توقيت القاهرة المحلي 22:02:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"أريد وكومسكوب" تطلقان أسلوبًا في بناء شبكات الاتصالات اللاسلكية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أريد وكومسكوب تطلقان أسلوبًا في بناء شبكات الاتصالات اللاسلكية

لندن ـ وكالات

اشتركت "أريد" مع شركة "كومسكوب" في تطوير أسلوب جديد لبناء شبكات الاتصالات سيسهم في توفير التكلفة وتقليل فترة التركيب، وذلك من خلال شراكة ستعود بفوائد كبيرة على مشغلي خدمات الاتصالات حول العالم. إذ طورت الشركتان ما يعتقد بأنه سيكون أول قمم لأبراج اتصالات تجهز في المصانع وفق متطلبات هيكلية مواقع RRU remote radio unit، والتي يتم تجميعها وتصنيعها مسبقاً وفقاً لمعيار تصميم عالمي واحد. والهدف من تطوير طريقة تركيب الأبراج هذه هو إنشاء وصيانة شبكة جاهزة للمستقبل لا تحتاج لتعديلات كبيرة في مواقع الأبراج اللاسلكية. فقد أصبحت المحافظة على مواقع الأبراج الحالية التي تحتوي على معدات اتصالات لدعم شبكة الاتصالات الجوالة، مسألة في غاية التعقيد وتستهلك الكثير من الجهد والوقت وتتميز بارتفاع ثمنها بالنسبة للمشغلين. والوضع الطبيعي هو القيام بتجميع الأبراج في المواقع التي ستنصب فيه، غير أن الافتقار إلى تصميم موحد جعل كل عملية تحديث عملية مليئة بالتحديات. أما الآن، فإن حل RF Path Turnkey Tower الجديد الذي ابتكرته Ooredoo و CommScope فيسهم في بناء الأبراج الخلوية بشكل صحيح من المرة الأولى. فالأبراج التي يجرى تجميعها مسبقاً توفر قدرة شبكية أعلى، ووقت تركيب يقل بنسبة 50 بالمائة عن السابق، وخفض بنسبة 50 بالمائة من الطاقة اللازمة، مما يشكل خفضاً في التكلفة، وحلاً مناسباً من الناحية البيئية. ويمكن التصميم المدمج والمبتكر لقمة البرج من العمل على تحسين أداء الشبكة في الوقت الذي يسهم فيه في تخفيض تكاليف الصيانة والعمالة. فمن خلال تجميع البرج مسبقاً يقل احتمال حدوث أخطاء في مرحلة الإنشاء، فيما يضمن التصميم الموحد عملية بناء موحدة لجميع الأبراج في جميع الأسواق، مما يسهل عمليات التحديث مستقبلاً بالنسبة للمجموعة. وتوفر قمم الأبراج الجديدة نقلاً أفضل للإشارة من المواقع الخلوية القديمة، مما يمكن Ooredoo من تقديم خدمة أفضل للعملاء من خلال تغطية أفضل وسرعات برودباند أعلى للبيانات. فالتجميع المسبق لقمم الأبراج يقلل وقت التركيب بنحو 50 بالمائة، مما يؤدي إلى ظروف عمل أكثر أماناً للعاملين في تركيب الأبراج، ووقتاً أقل لتوقف الشبكة بالنسبة للعملاء. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه ومن خلال تركيب معدات اللاسلكي على قمم الأبراج بدلاً من المخابئ مكيفة الهواء، تتوقع Ooredoo من خفض تكلفة الطاقة الكهربائية بمقدار النصف من خلال حل صديق للبيئة. وستصبح أبراج RF Path Turnkey Tower التصميم الخلوي المعتمد لشركة Ooredoo في جميع أسواقها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، وذلك انسجاماً مع إستراتيجية الشركة المبتكرة لتحديث شبكتها واستبدال 15000 محطة تقوية خلال السنة القادمة، لتوفير خدمة عملاء دائمة التحسن للبرودباند الجوال. ومع تزايد طلب عملاء Ooredoo على اتصالات البيانات في جميع المناطق التي تعمل بها، فإن RF Path Turnkey Tower ستوفر البساطة في تحديث الشبكات. وبما أن قمم الأبراج غير مخصصة لأي منتج، فإنها تدعم جميع حزم الترددات والتقنيات فيما تطرح شركات Ooredoo شبكات الجيل الثالث والرابع 3G و 4G والجيل القادم من تقنيات الاتصالات. إن التصميم المبسط والموحد للأبراج سيساعد عملاء Ooredoo ممن يعيشون في مناطق نائية وفي مجتمعات قروية إذ سيتم توفير التحديثات والقيام بأعمال الصيانة في وقت أسرع. وتوفر CommScope من خلال مجموعة حلول Andrew اللاسلكية دعماً واسعاً، بما في ذلك الخدمات الفنية، والتدريب وسلسلة تزويد عالمية المستوى وما يتعلق بعملية التركيب والصنع وخبرات تصميم الخاصة بعناصر المواقع الخلوية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أريد وكومسكوب تطلقان أسلوبًا في بناء شبكات الاتصالات اللاسلكية أريد وكومسكوب تطلقان أسلوبًا في بناء شبكات الاتصالات اللاسلكية



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 19:21 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد الكرة يشكل لجنة ثلاثية لمتابعة شؤون اللاعبين

GMT 11:47 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

وفاة والد الفنانة سهر الصايغ

GMT 20:10 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قرارات جمهورية للرئيس السيسي

GMT 22:11 2019 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

طارق يحيى يؤكد أن مرتضى منصور شخصية طبية وودودة

GMT 11:20 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

بيومي فؤاد يصور فيلمه الجديد "بكرة" في الزمالك

GMT 15:35 2019 الخميس ,20 حزيران / يونيو

"أبل" تدرس نقل أعمالها في الصين إلى دول آسيوية

GMT 10:34 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

أسعار العملات العربية اليوم الأربعاء 19-6-2019

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

تسريحات شعر من وحي نادين نجيم في "خمسة ونصف"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon