توقيت القاهرة المحلي 10:13:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بأسهل الطرق كيفية تحميل لعبة GTA 5 للهواتف وأجهزة الكمبيوتر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بأسهل الطرق كيفية تحميل لعبة GTA 5 للهواتف وأجهزة الكمبيوتر

مصراليوم
القاهره - مصراليوم

تعتبر لعبة Grand Theft Auto والمعروفة ب GTA واحدة من أكثر الألعاب شهرة وتحقيقا للمبيعات حيث تحتوى اللعبة على عدد كبير من عناصر الإثارة الغير موجودة في الألعاب الأخرى، كما أنها الأكثر تفضيلا بامتياز لمحبى وهواة ألعاب الفيديو. واستطاعت لعبة  GTA V أو GTA 5  وهى الجزء الخامس تحقيق حوالى 135 مليون نسخة، كما تتميز بإصدارها على منصات ألعاب بلاي ستيشن 5  PS5 و سلسلة إكس بوكس الجديدة  Xbox Series X / S . وبحسب موقع Sportskeeda فإن هناك عدد من الطرق السهلة التي يمكن من خلالها تحميل لعبة GTA 5 على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وكذلك الهواتف الذكية ومنها : كيفية تحميل لعبة GTA 5 على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب (باستخدام حساب Steam )

لتحميل الألعاب على Steam ، سيحتاج اللاعبون أولاً إلى إنشاء حساب Steam وتحميل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، من خلال :   قم بزيارة موقع Steam  انقر فوق تسجيل الدخول ، بجوار زر تثبيت Steam ، في الجزء العلوي من الصفحة.انقر فوق Join Steam واتبع التعليمات لإنشاء حساب جديد.حدد تثبيت Steam لتحميله على أجهزة الكمبيوتر، وبدلاً من ذلك، يمكنك تحميل التطبيق بعد شراء اللعبة أيضًا.بمجرد انتهاء Steam من التحميل والتثبيت ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك الجديد.وبعد تسجيل الدخول ، ابحث عن "Grand Theft Auto 5."

اختر من الإصدارات المتاحة ؛ حيث  أن الإصدار Premium Online هو الإصدار الذي يقدم أعلى قيمة مقابل المال ويمنحك ميزة في GTA Online.بعد شراء اللعبة من خلال بطاقتك البنكية أو أي طرق دفع أخرى ، ستبدأ اللعبة في التحميل.معلومات يجب معرفتها قبل تحميل لعبة  GTA 5 :تأكد من وجود مساحة خالية كافية على القرص الصلب لأجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب الذي تختاره للعبة، والمساحة الموصى بها حوالي 100 جيجا بايت.لا تقم بتحميل  ألعاب متعددة مرة واحدة.الإصدار الأساسي من GTA 5 أغلى من الإصدار Premium Online Edition.

كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto V على الهواتف 1. تأكد من توصيل هاتفك الأندرويد بشبكة الإنترنت.2. افتح متجر جوجل بلاي على هاتفك الأندرويد.3.  ابحث عن لعبة جراند ثفت اوتو 5، من خلال كتابة اسمها 5 grand theft auto في مربع البحث الخاص بمتجر جوجل بلاي.4. ستظهر الصفحة الخاصة بلعبة جراند ثفت اوتو 5، انقر على خيار تثبيتها، مع مراعاة وجود مساحة على الجهاز.5. بمجرد تنزيلها، قم بربط اللعبة بالحساب الشخصي على فيسبوك، حتى يمكنك الاستمتاع باللعبة.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إيلون ماسك يستخدم دماغ "قرد سعيد" لتشغيل ألعاب الفيديو

ألعاب الفيديو قد تؤذي القلب لدى الأطفال

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بأسهل الطرق كيفية تحميل لعبة gta 5 للهواتف وأجهزة الكمبيوتر بأسهل الطرق كيفية تحميل لعبة gta 5 للهواتف وأجهزة الكمبيوتر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon