توقيت القاهرة المحلي 20:04:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجبره على التعادل السلبي في مباراتهما على ملعب السويس

بتروجيت يعطل قطار انتصارات النادي الأهلي ويحرمه من الفوز السادس له

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بتروجيت يعطل قطار انتصارات النادي الأهلي ويحرمه من الفوز السادس له

مباراة الأهلي وبتروجيت
القاهرة – خالد الإتربي

أوقف بتروجيت قطار انتصارات الأهلي، وحرمه من تحقيق الفوز السادس تواليا، بإجباره على التعادل السلبي في المباراة، التي اقيمت بينهما، اليوم على ملعب السويس، ضمن مباريات المرحلة السادسة للدوري.

بتروجيت يعطل قطار انتصارات النادي الأهلي ويحرمه من الفوز السادس له

وبهذه النتيجة يبقى الأهلي في الصدارة (16)، وبتروجيت في المركز الثالث (12)، وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مختلف نسبيًا عن المباريات الماضية، حيث اجرى المدير الفني حسام البدري تغييرن مفاجئين ، باللعب بحسام عاشور في وسط الملعب بدلا من حسام غالي، والنيجيري جونيور أجاري بدلا من الغاني جون أنطوي.

بتروجيت يعطل قطار انتصارات النادي الأهلي ويحرمه من الفوز السادس له

بداية هجومية من الاهلي من بينية خطيرة من جونيور أجاي، لمؤمن زكريا القادم من الخلف ولكن لم يحسن إستغلالها ويشتتها الدفاع، ثم تسديدة خطيرة من حسام عاشور امسكها الحارس علي فرج، لكن الفرصة الاخطر كانت بتبادل الكرة بين عبد الله السعيد وأجاي الذي مررها للمنطلق من الخلف عمرو السولية وسدد في المرمى، لكن احكم احتسبها تسلل.

وأهدر مؤمن زكريا فرصة هدف لاتعوض، حينما مرر أحمد فتحي بينية رائعة انفرد بها زكريا، سددها اعلى العارضة، رافضًا التمرير للمهاجم النيجيري المواجه للمرمى دون رقابة،  وبمرور الوقت اقترب الأهلي كثيرًا من تسجيل الهدف الاول ، بتعدد الفرص الخطيرة ابرزها تسديدة قوية من جونيور اجاي حولها علي فرج لركنية بصعوبة، ثم عرضية متقنة من صبري رحيل قابلها عمرو السولية براسية متقنة ارتدت من القائم الايمن لحارس بتروجيت، ثم تسديدة قوية من السولية مجددًا مرت بجوار القائم.

بدا الأهلي في الشوط الثاني بهجوم مكثف، ليتدخل المدير الفني لبتروجيت طلعب يوسف بتغيير تنشيطي في وسط الملعب بنزول أحمد العجوز بدلا من أحمد مصطفى، فيما أجرى المدير الفني تغييرًا اضطراريًا بنزول وليد سليمان بدلا من المصاب كريم ندفيد، ليتدخل من جديد طلعت يوسف بتغيير هجومي بنزول محمد رمضان بدلا من محمد شاهين وكريم طارق بدلا من ناصر ماهر، املا في استغلال المساحات خلف دفاع الأهلي المتقدم.

وجد الأهلي صعوبة كبيرة في التحضر الهجومي ، نظرًا إلى اللعب بتروجيت على الدفاع المتقدم، والضغط على حامل الكرة ليلجأ حسام البدري إلى تغييرات تنشيطية في وسط المعلب بنزول حسام غالي على حساب عمرو السولية، وصالح جمعة بدلا من عبد الله السعيد.

كثف الأهلي من محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة آملا في تسجيل هدف الفوز، أبرزها تسديدة من سعد الدين سمير مرت بجوار القائم الأيمن، ثم عرضية متقنة من ركنية لصالح جمعة قابلها آجاي براسية غير متقنة علت العارضة.

احتسب الحكم 6 دقائق وقت بدلا من الضائع، أهدر فيها بترجيت هدفين محققين، الأول تألق خلالها حارس الأهلي شريف إكرامي بتصديه لانفراد شيمس بيكلي وحول تسديدته إلى ركنية، والفرصة الآخرى لحمدي فتحي براسية قوية علت العارضة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بتروجيت يعطل قطار انتصارات النادي الأهلي ويحرمه من الفوز السادس له بتروجيت يعطل قطار انتصارات النادي الأهلي ويحرمه من الفوز السادس له



GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon