توقيت القاهرة المحلي 06:08:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"غوغل" تضيف تحسينات على "غي ميل» لمكافحة فوضى رسائل البريد الإلكتروني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غوغل تضيف تحسينات على غي ميل» لمكافحة فوضى رسائل البريد الإلكتروني

واشنطن - وكالات

أطلقت شركة "غوغل" الأميركية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، تحديثًا رئيسيًا لخدمة بريدها الإلكتروني الشهير "غي ميل"، مصممًا ليقوم بالتنظيم التلقائي لصندوق البريد الإلكتروني للمستخدم، عبر ما يعرف بـ"التصنيفات الذكية"؛ مثل التحديثات الاجتماعية، والرسائل الترويجية. وتظهر تلك التصنيفات على هيئة ألسنة تصفح كبيرة في الجزء العلوي من صندوق البريد الإلكتروني على متصفحات سطح المكتب، وعلى القائمة الجانبية المنزلقة على متصفحات الهواتف الذكية. وقد بنيت ميزة "التصنيفات المنظمة بالألسنة"، بالأساس على ميزة «بيريوريتي إنبوكس»، أو "صندوق الرسائل ذات الأولوية"، التي أطلقتها "غوغل" عام 2010، وذلك من خلال ضمان ظهور الرسائل الأكثر أهمية في المقدمة، والوسط مع ترك الباقي للمراجعة لاحقًا. وتتألف ميزة "التصنيفات المنظمة بالألسنة"، التي تستهدف مكافحة فوضي صندوق البريد الإلكتروني، من 5 تصنيفات مختلفة متاحة هي "الأساسية، والاجتماعية، والترويجية، والتحديثات، والمنتديات" والقابلة "للتفعيل والتعطيل" بشكل منفرد من قائمة الإعدادات. وفور التفعيل، ستقوم غوغل تلقائيًا بنقل رسائل البريد الإلكتروني إلى كل تصنيف، كما يمكن أن يتدخل المستخدم عبر خاصية "السحب والإسقاط" للرسائل، لتثقيف "غي ميل" حول نظام الترشيح المرغوب. وتتيح الميزة الجديدة للمستخدم التنقل بين ألسنة التصفح المختلفة داخل خدمة بريد "غي ميل"، ليرى فقط الرسائل المدرجة تحت كل تصنيف، وستظهر الرسائل التنبيهية حول الصور التي يتم رسمها على شبكة "فيس بوك" الاجتماعية، أو تلك التي تحتوي على اسم "تويتر"، على سبيل المثال مجمعة تحت لسان التصنيف "الاجتماعي". في حين ستظهر صفقات "غروبون" في لسان التصنيف "الترويجي"، أما الأشياء مثل الفواتير فستظهر تحت التصنيف "تحديثات"، وستعرض الرسائل المختلفة القادمة من جهات اتصال حقيقية تحت «التصنيف الرئيسي». وسيتم طرح التحديث تدريجيًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة على نسخة الخدمة المتوفرة عبر متصفحات سطح المكتب، وكذلك تطبيقات "غي ميل" على الأجهزة المحمولة، المعتمدة على نظامي تشغيل "آي.أوه.إس" و "أندرويد". وسيظل نمط العرض الكلاسيكي في صندوق بريد "غي ميل" متاحًا، لمن يفضلونه عن النمط الجديد.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تضيف تحسينات على غي ميل» لمكافحة فوضى رسائل البريد الإلكتروني غوغل تضيف تحسينات على غي ميل» لمكافحة فوضى رسائل البريد الإلكتروني



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ مصر اليوم

GMT 08:11 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

مدافع الأهلي ياسر إبراهيم يحتفل ببطولاته مع الفريق المصري

GMT 23:17 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع

GMT 01:16 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

مجد القاسم يطرح أحدث أغنياته الجديدة "أنا نادم" ‏

GMT 06:08 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

شريف إكرامي يرد على مدحت العدل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon