توقيت القاهرة المحلي 08:25:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

العضو المنتدب لـ"بلكونة كافيه" يوضح حقيقة فاتورة "البيض المدحرج" بعد هجوم السوشيال ميديا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - العضو المنتدب لـبلكونة كافيه يوضح حقيقة فاتورة البيض المدحرج بعد هجوم السوشيال ميديا

سحور لأربعة أفراد
القاهرة ـ مصر اليوم

نشر هشام وهبة العضو المنتدب للمطاعم السعودية “بلكونة” بياناً على الصفحة الرسمية للمطعم بـ فيس بوك، وذلك بعد تداول فاتورة خاصة بالمطعم بوجبة سحور لأربعة أفراد بلغت قيمتها لأحد زائري المطعم تبلغ قيمتها 926 جنيهاً، حيث وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة ضد مقاطعته، وتبادلت الصفحات نشر الكوميكس واللقطات المضحكة على الفاتورة.

مما أضطر هشام وهبة إلى نشر بيان صحفي يوضح فيه قيمة الفاتورة وتصنيفها، قائلاً : أن مطعم بلكونة بالمهندسين خاضع للإشراف السياحى ومصنف سياحياً أربعة نجوم ومعتمده أسعاره من قبل وزارة السياحة، ونوّه إلى أن هناك فوارق كبيرة بين المطاعم سواء فى إشرافها وتبعيتها ودرجات نجوميتها، ونوعية الأطعمة والخدمات وجودتها المقدمة لروادها، كما أن جميع الأطعمة والأغذية والمشروبات المقدمة لرواد “بلكونة” صحى وآمن ومن خير الطبيعة، ومؤكداً حرصنا على تقديمه فى أحلى صورة وأحسن مذاق مستعنيين بذلك بأشهر وأفضل الشيفات المهرة المصريين و الأجانب.

بيان بلكونة كافيه بعد تداول الفاتورة

في نفس السياق، أشار هشام وهبة في بيانه، إلى أن ما تم تداوله عبر الريسيت الخاص بقيمة المأكولات والخدمة جانبه كثيرأ من الحقيقة ، و”إننا كمنشآة سياحية ليس هنا دورنا تبرير الأسعار المقدمة للزبائن، بقدر ما يهمنا فى المقام الأول هو توضيح الحقيقة للعامة ، وأن ما تم إدراجه فى الفاتورة الإجمالية تضمن 95 جنيهاً قيمة مقابل شاى بلكونة ، فى حين أن الشاى يقدم للجميع فى براد يسع لنحو4 أكواب شاى ،ومعه طبق به مجموعة من الحلويات الشرقية ” البسبوسة ” يكفى لإحتساء وتناول أربعة أشخاص للشاى أو للحلويات ، وليس كوباً واحداً كما إدعى صاحب الحساب”.

وأردف أن ما تناوله البعض من سخرية حول ” البيض المدحرج ” فربما لا يعلم البعض أن هذا ما كان يفعله أهالينا زمان من سلق البيض البلدى و قليه فى الزبد البلدى الطبيعى ، ناهيك عن أن النشطاء عبر وسائل التواصل الإجتماعى تناسوا أيضاً أن الفاتورة الإجمالية تضم 14% تمثل قيمة الضريبة المضافة وهى حق أصيل للدولة.

اختتم هشام وهبة تصريحاته قائلاً: “إننا حريصون على الحفاظ على مستوى اسم ” بلكونة ” الذى إرتبط به العديد من الرواد الذين أصبحوا جزء من هذا الكيان ونفتخر بهم ،كما نعلم أيضاً أن هذا المكان قد أصبح جزء عزيز ومهم فى حياتهم، وملتقى لجميع شرائح المجتمع المصرى، مؤكدا إنه لن يتنازل عن تقديم مستويات خدمة أقل من المقدمة حالياً ، وإنه يسعى لتطويرها والإرتقاء بها للأفضل دائماً ،أو التنازل عن جودة الغذاء المقدم للرواد مقابل تخفيض الحد الأدنى للأسعار، وأن ما يشغله حالياً هو الحفاظ على الكيان من أى هجوم غير مبررأو إساءة متعمدة ،وما يمكن أن يفهمه البعض بإنه ” حرب تكسير عظام ” ضد ” بلكونة ” والشركة المالكة وللشركاء بالشركة ، ونشكر كل من ساهم في عمل دعاية لبلكونه بدون قصد”.

قد يهمك أيضًا:

أغرب المطاعم في العالم تسمح بالطعام وسط القبور والزرافات

مطعم "تاشكا" يفتتح أبوابه في فندق "ماندارين أورينتال جميرا"

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العضو المنتدب لـبلكونة كافيه يوضح حقيقة فاتورة البيض المدحرج بعد هجوم السوشيال ميديا العضو المنتدب لـبلكونة كافيه يوضح حقيقة فاتورة البيض المدحرج بعد هجوم السوشيال ميديا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon