توقيت القاهرة المحلي 00:07:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فيفا يلزم النصر السعودي بسداد 20 مليون ريال للبرازيلي جوليانو

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فيفا يلزم النصر السعودي بسداد 20 مليون ريال للبرازيلي جوليانو

فيفا يلزم النصر السعودي بسداد 20 مليون ريال للبرازيلي جوليانو
زيورخ - مصر اليوم

كشفت تقارير صحفية أن لجنة تسوية المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قررت إلزام نادي النصر السعودي بسداد 4 ملايين و500 ألف يورو أي ما يعادل عشرين مليون وأربعمائة ألف ريال سعودي لصالح البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب فريق النصر السابق، وفريق إسطنبول باشاك شهير الحالي، يذكر أن النادي العاصمي يواجه عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين المحترفين ثلاث فترات مقبلة نتيجة مستحقات نادي جالطة سراي التركي في صفقة البرازيلي مايكون بيريرا مدافع الفريق، ما يعني أن مديونات النصر، ارتفعت حتي اللحظة إلي 49 مليون ريال، وفي انتظار قضايا أخري محل النظر ربما ترفع المطالبات أكثر.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن المبلغ يأتي ضمن قيمة رواتب اللاعب البرازيلي عن العام الأخير من عقده، الذي فسخه من طرف واحد بسبب عدم تسلم رواتبه، أشارت الصحيفة إلي أن هناك رسالة عبر البريد الالكتروني عن طريق المتحدث الرسمي باسم "فيفا"، أكد أن القرار صدر بالفعل من غرفة تسوية المنازعات، في 18 فبراير الماضي، يتعلَّق بالقضية التي رفعها جوليانو فيكتور دي باولا ضد نادي النصر، لكنه لا يزال غير نهائي وقابلًا للاستئناف، لم تستأنف إدارة النصر حتي اللحظة القرار وسيصبح ملزمًا إذا لم يتم ذلك في المهلة القانونية.

وكان النصر قد خسر، في يوليو الماضي، القضيتين اللتين رفعهما ضده نادي فنربخشة الفريق السابق لجوليانو، الذي قدم منه إلي النصر، حيث اشتري عقده، لكنه لم يلتزم بسداد الدفعتين الأخيرتين المترتبتين عليه، لتحكم لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد الدولي بقبول مطالبة فنربخشة جزئيًا، حيث فرضت علي النصر دفع خمسة ملايين يورو مجموع الدفعتين، ورفض “فيفا” المطالبات الأخري التي طالب بها النادي التركي.

ترتيب الدوري السعودي
 
ويعتلي فريق الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 44 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 3 لقاءات فيما سجل 44 هدفاً وتلقي 25 فقط، وحافظ فريق الهلال علي وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتصاره مساء الأحد الماضي ضد الفتح ليصل إلي النقطة 39، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر الذي يواجه ضمك مساء الإثنين، جمعها من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات في البطولة.

فيما ارتقي اتحاد جدة الي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب الفوز علي القادسية بأربعة أهداف لهدف مساء الأحد، وبرصيد 35 نقطة بعد 21 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر 4 مباريات.

جاء ارتقاء اتحاد جدة بعدما حسم فارق الأهداف لصالحه علي حساب أهلي جدة، فيما توقف رصيد فريق القادسية عند النقطة 29، بعدما سجل الفوز في 7 مباريات فقط وتعادل في ثمانية وخسارة 3 لقاءات، وواصل الفتح ترنحه في الدوري السعودي للمحترفين، حيث توقف رصيده عند النقطة 25 في المركز 14 جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 10 لقاءات، فيما يقبع فريق ضمك في المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة.

قد يهمك أيضًا

فيفا يدعم المدير الفني لاتحاد الكرة بـ50 ألف دولار سنويًا

النصر يهزم العين بثلاثية في الدوري السعودي

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيفا يلزم النصر السعودي بسداد 20 مليون ريال للبرازيلي جوليانو فيفا يلزم النصر السعودي بسداد 20 مليون ريال للبرازيلي جوليانو



GMT 16:35 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

6 خطوات لتجنب الوقوع في أخطاء فواتير الكهرباء

GMT 10:40 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كهربا يستعد للمشاركة مع الأهلي في «موقعة الوداد»

GMT 06:41 2020 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

الطب الشرعي يوقع الكشف على ابنة نهى العمروسي

GMT 22:53 2020 الجمعة ,21 آب / أغسطس

الصين تسجل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 07:42 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

10 نجوم بالمجان في دوري أندية أوروبا

GMT 23:22 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

غضب شعبي من تصوير مشاهد إباحية داخل جامعة في تايلاند

GMT 17:28 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ريال مدريد يواجه مايوركا بغياب 8 لاعبين بارزين

GMT 17:32 2019 الإثنين ,30 أيلول / سبتمبر

نهال عنبر تكشف تفاصيل مرض شقيقتها

GMT 15:14 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

دي جي يستعد لطرح كليب جديد مع سيف نبيل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon