توقيت القاهرة المحلي 04:52:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

روني ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد ويؤكد أن محمد صلاح الأفضل في العال

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - روني ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد ويؤكد أن محمد صلاح الأفضل في العال

مانشستر يونايتد الإنجليزي
لندن - مصر اليوم

شن واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، هجومًا لاذعًا على لاعبي الفريق الحاليين، بعد تردي النتائج في الآونة الأخيرة. وخسر مانشستر يونايتد ديربي إنجلترا أمام ليفربول، على أرضه ووسط جماهيره بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي. وقال روني في تصريحات لصحيفة " ديلي ميل" البريطانية:" هناك أناس مثقفون جدًا في قمة مانشستر يونايتد، أنا متأكد من أنهم سيبحثون في كل شيء ليروا كيف يتحركون للأمام في المستقبل القريب، سواء كان ذلك مع أولي جونار سولشاير أو بدونه." وزاد:" يتعين على لاعبي مانشستر يونايتد أن يسألوا أنفسهم وينظروا إلى أنفسهم، من السهل جدًا أن يتلقى المدير الفني كل العصا " الانتقادات"، عندما يحصل هؤلاء اللاعبون على الكثير من المال للقيام بالمهمة ولا أعتقد أنهم يقومون بذلك بشكل جيد بما فيه الكفاية." وأضاف:"هناك مسؤولية كبيرة على هؤلاء اللاعبين. إنهم لاعبون عالميون ولاعبون دوليون ونادي مثل مانشستر يونايتد بحاجة إلى المزيد، يجب أن يشعر هؤلاء اللاعبون بالأذى عندما يخسرون المباريات."

وتابع:"هناك مطالب كبيرة في ذلك النادي، وضغط مرتفع ، وأرى الكثير من اللاعبين غير مستعدين للارتداد للخلف، وليسوا على استعداد للدفاع ، وليسوا على استعداد لوضع كل شيء على المحك وهذا غير مقبول." واستطرد قائلًا:" "هل تسألني إن كان هذا خطأ المدير أم خطأ اللاعبين؟ أنا لا أعرف، مباراة ليفربول لم تكن سهلة لكن هذه هي كرة القدم إنهم فريق رائع ، على غرار مانشستر يونايتد  في اللاعبين المتميزين ، إضافة لوجود ربما  أفضل لاعب في العالم حاليًا  محمد صلاح ، لكن الفارق الكبير هو أنهم يعملون خارج الملعب، في ديربي كاونتي، يعرف اللاعبون أنهم لن يلعبوا إذا لم يعملوا بجد بما فيه الكفاية." ويتولى واين روني في الوقت الحالي تدريب فريق ديربي كاونتي الإنجليزي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سولشاير سيقود مانشستر يونايتد أمام توتنهام السبت المقبل

كونتي يتصدر قائمة المرشحين لخلافة سولشاير في تدريب مانشستر يونايتد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روني ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد ويؤكد أن محمد صلاح الأفضل في العال روني ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد ويؤكد أن محمد صلاح الأفضل في العال



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon