توقيت القاهرة المحلي 18:32:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -
أخبار عاجلة

اللاعبون يتنقلون بين الفرق والوداد أكثر من غيّر في كتيبته

أندية الدوري المغربي تتسابق لتدعيم صفوفها والتجهيز للموسم المُقبل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أندية الدوري المغربي تتسابق لتدعيم صفوفها والتجهيز للموسم المُقبل

نادي الوداد الرياضي
الرباط ـ مصر اليوم

مدد الإيفواري جوزيف جيدي كنادو عقده مع نادي الجيش الملكي لكرة القدم موسمين آخرين حتى عام 2023. يذكر أن جوزيف جيدي كنادو كان قد أنهى الموسم الماضي هدافا للفريق العسكري الموسم الماضي برصيد 11 هدفًا، 10 في الدوري و1 في كأس العرش.نجحت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم ، في التوقيع رسميا للاعب أيوب بنشاوي قادما من نادي الدفاع الحسني الجديدي، واستقطب  الفريق "الأحمر" العديد من اللاعبين خلال المركاتو الجاري من أبرزهم أيوب الكعبي ومؤيد اللافي وأيوب سكومة.

تعاقد نادي اتحاد طنجة لكرة القدم اليوم الخميس مع لاعب الوسط محمد علي بامعمر لموسمين قادما من نادي الجيش الملكي، ولعب بامعمر للمغرب الفاسي والرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي.

وسبق لاتحاد طنجة ومنذ بداية فترة الانتقال الصيفية أن تعاقد مع المهاجم الدولي الغابوني أكسيل مي والمدافع الشاب عبد الحكيم أقليدو ولاعب الوسط أنس الاصباحي، كما جدد عقد كل من العميد نعمان أعراب والحارسين هشام المجهد وطارق أوطاح والظهير الأيسر حاتم الوهابي.

علن المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم اليوم عن تعاقده مع الإيفواري المهاجم كاسي مارسيال تييري لأربع مواسم رياضية.و يبلغ كاسي من العمر 20 سنة (من مواليد 1 مارس 2000) لعب لأندية تاندا، كوكنوا، إيسيا وازي وجميع الفئات العمرية للمنتخب الإيفواري

ونجحت إدارة نادي شباب المحمدية لكرة القدم اليوم في التوقيع ليحيى لعمش اللاعب الشاب السابق لفريق الرجاء الرياضي، وذلك بعقد يمتد لخمس سنوات.و نجحت إدارة نادي المولودية الوجدية لكرة القدم رسميا في التعاقد مع لاعبين اليوم الخميس، ويتعلق الأمر بالمدافع الأيسر فيصل غراس البالغ من العمر 27 سنة والقادم من من نادي كاراباخ الأذربيدجاني بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وحارس المرمى مروان فخر والبالغ من العمر 31 سنة قادما نادي الأنصار السعودي بعقد يمتد لموسمين.

غادر اللاعبان أيوب مودحي وكريم رزقي نادي شباب المحمدية لكرة القدم، تواليا إلى ناديي اتحاد تواركة والاتحاد الزموري للخميسات.ويذكر أن الشباب كان قد فاز على نادي هلال تراست اليوم وديا ضمن الدوري الودي "الصداقة" الذي يقام بأكادير، وذلك بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي صفر لمثله.

تعاقد نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، مع اللاعب علاء الدين أجراي لمدة موسمين اثنين.ويذكر أن أجراي من مواليد 1993، يشغل مركز مهاجم، تدرج عبر جميع الفئات العمرية لنادي الفتح الرباطي، لعب لكل من اتحاد تواركة، سطاد المغربي، وداد تمارة ثم النهضة البركانية الذي توج معه بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

قد يهمك أيضا :

كدارين يكشف عن فرحته بتسجيله أول أهدفه بقميص الوداد

  إسماعيل الحداد يقترب من الدوري المصري في الانتقالات الشتوية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندية الدوري المغربي تتسابق لتدعيم صفوفها والتجهيز للموسم المُقبل أندية الدوري المغربي تتسابق لتدعيم صفوفها والتجهيز للموسم المُقبل



GMT 12:46 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

أغلى المنتخبات المشاركة في كأس العرب 2021

GMT 11:35 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

أبل تطرح تحديث watchOS 7.4 لساعتها الذكية

GMT 15:44 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

تفاصيل أزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة المصري

GMT 03:38 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

"Galaxy M42" أرخص هاتف ذكي من سامسونج يدعم 5G

GMT 03:41 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

لاب توب وحاسوب لوحي ضد الكسر من "آيسر"

GMT 03:44 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

خدمة جديدة عبر تطبيق أوبر حجز لقاح كورونا

GMT 03:49 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواتف ألكاتيل 1S الفرنسية تعود بسعر اقتصادي
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon