توقيت القاهرة المحلي 15:49:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

للمرةّ الأولى مع إضافة أدوات جديدة عبر عملية من 3 مراحل

"زيروكس" تطلق الجيل الثاني من خدمات الطباعة المُدارة في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زيروكس تطلق الجيل الثاني من خدمات الطباعة المُدارة في مصر

شركة "زيروكس"
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

كَشَفَت شركة "زيروكس" عن تقديمها للجيل الثاني من خدمات الطباعة المدارة وإدارة المستندات للمرة الأولى في السوق المصرية والعالمية، وذلك عبر إضافة خدمات وأدوات جديدة عبر عملية من ثلاث مراحل تركز على إنجاز الأعمال بتكلفة أقل وحجم طباعة أوراق أقل. وأكَّدَ بيان صادر عن الشركة حصلت "مصر اليوم" على نسخة منه أن هذا التحديث من خلال إضافة خدمات وأدوات جديدة عبر عملية من ثلاث مراحل تركز على إنجاز الأعمال بتكلفة أقل وحجم طباعة أوراق أقل، مع تجنب إهدار مستلزمات الطباعة بطريقة آمنة ومستدامة.
وأوضح: "تتضمن الثلاث مراحل الخاصة بعملية التحديث الجديدة خطوة "التقييم والتحسين" تليها خطوة "التأمين و الدمج" وأخيرًا خطوة "ميكنة وتبسيط العمل"، وهي عملية بسيطة تُعَد بمثابة خارطة طريق لتنظيم و تضييق الفجوة بين الحلول الورقية والحلول الرقمية، وتتكون كل خطوة من أدوات وحلول جديدة متوافرة في عروض خدمات الطباعة المقدمة من زيروكس".
وأوضح أنه بالنسبة إلى خطوة "التقييم و التحسين" تتميز بتقديم خدمات تعتمد علي برامج مثل CompleteViewTM"، والذي يعمل على تقييم بيئة العمل لدى الشركات وإنتاج مؤشرات أداء بصرية عبر تطبيق تفاعلي لتزويد العملاء بالسيناريوهات المتوقعة، الخاصة بأداء بيئة الطباعة لديهم.
وتتضمّن هذه المؤشرات تحليلات مختلفة مثل إجمالي تكلفة الملكية، ومعدلات الأجهزة المختلفة وأعمارها الافتراضية ومستويات استخدام الأجهزة، بالإضافة إلى مقاييس الأستدامة الخاصة بها.
وتشمل الأدوات الجديدة إمكان تحليل البيانات بما يساعد العملاء على استعراض ومراجعة مختلف السيناريوهات قبل القيام بأية استثمارات متعلقة ببيئة الطباعة الخاصة بهم، وذلك لكافة أجهزة  الطباعة المستخدمة من زيروكس أو من الشركات الأخري.
وتتضمن هذه المرحلة أيضًا، خدمات "Xerox Production Assessment Services"، والتي تقوم بتحليل بيئات الطباعة لاختيار المسار المباشر الأمثل لتوفير النفقات، وتحقيق أعلى معدلات الكفاءة، حيث يشمل هذا التحليل مستويات الاستفادة من القدرات، وإجمالي تكلفة الملكية، والقيمة الإنتاجية وكفاءة الخدمة.
وأكّدَ البيان "أما بالنسبة إلى الخطوة الثانية من الجيل الثاني لخدمات الطباعة المدارة من "زيروكس"، وهي خطوة "التأمين والدمج" فتشمل خدمة Xerox Print Security Audit Service و التي تقوم بمسح و مراقبة بيئة الطباعة لدي الشركات لتحديد اذا ما كانت الأجهزة تمتثل لسياسة الطباعة الخاصة بالعملاء، و القيام بإصلاح اي مشكلات ناتجة عن عدم تطبيق الأجهزة للقواعد المتعلقة بتأمين المستندات و المعلومات. كما تعتمد هذه الخطوة علي خدمات  Xerox Print Server Management Service التي تقوم  بإدارة قوائم الانتظار و خادم الطباعة و  مستلزمات و محركات الطباعة.
وتعتمد خطوة التأمين والدمج على حلول "Xerox Mobile Print Solution" مبينًا: "التي توفر طباعة آمنة عبر تطبيق "Xerox Mobile Print app"، والذي يساعد المستخدمين على الطباعة من أي جهاز محمول سواء كان الحاسب الآليّ الخاص بالشركة أو كمبيوتر محمول، أو تابلت، أو هاتف ذكي".
ومن بين المميزات الأخرى إمكان تحديد مواقع الطابعات العامة باستخدام نظام الـ "GPS"  وتطبيقات الخرائط، فضلا عن إمكانية الطباعة السحابية المتكاملة مع خوادم البريد الإلكتروني "Lotus Domino وMicrosoft Exchange".
وتتميز التحسينات بحلول "Secure Card Reader و Follow You Print"، لتحقيق تجربة موحدة بالجودة الخاصة ذاتها بكل مستخدم، كما تشمل أيضًا إمكان الطباعة من على صفحات الإنترنت واختيار الوسائل الخاصة بنشر النماذج العالمية واسعة النطاق.
وأعلن: "أما بالنسبة إلى أدوات الخطوة الأخيرة الخاصة بـ "ميكنة وتبسيط العمل" فتحتوي على خدمات "Xerox Content Management Services"، التي تساعد الشركات على تبسيط وتقليل استخدام الورق في العمليات والأعمال، إذ يتم تحقيق الكفاءة عبر تحويل المستندات الورقية إلى رقمية، وخلق مسار عمل رقمي سريع وتقليل الطباعة وتيسير سير العمل بشكل أوتوماتيكي، والاعتماد على أدوات إدارة المستندات وخدمات "زيروكس" الاستشارية".
وعلّق رئيس قسم تسويق وتطوير أعمال خدمات الطباعة المدارة في "زيروكس" الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا محمد منير،  قائلاً: "بعد ان أثبتت زيروكس ريادتها في مجال خدمات الطباعة المدارة في المرحلة الأولى من هذه الخدمات، تتطلع الشركة إلي تقديم الجيل الثاني على نطاق واسع داخل السوق المحلي حيث يستطيع عملائنا من خلال التحديث الجديد العمل بسهولة ويسر في بيئة أمنة، كما يساعدهم على طباعة كمية أوراق أقل وبتكلفة أقل، مما يرفع الكفاءة ويزيد الربحية".
ويُذكر أن زيروكس حصلت على تصنيفات عدة من العديد من المنظمات البحثية العالمية مثل منظمة "غارتنر" ومنظمة "IDC" لأبحاث السوق بصفتها أولى الشركات في العالم في تقديم خدمات الطباعة، وهو ما ساعدها على احتلال المركز القيادي في تلك الخدمات علي مدار السنوات الماضية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيروكس تطلق الجيل الثاني من خدمات الطباعة المُدارة في مصر زيروكس تطلق الجيل الثاني من خدمات الطباعة المُدارة في مصر



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2024 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اليوم ينصحك الفلك ألا تعلن أخبارك ولا تتكلم عن حياتك

GMT 16:11 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

فيسبوك تسلك طريق أكثر تشدد بشأن شفافية الإعلانات

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مهمة لاختيار أفضل عباءة شتوية للتمتع بالأناقة والدفء

GMT 08:27 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتفال بمرور 18 عامًا على إقامة متحف النوبة في أسوان

GMT 02:18 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

الاعلان عن قائمة منتخب بلجيكا في "يورو 2016"

GMT 15:03 2015 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل تاجري مخدرات جراء مشاجرة بينهما في الشرقية

GMT 14:43 2021 الإثنين ,06 أيلول / سبتمبر

أبراج تدعمك وتقف بجانبك في المواقف الصعبة

GMT 15:49 2021 الجمعة ,11 حزيران / يونيو

ضربة موجعة لـ منتخب بلجيكا قبل انطلاق يورو 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon