توقيت القاهرة المحلي 20:24:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شهد 2018 العديد مِن حالات الانفصال

أبرز 13 زوْجًا ذوي نفوذ في صناعة التكنولوجيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبرز 13 زوْجًا ذوي نفوذ في صناعة التكنولوجيا

من حالات الانفصال بين الشخصيات الشهيرة
واشنطن ـ يوسف مكي

ذَكَر موقع "بيزنس إنسايدر" أن العام الماضي شهد العديد من حالات الانفصال بين الشخصيات الشهيرة، والتي ضربت قادة التكنولوجيا البارزين، وذلك حين أعلن الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، جيف بيزوس، وزوجته ماكينوي، في أوائل يناير/ كانون الثاني، أنهما سينفصلان، وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، إلون ماسك، والمغنية الكندية غرايمز إذ كانا يتواعدان لفترة، ومن غير الواضح ما إذا كانت علاقتهما مستمرة في عام 2019، وفي الوقت الذي كان فيه بعض قادة مجال التكنولوجيا مثل مارك زوكربيرغ مع زوجاتهم منذ المرحلة الجامعية، فإن بعض الشخصيات البارزة في قطاع التكنولوجيا انجذب نحو الشركاء الذين يتمتعون بقدر كبير من القوة والجذب في صناعاتهم.

ونقدم هنا أبرز 13 زوجا ذوي نفوذ في صناعة التكنولوجيا:
- إيفان شبيغل وميرندا كير، شبيغل مؤسس تطبيق سناب شات، وميراندا هي عارضة أزياء ومن بين أعلى عارضات الأزياء دخلا في العالم، وبدآ التواعد في عام 2015، وتزوجا في مايو/ أيار 2017، وأنجبا ابنهما في مايو/ أيار 2018.

- جوشا كوشنر وكارلي كلوس، كوشنر مؤسس لشركة ثرايف كابيتال، ومؤسس شركة التأمين الصحي أوسكار هيلث، أما كلوس عارضة أزياء تدير حملات للفتايات الصغيرات عارضات الأزياء تسمى "كودي مع كلوس"، وهما يتواعدان منذ 2012، وتزوجا في أكتوبر/ تشرين الأول 2018.
- بريسلا تشان ومارك زوكربيرغ، الأخير مؤسس موقع فيسبوك، وأطلق مع زوجته مبادرة "تشان زوكربيرغ" والتي تركز على العلوم والتعليم، والتقيا في عام 2003 أثناء الدراسة في جامعة هارفرد، وتزوجا في مايو/ أيار 2012، وأنجبا ابنتان، في عام 2015، و2017.

- سيرينا ويليامز وألكسيس أوهنان، الأخير مؤسس موقع "ريديت" وشركة "أنتيلازيد كابيتا"، وويليامز، واحدة من أفضل لاعبات التنس في العالم، والمصنفة الثالثة عالميا، والأكثر فوزا بالجوائز والألقاب البطولية، حيث 39 لقبا، والتقا الزوجان في مايو/ أيار 2015، في روما وبدآ التواعد في العام نفسه، وأعلنا خطبتهما في نهاية عام 2016، وأنجبا طفلتهما في عام 2017، وتزوجا في وقت لاحق من نفس العام.

- بيل وميلاندا غيتس، ميلاندا مؤسسة "جمعية بيل وميلاندا" مع زوجها في عام 2000، وبيل مؤسس مايكروسوفت، وثاني أغنى شخص في العالم، وفي البداية التقا الزوجان في رحلة لمايكروسوفت، وعين ميلاندا المدير الإنتاجي في عام 1987، وتواعدا لسبع سنوات، قبل الزواج، ولديهما ابنتان وابن.
- ماريسا ماير وزخاري بوغي، ماير المؤسس السابق لياهوو، والمؤسس المشارك لشركة "لومي لابس"، وقبل ذلك، كانت أحد موظفي غوغل، أما بوغي مؤسس ومدير شركة "داتا كولكتف"، التقيا في عام 2007، وتزوجا بعدها بعامين.

- شيرلي ساندبرغ وبوبي كوتيك، ساندبرغ مؤسس مشارك لموقع فيسبوك، حيث عملت منذ عام 2008، وكوتيك الرئيس التنفيذي لشركة "أكتيفيجن بيلزارد" وهي شركة لألعاب الفيديو، وكانت ساندبرغ متزوجة سابقا من المدير التنفيذي الفني ديف غولدبرغ، والذي توفي فجأة في عام 2015 عن عمر يناهز 47 عاما، وبدأت مواعدة كوتيك وهو صديق قديم.

- مارك بينوف ولين بينوف، مارك مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "ساليزفورس"، وزوجته معروفة بفعل الخير وهي عضو في مجلس إدارة المنظمة غير الربحية "وان"، وتزوجا في عام 2006، واشتريا مجلة التايم الأميركية في عام 2018، بمبلغ 190 مليون دولار.
- ديف وبريت مورين، ساعد ديف في إنشاء موقع فيسبوك، وفيسبوك كونكت، وهو مؤسس مشارك في لموقع "باث" الخاص بالصور، أما بريت فهي مؤسسة "بريت كو" شركة إعلامية شهيرة تقدم نصائح لأساليب الحياة للنساء، التقى الزوجان حيث كانا يعملان معا في شركة أبل، وأعلنا خطبتهما في عام 2011، وتزوجا بعدها بعام.
- كيفين وجولوليا هارتس، كل منهما مؤسس مساعد لشركة "إفينبرت" في عام 2006، والآن هو رئيس الشركة وهي تشغل منصب رئيس مجلس الإدارة، والتقيا في عام 2003، في زواج صديق مشترك، وتزوجا في عام 2006، ولديهما طفلان.
- باري ديلر وداني فون فورستينبرغ، ديلر هو مؤسس شركة الإنترنت "إياك" في عام 1995، والآن هو رئيس نفس الشركة، وإكسبيديا، أما فورستينبرغ، مصممة أزياء مشهورة، وتزوجا في عام 2001، بعد علاقة متقطعة.

- بول غراهام وجيسكا ليفنغستون، كل منهما ساعد في تأسيس "زتي كومبانتور" وسارعا في إطلاق تطبيقات مثل "دروب بوكس" و"أيربنب" و"سترايب"، بدآ التواعد في عام 2005، وتزوجا في عام 2008، ولديهما ابنان.
- داني غرين، ومانديا روزينبلوم، ساعدا في تأسيس شركة برمجيات الحاسب الآلي "في إم وير" في عام 1998، وأطلقا تطبيق "بيبوب" مع غوغل في عام 2015، والتقيا أثناء الدراسة في جامعة كاليفورنيا، ولديهما الآن طفلان.

قد يهمك أيضاً :

شركة أمازون تسيطر على سوق مكبرات الصوت الذكية وجوجل تحل ثانيًا

"أمازون" تصل قيمتها السوقية إلى تريليون دولار

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز 13 زوْجًا ذوي نفوذ في صناعة التكنولوجيا أبرز 13 زوْجًا ذوي نفوذ في صناعة التكنولوجيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز 13 زوْجًا ذوي نفوذ في صناعة التكنولوجيا أبرز 13 زوْجًا ذوي نفوذ في صناعة التكنولوجيا



GMT 05:04 2019 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

كيندال جينر تتألق في صيف 2019 مع أحدث صيحات الموضة
  مصر اليوم - كيندال جينر تتألق في صيف 2019 مع أحدث صيحات الموضة

GMT 04:21 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

إليكِ 7 تنسيقات بجاكيت البليزر لإطلالة مُميزة

GMT 05:35 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

أسرار تكنولوجيا صناعة "الجعة" في العصر الحجري

GMT 00:46 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

طريقة سهلة وبسيطة لتحضير أرز الخلطة

GMT 12:59 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

"فن جميل" إضافة كبيرة للمشهد الإبداعي في دبي
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon