توقيت القاهرة المحلي 07:03:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الشركة المنتجة لفيلم «مش أنا» أعلنت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد حلا شيحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشركة المنتجة لفيلم «مش أنا» أعلنت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد حلا شيحة

لوجو موقع مصر اليوم
القاهره_مصر اليوم

ردت الشركة المنتجة لفيلم "مش أنا" على التصريحات الأخيرة التي خرجت بها حلا شيحة، والتي قالت فيها أنها لم تحصل على الجزء الأخير من أجرها بالفيلم، مؤكدة على أنها حاولت التواصل مع حلا للحصول على مستحقاتها ولكنها لم تجب، كما أكدت أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية تجاهها بعد امتناعها عن دوبلاج وتصوير أفيش الفيلم.وكتبت الشركة المنتجة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك": "توضيح من الشركه المنتجه لفيلم مش أنا، عن ما ذكرته الفنانة حلا شيحا بخصوص باقي مستحقاتها الماديه.. أستاذة حلا شيحة ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاچ الذي امتنعتي عنه وهي أقل دفعة مادية لكي، ومحفوظة لكي داخل الشركة".وأكدت: "تحدثنا معكم أكثر من مرة لاستلامهم أو إرسال مفوض من طرفكم لاستلامهم، و ذلك رغم امتناعك عن الدوبلاچ وتصوير الآفيش، ورفضنا التام لمقاضاتك قانونياً لإمتناعك عنهم".وأعلنت: "الشركة من الآن ستتوجه بجميع الإجراءات القانونية مستشهدة ببنود العقد المبرم".

وكانت حلا شيحة قد صرحت في أول رد فعل لها بعد إعلان أشرف زكي نقيب الممثلين قراره بشطب عضويتها، بعد هجومها الأخير على الفن والفنانين، في إطار أزمتها مع الفنان تامر حسني، بسبب فيلم "مش أنا"، وقالت: "حابة أشكر كل الناس الجميلة علي رسايلهم الجميلة المشجعة، وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهاردة اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام".وأضافت: "وأنا لا أحب أن أكون جزءً من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي".وتابعت: "حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه.. أنا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي.. الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع أصلا متعلق بيه.. وعتابي ليه لحسن ظني بيه.. والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ".

وتابعت: "بالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر.. كل اللي في المجال شاهدين إني كنت اعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت بقبل أجور أقل مما يتناسب معي تعاونا مع صناع العمل.. وأصلا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما أتأخر نزوله جدا وبدأت اتغير وأصلّح.. لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني".وقالت: "أنا فنانة بطبعي ومن صغري وكل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن.. ودايما هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب لكن الجديد اني مش هاعمل كده على حساب اللي انا مؤمنه بيه بجد جوايا زي ما قولت مؤخرا.".وتابعت: "أنا لا أهاجم أحدا ولا أحارب أحدا ولا أنا أفضل من أحد ولا أنصح أحدا قبل ما أنصح نفسي أولاً وكلنا نخطئ مفيش حد معصوم من الخطأ".واختتمت حديثها: "بتمني الخير دايماً لكل الناس بما فيهم كل زمايلي وصناع العمل".

قد يهمك أيضا:

الفنانة حلا شيحة تهاجم تامر حسنى بعد طرحه كليب بحبك

تامر حسنى يتجاهل حلا شيحة بعد إلغاء متابعته وحذف صور فيلمهما

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة المنتجة لفيلم «مش أنا» أعلنت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد حلا شيحة الشركة المنتجة لفيلم «مش أنا» أعلنت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد حلا شيحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon