توقيت القاهرة المحلي 08:23:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تيك توك تدعم رائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال النسخة الثانية من مركزها للمبدعين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تيك توك تدعم رائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال النسخة الثانية من مركزها للمبدعين

تيك توك
واشنطن ـ مصر اليوم

أطلقت تيك توك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا النسخة الثانية من مركز تيك توك للمبدعين وهو برنامج يسلّط الضوء على شركات وأعمال بقيادة نسائية مع التشجيع على إيجاد بيئات تدفعهن إلى تحقيق المزيد من النمو والتقدّم. سيتم طرح هذا البرنامج المبتكر في شكل مسابقة، مما يسمح للمشاركين بعرض مواهبهم الفريدة وفطنتهم في إدارة الأعمال، مع التشديد على المساهمات النسائية المتميزة في عالم الأعمال.

وبالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة التي ستكون جزءًا من لجنة الحكام، يهدف مركز تيك توك للمبدعين بصورة أساسية إلى تحديد ورعاية المواهب التجارية لرائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتسهم هيئة الأمم المتحدة للمرأة بإضافة خبرتها إلى البرنامج، وتحشد الدعم لسيدات الأعمال. وقد صرّحت في هذا الإطار السيدة سوزان ميخائيل إلدهاغن، المديرة الإقليمية لهيئة الأمم المتحدة في الدول العربية في للمرأة بالقول: نفخر بالتعاون مع تيك توك في رحلة التمكين التي ننطلق بها. ومعاً، نعمل على توفير الدعم اللازم لمساعدة الشركات التي تقودها النساء على الازدهار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يترك بصمة مؤثرة في عالم ريادة الأعمال". 

ويوفر البرنامج للمشاركين فرصا فريدة ، بما في ذلك الإرشاد من قيادات نسائية ناجحة ، والتوجيه حول استخدام منصات إنشاء المحتوى للترويج لأعمالهن، وفرصة للتواصل مع نساء يتشاركن المقاربة نفسها، بما من شأنه أن يسهم في بناء شبكة دعم قوية. وبالتالي، ستتاح لرائدات الأعمال المُلهِمات من جميع أنحاء المنطقة فرصة التعاون للاستمتاع بفرص لا تحصى من التمويل والتعلّم والإرشاد والتواصل

كما ستقوم تيك توك بالترويج لمبادرة مركز المبدعين لهذا العام باستخدام هاشتاغ #هي_طموحة (HerAmbitions#)، مما يسلط الضوء على الدور القيم الذي تلعبه المرأة في مجال الأعمال. ويمكن لرائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاركة قصصهن وإلهام الآخرين والمشاركة في بناء مجتمع داعم يحتفي بالمرأة في مجال الأعمال. وبالتالي، فإن صيغة المسابقة لا تكتفي بالاعتراف بإمكانات رائدة الأعمال، بل تمكنها أيضاً من مشاركة أفكارها في مجال الابتكار وريادة الأعمال مع جمهور عالمي. من خلال البرنامج، ستتمكن المشاركات من الوصول إلى قيادات نسائية ناجحة أخرى، واكتساب الخبرة والأفكار والاستفادة من المشورة والتوجيه حول تعزيز مهاراتهن في ريادة الأعمال.

يعتبر مركز تيك توك للمبدعين برنامجاً لبناء القدرات لا يهدف فقط إلى تعزيز بيئة داعمة وتعاونية لرائدة الأعمال، بل يمكنها كذلك من تحسين قدراتها والتقدم والنجاح من خلال منظومة دعم شاملة، ومن خلالها يمنحها الأدوات والمعرفة والموارد اللازمة للارتقاء بمهاراتها.

من خلال تشجيع الطموحات في مجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يساعد مركز تيك توك للمبدعين  في نهاية المطاف رائدات الأعمال على الوصول إلى سوق أوسع وتطوير علاماتهنّ التجارية.

وفي معرض حديثها عن هذه المبادرة المثيرة، قالت كندة إبراهيم، المديرة العامة الإقليمية للعمليات في شركة تيك توك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وباكستان وجنوب آسيا: "تؤمن شركة تيك توك بالإمكانات غير المحدودة لكل رائدة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتدأب لتوفير بيئة يمكن أن تزدهر فيها طموحاتها. وتمثل النسخة الثانية من مركز تيك توك للمبدعين  التي تحمل عنوان #هي_طموحة أكثر من مجرد مسابقة: إذ نمهّد الطريق لهؤلاء القيادات النسائية المتميزة للتألق وإلهام الآخرين. وتثمّن حملة #هي_طموحة بالدور البارز الذي تلعبه المرأة في مجال الأعمال، حيث نهدف عبر هذه المبادرة إلى رفع صوت المرأة، ومشاركة قصصها المُلهِمة، وبناء مجتمع داعم يحتفي بقوتها في مجال الأعمال".

وتمتدّ النسخة الثانية من مركز تيك توك للمبدعين على ثلاث مراحل ديناميكية. حيث تنطلق المرحلة الاولى في التطبيق، مع الإعلان عن إطلاق المبادرة من خلال هاشتاغ #هي_طموحة وفيديو مشوق يضمّ رائدات أعمال ومُبدِعات مُلهِمات. وتقدّم المشاركات  عرضا تعريفياً موجزاً بأعمالهنّ، بينما يصوّت مستخدمو منصة تيك توك  لرائدات الأعمال المفضلات لديهم.

أما المرحلة الثانية من البرنامج فسوف تشهد ورش عمل وحلقات نقاش مباشرة، تضمّ أعضاء لجنة التحكيم بمن في ذلك كارن وازن ، وشهرزاد الحجار، ودعاء جاويش، وخبراء معروفين ف يمجال الأعمال يقدّمون رؤى ونصائح وإرشادات للمشاركات من أجل تعزيز مهاراتهنّ. ويتم بث حلقات النقاش مباشرة من خلال الحسابات الرسمية لمنصة تيك توك، حيث تستكشف هذه الجلسات قدرة صناعة المحتوى المؤثرة في توسعة آفاق العمل، وشق مسارات جديدة، وتعزيز العلامة التجارية الشخصية. كما تتناول نخبة المتحدثات والمشاركات في هذه النقاشات الأهمية القصوى للاستفادة من قدرات منصات التواصل الاجتماعي من أجل تسليط الضوء على الإنجازات المهنية والترويج لها، وبناء علاقات مع الأقران والقادة في المجال، والتأسيس لوجود مؤثر لرائدات الأعمال في الفضاء الرقمي.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تيك توك يستهدف مبيعات بقيمة 17.5 مليار دولار في أميركا

تيك توك يطرح تحديث جديد لمستخدمى الأجهزة اللوحية والقابلة للطى

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيك توك تدعم رائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال النسخة الثانية من مركزها للمبدعين تيك توك تدعم رائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال النسخة الثانية من مركزها للمبدعين



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon