توقيت القاهرة المحلي 20:29:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إنستغرام يطرح مميزات جديدة لمزيد من التفاعل فى قصص المستخدمين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إنستغرام يطرح مميزات جديدة لمزيد من التفاعل فى قصص المستخدمين

إنستغرام
واشنطن ـ مصر اليوم

تعمل Meta على منح انستجرام تحولًا كبيرًا لتحسين تجربة المستخدمين، حيث كانت منصة التواصل الاجتماعي مشغولة بتقديم ميزات جديدة مثل تحديثات الملاحظات والقصص وحتى تحسينات الذكاء الاصطناعي، وفي الجولة الأخيرة من التحديثات، أعلن انستجرام عن مجموعة من الميزات الجديدة المصممة لإضافة المزيد من الشخصية والتفاعل إلى قصص المستخدمين ومقاطع الفيديو والملاحظات.
 
أحد التحديثات الأولى هو تقديم ميزة "Cutouts"، وهي ميزة تتيح للمستخدمين تحويل صورهم إلى ملصقات مخصصة، وسواء كنت تتطلع إلى إضافة لمسة من الذوق إلى قصصك أو إضفاء بعض الإبداع على الريلز الخاصة بك، فإن القصاصات تتيح للمستخدمين إطلاق العنان لخيالهم وتخصيص المحتوى الخاص بهم.
هل تريد إضافة ابتسامة حيوانك الأليف اللطيفة إلى أحدث بكرة لديك؟ أو ربما ترغب في إبراز حركات الرقص الملحمية لصديقك في قصتك؟ مع القواطع، يمكنك ذلك، وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تحريك أي ملصقات تقوم بإنشائها من مقاطع الفيديو.
ولا يقتصر التخصيص على الوسائط الخاصة بك، ويسمح انستجرام أيضًا للمستخدمين بالتقاط "الصور المؤهلة التي تراها على انستجرام" وتحويلها إلى ملصقات قابلة للاستخدام أيضًا.
 
التحديث الثاني هو ميزة Notes، ويعمل انستجرام على إيجاد طرق لجعل تطبيق Notes، وهي ميزة "ضبط حالتك المزاجية" الغريبة في الرسائل المباشرة، أكثر تفاعلية، حيثيقدمون "مطالبات الملاحظات"، والتي ستشجع المحادثة والمشاركة بين المستخدمين ومتابعيهم. تخيل إرفاق مطالبة مثل "ما هي وجهة سفرك المفضلة؟" إلى ملاحظتك.
 
وسيتمكن أي شخص يشاهد ملاحظتك من الرد مباشرة على المطالبة، مما يؤدي إلى بدء محادثة داخل قسم الملاحظات، وسيتم عرض هذه المطالبات على صفحة الرسائل المباشرة الخاصة بالمستخدمين، مع عرض عدد الردود التي حصلوا عليها، ويؤدي النقر على المطالبة إلى فتح قائمة تكشف جميع الردود، مما يسهل متابعة المحادثة.
 
وبالنسبة للتحكم، تمامًا مثل إعدادات Notes الحالية، سيمنح انستجرام المستخدمين التحكم في من يرى "مطالبة الملاحظات" الخاصة بهم - كل من تتابعهم، أو الأصدقاء المقربون فقط، أو تحديد محدد.
 
وفي الوقت نفسه، يخطط انستجرام أيضًا لدمج Notes مباشرة في الملفات الشخصية للمستخدمين، وستسمح ميزة "قريبًا" هذه للمستخدمين بعرض ملاحظاتهم على ملفاتهم الشخصية لمدة 24 ساعة، أما بالنسبة لتوفر هذه الميزات الجديدة، فإن القواطع متاحة بالفعل على مستوى العالم. لا تزال ميزات Notes الجديدة قيد التطوير ومن المتوقع أن تصل قريبًا لمستخدمي تطبيقات iOS وAndroid.
 
وفي الوقت نفسه، أصدر انستجرام الشهر الماضي ميزة الرسائل Pin لرسائل انستجرام DMs، وتمامًا مثل ميزة الدبوس في WhatsApp، يتيح التحديث الجديد للمستخدمين تثبيت ما يصل إلى ثلاثة ملفات تعريف في محادثات DM للوصول إليها بسرعة.
 
 لتثبيت محادثة في أعلى البريد الوارد، يحتاج المستخدم إما إلى التمرير إلى اليسار أو النقر مع الاستمرار على الدردشة والنقر على خيار "تثبيت"، ويمكن للمستخدم أيضًا إلغاء تثبيت الدردشة باتباع نفس الخطوات.

 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تعطل تطبيق إنستغرام لدى الآلاف في أميركا

إنستغرام يهز عرش تيك توك متفوقا في تصنيف جديد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنستغرام يطرح مميزات جديدة لمزيد من التفاعل فى قصص المستخدمين إنستغرام يطرح مميزات جديدة لمزيد من التفاعل فى قصص المستخدمين



  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020

GMT 19:37 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سفيتولينا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام بودوروسكا

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

علماء يكتشفون79 مضادا حيويا جديدا في براز الإنسان يطيل العمر

GMT 01:31 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

رانيا يوسف ترقص أمام مدرسة ابنتها احتفالا بتخرجها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon