توقيت القاهرة المحلي 10:11:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ثمرة مبادرة بين المؤسّستين للمساعدة في تطوير قدرات الموظّفين

اتِّفاق شراكة بين " أكاديميَّة اتِّصالات " و" اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات "

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اتِّفاق شراكة بين  أكاديميَّة اتِّصالات  و اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات

اتِّفاق شراكة بين " أكاديميَّة اتِّصالات " و" اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات "
دبي - مصر اليوم

وقَّعت "أكاديميَّة اتِّصالات" اليوم الأربعاء مذكّرة تفاهم مع "الشَّركة اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات وتقنيّة المعلومات القابضة" وهي الشَّركة الوطنيّة التي تقدِّم خدمات الاتِّصالات الثّابتة والمتنقّلة وذات الصّلة بالإنترنت في جميع أنحاء ليبيا. وتنصّ مذكّرة التّفاهم على أن تقدّم أكاديميَّة اتِّصالات الدعم للشركة اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات وتقنية المعلومات القابضة لإنشاء أكاديميَّة التدريب الخاصة بها في ليبيا، وتعد هذه الشراكة ثمرة مبادرة بين المؤسستين للمساعدة في تطوير قدرات موظفي الشَّركة اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات وتقنية المعلومات البالغ عددهم 14 ألف موظف مع التركيز على قطاعات البريد وتكنولوجيا المعلومات والاتِّصالات.
وقع مذكرة التفاهم علي الشارد الرئيس التنفيذي لشركة "اتِّصالات للخدمات القابضة" والدكتور فيصل قرقاب رئيس مجلس إدارة الشَّركة اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات وتقنية المعلومات القابضة بحضور سعادة الدكتور عارف علي النايض سفير ليبيا لدى الدولة والدكتور مجدي الشيباني رئيس مجلس إدارة أكاديميَّة تكنولوجيا المعلومات والاتِّصالات والدكتور علي القايدي مدير عام "أكاديميَّة اتِّصالات" بالوكالة وكبار التنفيذيين من كلا الجانبين.
وأكّد السيد/ علي الشارد الرئيس التنفيذي لشركة اتِّصالات للخدمات القابضة أن هذه الشراكة مع الشَّركة اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات وتقنية المعلومات القابضة هي أحد المعالم الرئيسية على خطة التوسع الجغرافي لأكاديميَّة اتِّصالات.
وأضاف أن هذه الشراكة تهدف مبدئيًّا إلى تطوير القوى العاملة لدى الشَّركة اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات وتقنية المعلومات بهدف تطوير الأداء وزيادة الإنتاجية وخفض التكاليف.
واشار إلى أنه سيتم لاحقا توسيع الشراكة لتشمل توفير وسائل التعلم وتطوير المهارات للمجتمع الليبي بشكل أوسع وستكون التكنولوجيا هي المحرك الإبداعي للعديد من الفرص المستقبلية لصالح ليبيا.
من جانبه أكّد الدكتور فيصل قرقاب رئيس مجلس إدارة الشَّركة اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات وتقنية المعلومات أن يعد إنشاء أكاديميَّة التدريب الخاصة بالشَّركة اللّيبيَّة بالشراكة مع أكاديميَّة اتِّصالات تعد جزءا من التزام الشَّركة اللّيبيَّة بإنشاء اقتصاد إبداعي وتقدمي وقائم على السوق .
وأضاف أنه بفضل الخبرات التي تتمتع بها "أكاديميَّة اتِّصالات" سيتعرف العاملون بالشَّركة اللّيبيَّة على تقنيات واستراتيجيات جديدة ستعطي لها ميزة تنافسية في السوق حسب ما ذكرت وام.
وأشار إلى أنه في حين يجري حاليا العمل على إنشاء الأكاديميَّة الجديدة في ليبيا ستقوم أكاديميَّة اتِّصالات بإدارة متطلبات التدريب والتطوير لموظفي الشَّركة اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات وتقنية المعلومات في منشآتها المزودة بأحدث التكنولوجيا في دبي أو في ليبيا.
وأوضح أن برامج التطوير ستركز على عدة مجالات مثل تقييمات القياسات النفسية والكفاءة والجوانب الفنية وتكنولوجيا المعلومات والاتِّصالات والمهارات الشخصية علاوة على برامج تطوير المواهب والقيادة.
وأضاف أن أكاديميَّة اتِّصالات والشَّركة اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات وتقنية المعلومات قد اتفقتا على التعاون لتطوير الليبيين العاملين في قطاعات البريد وتكنولوجيا المعلومات والاتِّصالات من خلال مبادرات التدريب والتقييم والتطوير.
وأشار إلى أن أكاديميَّة اتِّصالات ستقوم بمساعدة إدارة الشَّركة اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات وتقنية المعلومات القابضة في تحديد احتياجاتها التدريبية في جميع الشركات الثمانية التابعة لها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتِّفاق شراكة بين  أكاديميَّة اتِّصالات  و اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات اتِّفاق شراكة بين  أكاديميَّة اتِّصالات  و اللّيبيَّة للبريد والاتِّصالات



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon