توقيت القاهرة المحلي 10:44:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سامسونغ تكشف عن نظامها البيئى لتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في منتجاتها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سامسونغ تكشف عن نظامها البيئى لتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في منتجاتها

شركة سامسونج
سيول ـ مصر اليوم

كشفت شركة سامسونج اليكترونيكس العالمية، عن رؤيتها  لحياة أكثر ذكاءً ومستقبلًا مستدامًا، خلال مؤتمرها الصحفي فى معرض  IFA Berlin 2022 ، حيث سلطت  الضوء على SmartThings الذي تم تحديثه ويفتح إمكانيات جديدة للاتصال والتخصيص والاستدامة عبر فئات منتجات سامسونج.
 
 وأشارت الشركة خلال المؤتمر إلى أحدث التطورات التي حققتها سامسونج في مجال الأجهزة المنزلية والتلفزيون  والشاشة والأجهزة المحمولة والتكنولوجيا القابلة للارتداء، عبر إتاحة نظام بيئي من الأجهزة المتصلة بذكاء لحماية البيئة ودعم أنماط الحياة للمستهلكين.
WhatsApp Image 2022-09-02 at 6.52.42 AM
 
قامت سامسونج بدمج SmartThings عبر فئات منتجاتها، وخلق نظامًا بيئيًا شاملاً وتجربة متعددة الأجهزة لا مثيل لها تمكن المستخدمين من التحكم في بيئتهم وتحويلها كما يحلو لهم. تمكّن SmartThings المستهلكين من تحقيق أقصى استفادة من أجهزة سامسونج الخاصة بهم ، بالإضافة إلى منتجات الجهات الخارجية التي قد يمتلكونها بالفعل.
 
 وقال بنجامين براون ، مدير التسويق بشركة سامسونج  فى أوروبا: "من خلال أحدث ابتكاراتنا تقدم سامسونج  تجارب أكثر انفتاحًا وتواصلًا وذكاءً للجميع". "نحن نواصل مهمتنا لتقديم حلول لتغيير قواعد اللعبة لدعم أسلوب حياتك وتقديم طرق جديدة للترفيه."
 
مساعدة المستهلكين على العيش بشكل أكثر استدامة
 
 
لإنشاء تجربة منزلية مستدامة مطلقة ولأن تصبح العلامة التجارية رقم 1 فى كفاءة الطاقة، تدمج سامسونج بين الاتصال القائم على SmartThings وكفاءة الطاقة المضمنة في منتجات الأجهزة المنزلية.
 
يتم تمكين العملاء من اتخاذ قرارات صديقة للبيئة بمساعدة SmartThings Energy ، التي تراقب أنماط الاستخدام وتوفر بيانات في الوقت الفعلي ، مما يسهل على المستخدمين فهم كيفية استهلاكهم للطاقة.
 
 بحلول عام 2023 سيتم تمكين Wi-Fi بنسبة 100٪ من الأجهزة المنزلية الرئيسية من سامسونج وستقدم خدمة SmartThings Energy افتراضيًا ، مما يسمح للمستهلكين بتقليل استخدام الطاقة باستمرار بسهولة.
 
كذلك  ستتجاوز أجهزة سامسونج أعلى تصنيف حالي للطاقة 2 لتوفير 10٪ 3 إضافية من توفير الطاقة.
 
 باستخدام الحلول المستدامة التي أوصت بها SmartThings Energy وتنفيذها  مثل AI Energy Mode ، يمكن لـ 4 عملاء اتخاذ خطوات نحو خفض الاستهلاك في المنزل عن طريق تحويل الأجهزة الذكية المتوافقة 5 إلى وضع توفير الطاقة.
 
توفر الغسالة Bespoke AI ™ Washer ™ AI Ecobubble ، والتي تحول المنظف إلى فقاعات يتم امتصاصها بسرعة في الغسيل.
 
 يوفر هذا المستوى نفسه من النظافة مع تقليل استخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 70٪ .6 يمكن للمستخدمين أيضًا تقليل إهدار الطاقة باستخدام دورة الغسيل بالذكاء الاصطناعي، والتي تحدد المستويات المثلى للمياه والمنظفات، ثم تعدل أوقات النقع والشطف والدوران.
 
 يتم تغطية محرك العاكس الرقمي في الغسالات والمجففات، بالإضافة إلى الضاغط العاكس الرقمي في الثلاجات، لمدة 20 عامًا من خلال الضمان الأكثر شمولاً 7 الذي قدمته سامسونج حتى الآن، لتؤكد للعملاء أن أجهزتهم لن تحتاج إلى استبدال في أي وقت قريب.
 
لمزيد من الترفيه المستدام ، قدمت سامسونج جهاز التحكم عن بعد SolarCell ، والذي يتم شحنه من خلال التعرض للضوء وترددات الراديو من أجهزة مثل أجهزة توجيه Wi-Fi.
 
وتقدر سامسونج أنه على مدار سبع سنوات ، يمكن للشركة منع أكثر من 200 مليون بطارية من دخول مقالب القمامة. هذا العام ، تفتح سامسونج ترخيص هذا التصميم للجمهور ، 10 بحيث يمكن للمصنعين الآخرين أن يكونوا أكثر استدامة أيضًا.
 
تساهم سامسونج أيضًا في بيئة أنظف من خلال إعادة استخدام المواد البلاستيكية المرتبطة بالمحيطات. تعيد الشركة استخدام شباك الصيد المهملة ، وتستخدمها لإنشاء مادة جديدة لاستخدامها في المنتجات المحمولة بما في ذلك Galaxy Z Flip4 و Z Fold4 و Buds2 Pro.
 
 بحلول نهاية عام 2022 ، يمكن أن تمنع سامسونج أكثر من 50 طنًا من البلاستيك من دخول محيطات العالم.
 
 تهدف سامسونج أيضًا إلى إنشاء Net Zero Homes في جميع أنحاء أوروبا من خلال شراكات مختلفة. مع Qcells ، تستكشف الشركة طرقًا لتسخير الطاقة الشمسية. مع SMA ، العلامة التجارية الرائدة في مجال العاكس السكني في الاتحاد الأوروبي ، ستقوم سامسونج بتوصيل المزيد من الألواح الشمسية إلى SmartThings Energy.
 
 تتعاون سامسونج أيضًا مع شركات تصنيع المباني العالمية والأتمتة المنزلية وشواحن المركبات الكهربائية مثل ABB.
 
وينعكس تفاني سامسونج في الحياة الصحية في المجموعة الواسعة من الأجهزة المتصلة التي تركز على الرفاهية. من مراقبة جودة الهواء إلى الطهي الصحي وحتى العناية بالحيوانات الأليفة ، توفر SmartThings طرقًا عديدة للعناية بصحة كل فرد في منزلك.
 
 وتعمل SmartThings Home Life على تركيز جميع خدمات SmartThings الحالية ، بما في ذلك SmartThings Cooking ، والعناية بالملابس ، والعناية بالحيوانات الأليفة ، والرعاية الجوية والطاقة ، في مركز يمكن الوصول إليه على الهواتف الذكية. يتيح ذلك للعملاء الاهتمام بالعناصر المختلفة لمنزلهم من أي مكان. لكن SmartThings أكثر من مجرد أجهزة منزلية. ويشمل أيضًا أجهزة جلاكسي ، مثل أحدث سلسلة Galaxy Watch5.
 
 بفضل مستشعر BioActive الرائد من سامسونج ، تراقب أجهزة جلاكسي القابلة للارتداء جوانب متعددة من جسمك لمنحك فهمًا شاملاً لصحتك ، سواء كنت تعمل أو تمارس الرياضة.
 
يمكن للمستخدمين أيضًا تتبع جودة نومهم وتلقي تدريب مخصص للنوم.
 
وباستخدام SmartThings ، يمكنهم ضبط إعدادات الجهاز تلقائيًا للحصول على تجربة مخصصة ، سواء كان ذلك قبل النوم لبيئة نوم أفضل أو أثناء النهار للحصول على أفضل ظروف المشاهدة.
 

 مع SmartThings ، يصبح كل يوم أكثر متعة. تفتح Samsung إمكانيات المشاهدة والألعاب للجميع ، مما يتيح طرقًا جديدة للترفيه.
 
يتمتع العملاء بمجموعة واسعة من خيارات المشاهدة ، بما في ذلك MICRO LED بحجم الجدار ، وشاشة Neo QLED 8K الكبيرة والشاشة المحمولة Freestyle.
 
الجديد لعام 2022 هو The Frame مع شاشة غير لامعة من سامسونج ، والتي تعزز تجارب المشاهدة مع انعكاسات منخفضة ، مما يوفر جودة صورة واقعية بغض النظر عن ظروف الإضاءة.
 
 مع خدمة Samsung TV Plus ، يمكن للمشاهدين التبديل بسهولة من المشاهدة على الشاشة الكبيرة إلى المشاهدة أثناء التنقل.
 
يتمتع اللاعبون أيضًا بالكثير من الخيارات. تقدم Odyssey Ark تجربة لا مثيل لها ، بفضل انحناء 1000R الذي يلتف حول مجال رؤية المستخدمين لتحقيق أقصى قدر من الانغماس. يعد Odyssey Neo G8 رائعًا للاعبين الجادين ، بينما توفر الشاشات الذكية المرونة لأولئك الذين يرغبون في استخدام نفس الشاشة للعمل واللعب.
 
بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Samsung Galaxy Z Fold4 الذي تم إطلاقه مؤخرًا على شاشة تتضاعف في الحجم ، على جهاز لا يزال مناسبًا في جيبك: خيار مثالي للألعاب أثناء التنقل.
 
أصبحت الهواتف الذكية القابلة للطي من Samsung هي السائدة، حيث تم شحن أكثر من ضعف الوحدات في جميع أنحاء أوروبا مقارنة بالعام الماضي لأجيالنا السابقة.
 
يعد الانفتاح والتعاون من العناصر الأساسية لفلسفة Samsung ، وقد تعاونت الشركة مع بعض أكبر الأسماء في مجال التكنولوجيا والترفيه لمنح المستهلكين تجربة فريدة من نوعها.
 
في عام 2022 أطلقت شركة "سامسونج جيمنج هب"، والذي يوفر نظامًا أساسيًا متعدد الإمكانات لاكتشاف الألعاب السحابية وتشغيلها، بما في ذلك الألعاب الموجودة على Xbox Game Pass و NVIDIA GeForce NOW و Google Stadia و Utomik و Amazon Luna (الولايات المتحدة فقط).
 
يفتح هذا اللعب أمام حشد جديد تمامًا من اللاعبين المحتملين الذين لا يمتلكون وحدة تحكم ألعاب ، مما يوسع مجتمع الألعاب ويجعل الهواية أكثر سهولة من أي وقت مضى.
 
عقدت سامسونج أيضًا شراكة مع Philips Hue لتقديم تجارب موسيقية غامرة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy.
 
عندما يستمع المستخدمون إلى الموسيقى على هذه الأجهزة، يمكن لمصابيح Hue تغيير الألوان تلقائيًا أو تعتيمها باستخدام مزامنة موسيقى SmartThings.
 
من خلال SmartThings لا تقوم سامسونج فقط بمهمة تحسين اتصال المنتج. تعمل الشركة بالفعل على إتاحة تجارب جديدة وحياة صحية وترفيه أفضل وأنماط حياة أكثر استدامة. ولكن هذه ليست سوى البداية: إلى جانب منتجات من 300 علامة تجارية أخرى و 230 مليون مستخدم مسجل في SmartThings ، فإن احتمالات الحياة الأكثر ذكاءً لا حدود لها حقًا.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سامسونج تطلق هواتف جديدة قابلة للطي في 40 دولة

سامسونج تصدر هاتف للفئة المتوسطة ينافس آيفون

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تكشف عن نظامها البيئى لتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في منتجاتها سامسونغ تكشف عن نظامها البيئى لتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في منتجاتها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon