصب المدير الفني للاتحاد والمدير التنفيذي براتب أو مكافآت سنوية تصل إلي 50 لـ65 ألف دولار سنويًا.

ويحصل محمود سعد علي راتب 50 ألف جنيه في أخر زيادة منذ شهرين وبعد خصم الضرائب يحصل علي 38 ألف ، قبل أن يحصل " اليوم السابع" علي مستند يكشف عن صرف فيفا لمكافأت للمدير الفني و المدير التنفيذي في الاتحادات بمبلغ يصل إلي 50 لـ65 ألف دولار.

في سياق متصل شن محمود سعد، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة، هجومًا علي أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير اتحاد الكرة، بعد قرارها بإقالته من منصبه، مُشددًا علي أن جميع المقترحات التي قدمها للجنة لم تُنفذ قائلاً: "فوجئت بأن المستشار القانوني قبل يومين يقول لي إما تقديم استقالتي وتكريمي في حفلة وصرف جميع مستحقاتي، لأنه أوقف راتبي منذ شهرين، أو إقالتي"، متابعًا: "قلت له: "هل هذا معقول؟ هل أنا نصاب أم حرامي؟".

ووجه محمود سعد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج وان تو، مع حازم إمام، المُذاع عبر إذاعة أون سبورت إف أم، الشكر للجنة الخماسية السابقة التي كانت تدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، مؤكدًا أنهم حرصوا علي تخصيص مساحة كبيرة له لكي يطور مسابقات الناشئين والعمل علي الكثير من الأمور الخاصة بالاتحاد والمسابقات الفنية، مشددًا علي أن كل مقترحاته للجنة الخماسية تم تقديمها للجنة الحالية ومع ذلك لم يتم تنفيذ أي شيء منها، قائلاً: "هذا الشخص أوقف الدورات واستخراج الرخص وكل شيء، وتحدثت مع مسؤولين كبار بالدولة وحذروني من ترك منصبي".

أشار المدير الفني السابق لاتحاد الكرة، إلي أن أحمد مجاهد تحدث معه منذ فترة واعتذر له قائلاً: "مجاهد طلبنيي واعتذر لي وقال لىٌ: "أنا بتفرم ولن أمس راتبك لكن كل ما حدث خلال هذه الجلسة لم يُنفذ"، متابعًا: "المستشار القانوني خيرني إما أن اتقدم باستقالتي أو يتم إقالتي، وفي اليوم التالي ذهبت إلي مقر اتحاد الكرة، وفوجئت أيضًا بأن فرد الأمن يسألني عن موعد جمع متعلقاتي لإخلاء الغرفة وتسليم مفاتيحها، واليوم، تلقيت خطابا بإنهاء تعاقدي وإيقاف جميع مستحقاتي لحين إنهاء لجنة الانضباط من التحقيق في أزمة منتخب الشباب الذي كان يقوده ربيع ياسين".

استطرد حديثه قائلاً: "تحدثت مع سيد البنداري رئيس لجنة الانضباط لأسأله، وأكد لي أنني خارج الموضوع، وأنهم تجاوزوا بذلك كل الحدود، وأنني ليس لي أي مسؤولية في هذه المشكلة"، مضيفًا: "هذا الشخص لا يمنح أدوارًا لأحد حتي المدير التنفيذي وليد العطار يكتفي بالتوقيع علي القرارات فقط، فهو يتحكم في كل شيء داخل الاتحاد، وأوقف كل الأنشطة المتعلقة من دورات تدريبية وتنظيم عمل الأكاديميات وغيرها".

أكد محمود سعد أنه عمل مع المنتخبات وأجهزتها الفنية بشكل كبير، فهل هذا هو التكريم المناسب الذي ينتظره؟، قائلاً: "أنا قلت للمدير التنفيذي وليد العطار ستنال نفس المصير، وراقب ردود الفعل علي مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف المدربين،، مختتمًا: "لن أستقتل علي المنصب، لم أحضر من الشارع، بل أنا قادم من نادي الزمالك الكبير جدًا، فهل معقول ما يحدث معي".

قد يهمك أيضًا

فرانتس بكنباور"متهم" بالفساد وفيفا عاجز عن مقاضاته

لجنة أخلاقيات الفيفا يرفض توقيع عقوبة على بيكنباور بسبب رشاوى مونديال 2006

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيفا يدعم المدير الفني لاتحاد الكرة بـ50 ألف دولار سنويًا فيفا يدعم المدير الفني لاتحاد الكرة بـ50 ألف دولار سنويًا



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني

GMT 06:01 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

طريقة عمل صلصة الكشري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon