توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لتوجيه رسائل توعية وضرورة الالتزام بالمنزل للحد من انتشار "كورونا"

مشاهير كرة القدم يلجأون لمواقع التواصل لمساندة متابعيهم ويطلقون حملة "خليك بالبيت"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مشاهير كرة القدم يلجأون لمواقع التواصل لمساندة متابعيهم ويطلقون حملة خليك بالبيت

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
لندن ـ مصر اليوم

توحَّد نجوم العالم بعد أن تسبب فيروس "كورونا" بتعطيل الدوريات الأوروبية الكبرى بكرة القدم؛ لتوجيه رسائل توعية وضرورة الالتزام بالمنزل للحد من انتشار المرض الذي خطف أرواح الآلاف، ولجأ مشاهير كرة القدم إلى مواقع التواصل الاجتماعي لدعم ومساندة متابعيهم والمساهمة في التوعية ضد الفيروس الذي اجتاح العالم.

وقام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بتوجيه رسالة دعم لكل المصابين حول العالم بفيروس كورونا، وشدد على ضرورة اتباع التعليمات لتخطي هذه الفترة العصيبة، ناشرا صورة في "إنستغرام" صحبة أطفاله.

وسبقه هداف يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بنشر رسالة إلى محبيه، يدعوهم فيها بصفته كابن وأب وإنسان أن يكونوا على أعلى قدر من الرعاية والاهتمام، ويلتزم النجم البرتغالي مع عائلته في فترة الحجر الصحي في إحدى جزر البرتغال، بعد معرفته بإصابة زميله في الفريق دانييلي روغاني.

ونشر البرازيلي أليسون بيكرحامي عرين ليفربول الإنجليزي، صورته يلعب مع أطفاله داخل المنزل مستغلا فترة التوقف الإجباري لمنافسات الكرة بسبب فيروس كورونا.

فيما شارك مواطنه تياغو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان رفقة أبنائه بصورة نشرها على "إنستغرام" في حملة توعية بضرورة التعقيم والاهتمام بالنظافة الشخصية لمنع انتشار الفيروس المستشرس.

ونشر زميله بالفريق النجم البرازيلي نيمار صورة له في صالة التدريب داخل المنزل، موضحا التزامه بالتعليمات الوقائية لدرء خطر الإصابة بالفيروس.

كما ظهر الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد في صورة عائلية له مع زوجته وأطفاله الثلاثة، مطالبا متابعيه بالنظر إلى الجانب الإيجابي من فترة الحظر الصحي والالتزام بالمنزل ألا وهو قضاء وقت ممتع مع العائلة.

وظهر الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وهو مرتد كمامة، داعيا متابعيه للحرص والحد من تفشي العدوى، وكانت وسائل الإعلام تداولت خبر إمكانية إصابة المهاجم الشاب بالفيروس لكن سرعان ما ظهرت نتائج الاختبارات الطبية التي أكدت سلامته.

وشارك البولندي روبرت ليفانوفسكي مهاجم بايرن ميونخ صورة له يلعب مع طفلته ضمن خاصية "الستوري" على "إنستغرام" رفقة هاشتاغ البقاء في المنزل مقدما فكرة القيام بنشاطات مع العائلة خلال فترة الحجر الصحي.

وأخيرا استغل هداف الدوري الإيطالي تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو فترة العزلة بالمشاركة في إحدى التحديات على مواقع التواصل الإجتماعي وهو عبارة عن التلاعب بدمية بدلا من الكرة وتصوير المشهد بفيديو لرسم الابتسامة حيث ستعود العائدات المادية لخدمة المشافي في إيطاليا التي تمر حاليا في أزمة صعبة.

قــــــــــــــد يهمك أيضًا :

كريستانو رونالدو يؤكد أنه كان يحلم باللعب في صفوف مانشستر يونايتد

2016 عام التناقضات والمفاجآت الرياضية العالمية دون منازع

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهير كرة القدم يلجأون لمواقع التواصل لمساندة متابعيهم ويطلقون حملة خليك بالبيت مشاهير كرة القدم يلجأون لمواقع التواصل لمساندة متابعيهم ويطلقون حملة خليك بالبيت



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon