توقيت القاهرة المحلي 04:52:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الخطيب يطلب تقريرا مفصلا عن الهزيمة «الكارثية»

الأهلى يحسم مصير لاسارتي عقب مباراة العودة مع صن داونز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلى يحسم مصير لاسارتي عقب مباراة العودة مع صن داونز

مصير الأوروجواياني مارتن لاسارتيالمدير الفني للفريق
القاهرة - خالد محمد

يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي مصير الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، خلال الأسبوع المقبل وتحديدا عقب مواجهة الفريق أمام صن داونز السبت المقبل في إياب دور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يأتى هذا بعدما تعالت أصوات داخل جدران القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية بإقالة لاسارتي خاصة بعد الهزيمة القاسية بخماسية نظيفة أمام صن داونز في ذهاب ربع النهائي والتى أقيمت عصر أمس الأول في مدينة بريتوريا.

وينتظر مجلس إدارة النادي ما ستسفر عنه المباراة المقبلة في بطولة إفريقيا وعليه سيتم تحديد مصير الجهاز الفني الذي تلقى أكبر هزيمة إفريقية في تاريخه.
من جانبه طلب محمود الخطيب، رئيس النادى، تقريرا مفصلا من خالد الدرندلي، أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق بجنوب إفريقيا، عن أسباب الهزيمة التاريخية للفريق، ولماذا ظهر الفريق بهذا الشكل دون وجود أي رد فعل.

إلى ذلك قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، توقيع غرامة مالية على كل لاعب قدرها 200 ألف جنيه، بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق أمام صن داونز، وعدم التركيز واللامبالاة على مدار المباراة والذي أسفر عن هزيمة ثقيلة أضعفت فرصة الفريق في استمرار المنافسة على لقب البطولة الغائبة عن النادى منذ عام 2013، وفشل الفريق فى الفوز بها آخر نسختين رغم الوصول إلى المباراة النهائية.

وفى المقابل عبر اللاعبون عن أسفهم من الهزيمة الساحقة ببطولة إفريقيا، واعترفوا بالتقصير خلال اللقاء، وأعلنوا تقبلهم للعقوبة المالية التى فرضتها إدارة الكرة عليهم، كما اعتذر اللاعبون للجهاز الفنى عن المستوى الذى ظهروا به، وتعهدوا بمصالحة الجماهير فى لقاء العودة والذى سيقام السبت المقبل فى الإسكندرية.

هذا ووصلت صباح أمس بعثة الفريق إلى القاهرة، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة مصر المقاصة  غدا بالدورى العام، فيما يجتمع اليوم محمود الخطيب باللاعبين لمحاولة إخراجهم من الحالة التى تسيطر عليهم ومعرفة الأسباب الحقيقية لما حدث فى بريتوريا قبل التركيز فى لقاء العودة على أمل تحقيق المعجزة.
وفى نفس السياق أكد مصدر فى الفريق أنه عقب مباراة صن داونز حدث انهيار فى غرف خلع الملابس للنادى الأهلى، وقد أجهش كل من حسام عاشور وسعد سمير فى البكاء بسبب ما حدث، وساد الحزن على الجميع.

فيما التزم غرفته كل من التونسى على معلول ومحمد هانى ولم يتناولا وجبة العشاء عقب المباراة، فيما سيطرت الصدمة على محمد الشناوى حارس المرمى الذى ظهر بمستوى مقبول رغم تلقى شباكه 5 أهداف إلا أنه نجح فى إنقاذ أهداف محققة أخرى.

قـــــــــــــد يهمــــــــــــك ايضـــــــــــــــا

 الخطيب يدعو مجلس الأهلي لاجتماع طارئ بعد خماسية صن داونز

صحف جنوب أفريقيا تحتفل بفوز "صنداونز" على "الأهلي" بخماسية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلى يحسم مصير لاسارتي عقب مباراة العودة مع صن داونز الأهلى يحسم مصير لاسارتي عقب مباراة العودة مع صن داونز



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon