توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجهزة هواوي اللوحية MatePad وMatePad Pro تحقق رواجاً كبيراً في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجهزة هواوي اللوحية MatePad وMatePad Pro تحقق رواجاً كبيراً في مصر

شركة هواوي الصينية
القاهرة - مصر اليوم

 استطاعت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك خلال الفترة الماضية تحقيق مكاسب كبيرة في سوق الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية في مصر، وذلك بعد طرحها للمجموعة المتميزة من أجهزتها اللوحية MatePad وMatePad Pro، والتي حققت رواجاً كبيراً في الأسواق مع تزايد الإقبال على شرائها بصورة كبيرة منذ إطلاقها في شهر أغسطس 2020. وهو النجاح الذي جاء نتيجة للمزايا التكنولوجية المتطورة والإمكانيات المتعددة، مما جعلها الاختيار الأمثل في سوق الأجهزة اللوحية.
 
وتأتي أجهزة HUAWEI MatePad وHUAWEI MatePad Pro اللوحية بميزات ذكية لتعدد المهام، والتي تغير طريقة تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم بشكل أساسي، مثل ميزة Multi-Screen Collaboration والتي تتيح للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية من هواوي بالجهاز اللوحي واستخدام الجهازين بسلاسة في آنٍ واحد على شاشة واحدة ومشاركة البيانات الملفات بين الجهازين بسلاسة ودون عناء، وذلك في إطار حرص شركة هواوي على تقديم أفضل الخدمات وأحدث التقنيات لعملائها.
 
وقال السيد "بيك ين"، نائب رئيس هواوي مصر: "إن نجاح سلسلة HUAWEI MatePad يأتي نتيجة لتصميمنا لتلك الفئة من الأجهزة بشكل يوفر للمستخدمين تجربة تدعم الإنتاجية العالية، وهو ما يلائم كافة احتياجات المستهلك. إن هواوي تدرك أهمية توفير أجهزة عالية الجودة تسمح بالعمل والدراسة عن بعد في ظل الظروف الحالية، وهو ما تعكسه سلسة HUAWEI MatPad متعددة المهام، والتي تمتاز بالعديد من المزايا التي تنافس الحواسب المحمولة. ويأتي هذا في إطار سعي هواوي لتوفير أحدث التكنولوجيا في هذه الفئة ضمن أجهزة ذكية تلائم احتياجات المستهلكين في السوق المصري."
 
وتقدم أجهزة MatePad اللوحية أداء قوي وذكي بفضل معالج Kirin 990 الرئيسي في جهاز HUAWEI MatePad Pro، ومعالج HUAWEI Kirin 810 في جهاز HUAWEI MatePad. هذا بالإضافة لهندسة NPU(وحدة المعالجة العصبية)التي طورتها لتوفير كفاءة طاقة متقدمة وقدرة حسابية مع أداء ذكاء اصطناعي مُحسَّن يوزع طاقة الحوسبة بذكاء. المعالج مجهز أيضًا بوحدة معالجة رسومات(GPU)من النوع Mali-G52 في HUAWEI MatePad Pro وHuawei MatePad، مدعومة بتقنية السرعة النفاثة لوحدة معالجة الرسومات(GPU Turbo)، ما يوفر أداءً مذهلاً حتى مع الاستخدام المكثف.
 
وتضم أجهزة HUAWEI MatePad بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 7250 ملي أمبير/ساعة، والتي تدعم ما يصل إلى 12 ساعة من مشاهدة فيديو متواصلة على الجهاز أو 7 ساعات9 من لعب الألعاب ثلاثية الأبعاد المثيرة شحنه مرة واحدة. ويعد جهاز HUAWEI MatePad Pro هو الجهاز اللوحي الأول من هواوي الذي يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، وحتى 7.5 واط من الشحن اللاسلكي العكسي. وبفضل تزويد الجهاز بخاصية الشحن السريع بقدرة 20 واط، يمكن استخدامه لمدة 3 ساعات أخرى عند شحنه لمدة 30 دقيقة فقط مع شاشات HUAWEI FullView Display،  ومعالجى Kirin 990 وKirin 810  لأداء قوي مدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
 
يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بميزات ذكية لتعدد المهام تستفيد بشكل كامل من تقنية هواوي الموزعة لتغيير طريقة تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم بشكل أساسي. لنأخذ ميزة العرض على عدة الشاشات Multi-Screen Collaboration كمثال، تتيح هذه الميزة للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية من هواوي بجهاز HUAWEI MatePad اللوحي واستخدام الجهازين بسلاسة في آنٍ واحد على شاشة واحدة. بعد عملية إقران بسيطة وبديهية، يمكن نقل الملفات عن طريق إجراء السحب والإفلات. تتم مشاركة الأجهزة الطرفية وقدرات الأجهزة بين الأجهزة المتصلة. هناك أيضًا HUAWEI APP Multiplier التي تعرض مثيلين من نفس التطبيق من خلال نافذتين تعملان بشكل مستقل. هذا مفيد في تطبيقات المراسلة النصية والدردشة، حيث يمكن للمستخدمين عرض جميع جهات الاتصال الخاصة بهم على نافذة واحدة ومحادثة نشطة على الأخرى.
 
وتعتمد أجهزة HUAWEI MatePad وHUAWEI MatePad Pro على منصة خدمات وتطبيقاتHuawei Media Services (HMS) بشكل كامل، والتي تضم متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery. كما يضم HUAWEI AppGallery العديد من التطبيقات في مختلف الفئات مثل تطبيقات النقل ذكي وتوصيل الطعام، والعديد من تطبيقات البنوك والمحافظ الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية المبتكرة

قد يهمك ايضا

الخطوات الكاملة لكيفية قراءة رسائل واتساب المحذوفة

واتساب يطرح قريبا ميزة حماية قوية لـ أندرويد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة هواوي اللوحية matepad وmatepad pro تحقق رواجاً كبيراً في مصر أجهزة هواوي اللوحية matepad وmatepad pro تحقق رواجاً كبيراً في مصر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon