توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

آداة جديدة لتحويل فيديو البث المباشر من تويتش إلى تيك توك وإنستجرام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - آداة جديدة لتحويل فيديو البث المباشر من تويتش إلى تيك توك وإنستجرام

واشنطن - مصر اليوم

أطلقت شركة Streamlabs اليوم الأحد، أداة لتحويل مقاطع الفيديو البث المباشر من تويتش والتطبيقات الأخرى إلى تيك توك، في خطوة مميزة تفيد العديد من المستخدمين لمنصة الفيديوهات القصيرة. وتعرف شركة Streamlabs بتطويرها للتطبيق المشهور OBS للبثوث المباشرة، وتسمح لك الأداة الجديدة بتحويل البثوث المباشرة التي تقوم ببثها عبر تويتش إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تيك توك أو يوتيوب أو إنستجرام أيضًا. وتأتي الأداة الجديدة مجانية تمامًا وتستطيع استخدامها عبر موقعها الرسمي أو عبر تثبيت التطبيق على هواتف آيفون.

خطوات تحويل مقاطع تويتش إلى تيك توك.

تستخدم الأداة الذكاء الاصطناعي مع القوالب المعدة مسبقًا حتى تسهل عليك مشاركة مقاطع تويتش إلى تيك توك، ولذلك تجد مجموعة من القوالب التي تضع صورة اللاعب فوق مشاهد اللعبة دون مجهود من طرف الاعب أو إخفاء جزء من اللعبة. حيث تعمل على تصغير حجم مشهد اللعبة ووضع مشهد اللاعب في الأعلى، أو دمج المشهدين معًا في مقطع طولي واحد.

وتستطيع استخدام الأداة عبر الخطوات التالية:

توجه إلى موقع الأداة الرسمي أو قم بتثبيتها على آيفون، وعندما تصل إلى الصفحة الرئيسية تجد مربعًا لإدخال رابط البث. وتستطيع عبر هذا المربع إدخال رابط البث من تويتش مباشرةً أو رفع المقطع الذي ترغب في تحويله عبر أداة الرفع. وبعد أن تضع رابط المقطع الذي ترغب في تحويله إلى مقطع تيك توك، فإن الأداة تعرض لك واجهة التعديل على المقطع. ويمكنك عبر واجهة التعديل أن تحدد الجزء الذي ترغب بالتركيز عليه داخل البث، لذلك تستطيع تحديد مربع صورتك ومربع اللعبة، ومن ثم تقوم بالضغط على زر التنسيق في الأعلى حتى تختار طريقة عرض المشهدين، حيث تضم الأداة أكثر من طريقة.

وتستطيع إضافة أي تصميمات بصرية خاصة بك مثل شعار قناتك أو غيرها من الأمور، ويمكنك اختيار المنصة التي ترغب في تنسيق المقطع لها. حيث يمكنك تجهيز المقطع للنشر على تيك توك أو فيسبوك أو إنستاجرام حسب ماتفضل، وتأتي كل منصة بتصميمها الخاصة. وتستطيع طمس الخلفية إن كان التصميم الذي اخترته يسمح بذلك، وعندما تنتهي من التعديل على المقطع قم بالضغط على الإنتهاء. وبعد ذلك تعمل الأداة على تجهيز المقطع الخاص بك وتجعله متاحًا للتحميل حتى تبدأ في نشره كما ترغب. وإذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من اختيارات التعديلات والتصميمات المختلفة، فإنك تستطيع الاشتراك في النسخة المدفوعة من الأداة. وتأتي النسخة المجانية من الأداة مع علامة مائية خاصة بها تظهر على المقاطع، ويمكنك إزالة هذه العلامة عبر الاشتراك فيها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تطبيق تيك توك يعقد جلسة نقاشية لرفع وعي الآباء لحماية أطفالهم من أخطار الإنترنت

طريقة استخدام قوالب تيك توك الجاهزة لإنتاج المحتوى

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آداة جديدة لتحويل فيديو البث المباشر من تويتش إلى تيك توك وإنستجرام آداة جديدة لتحويل فيديو البث المباشر من تويتش إلى تيك توك وإنستجرام



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon