توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الأهلي" يمول مستشفى للعظام والجراحات التخصصية بالسادس من أكتوبر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يمول مستشفى للعظام والجراحات التخصصية بالسادس من أكتوبر

البنك الأهلي المصري
القاهرة ـ مصر اليوم

وافق البنك الأهلي المصري في تطوير منظومة الرعاية الصحية على منح تمويل لإنشاء وتجهيز مستشفى العظام والإصابات التخصصي الكائنة في طريق المحور الرئيسي 26 يوليو – مدينة السادس من اكتوبر.

وقال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن التمويل تبلغ قيمته 290 مليون جنيه، ما يمثل نحو 74.4 % من إجمالي التكلفة الاستثمارية للمشروع البالغ قدرها 390.7 مليون جنيه، وهو التمويل الذي يأتي في إطار دعم البنك المستمر للقطاع الصحي بمصر وبهدف توفير رعاية صحية متميزة للمواطن في مختلف التخصصات الطبية بما يتلاءم مع التطور في هذا القطاع الحيوي.

وأضاف أن قطاع الرعاية الصحية يعد واحدًا من اكبر القطاعات وأكثرها نموا على مستوى العالم ونظرا لان هذا القطاع ينفق أكثر من 10% من الناتج المحلى لمعظم الدول المتقدمة فانه يشكل جزءا هائلا من اقتصاد أي دولة ما يشجع البنك الأهلي ، بوصفه أكبر المؤسسات المالية في مصر – على دعم هذا القطاع بشكل متنامٍ.

وأكد أبو الفتوح أنه من المخطط أن يقدم المستشفى أعلى معدلات الجودة في الخدمة والرعاية الطبية للمواطنين في مصر، إضافة إلى خدمة المرضى من المنطقة العربية وإفريقيا.

وأضاف الدكتور حازم عبدالعظيم ، أستاذ جراحة العظام ورئيس مجلس إدارة المستشفى ان التطور السريع في الطب قد فرض ضرورة تواجد تخصصات غاية في الدقة داخل التخصص الواحد خاصة في جراحة العظام، وهو ما أدركه المجتمع جيدا.

وأضاف أن مستشفى المحور للعظام والجراحات التخصصية يسعى لينال ثقة المرضى والمجتمع من خلال تقديم خدمة طبية أكثر تخصصا و تميزا و لأن يكون اول مستشفى في مصر والمنطقة بهذا المنظور.

كما تدرك إدارة المستشفى تماما ان تقديم هذه الخدمة الطبية المتميزة مقترن بضرورة توفير فريق طبي متميز متكامل يعمل في مناخ مناسب عالي التجهيز يضمن له النجاح، إضافة إلى احتياج المجتمع الى مؤسسة طبية على مستوى عالمي علميا و فنيا وأخلاقيا يثق بها ويرضى عن مستوى الخدمة التي تقدمها.

ومن جانبه أضاف شريف رياض رئيس مجموعة ائتمان الشركات والقروض المشتركة ب البنك الأهلي المصري أن التمويل يستهدف إنشاء وتجهيز المستشفى، والذي من المتوقع أن يستغرق مدة عامين ليتم افتتاح المستشفى في بداية عام 2022 ، متضمنا إتمام كافة المرافق مع تزويد المستشفى بأحدث الأجهزة والتجهيزات والأنظمة وبرامج التشغيل وكذا وسائل النقل اللازمة.

من المقرر أن يصبح صرحًا طبًيا كبيًرا بمصر يقدم جميع الخدمات الطبية خاصة العظام ، وبطاقة تشغيلية تبلغ حوالي 100 سرير، إضافة إلى أنها تضم أيضًا نخبة من اكبر أساتذة العظام في مصر ذوي الخبرة والكفاءة في المجال الطبي وفي إدارة المستشفيات، مما سيرفع كفاءة الخدمة الطبية التي تقدمها المستشفى بحيث يصبح نموذجا طبيا عالميا.ـ

قــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

حجم الودائع بالبنك الاهلى المصرى ارتفع إلى 527 مليار جنيه بنهاية أبريل 2016

أسعار العملات العربية في البنوك المصرية مقابل الجنيه الأربعاء

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يمول مستشفى للعظام والجراحات التخصصية بالسادس من أكتوبر الأهلي يمول مستشفى للعظام والجراحات التخصصية بالسادس من أكتوبر



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon