توقيت القاهرة المحلي 20:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سيكون متاحًا للطلب المسبق في الإمارات حتى 22 آب

"سامسونغ" تكشف عن حاسوبها اللوحي الجديد "غالاكسي تاب إس 6" المبتكر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سامسونغ تكشف عن حاسوبها اللوحي الجديد غالاكسي تاب إس 6 المبتكر

غالاكسي تاب إس 6" المبتكر
سيول ـ مصر اليوم

أعلنت شركة سامسونغ الكورية للإلكترونيات إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد Galaxy Tab S6 المبتكر، وقالت "يتوفر بألوان الرمادي والأزرق والوردي وسيكون متاحا للطلب المسبق في الإمارات حتى 22 أغسطس/آب الجاري".

سامسونج تكشف عن جهاز غالاكسي Tab S6 اللوحي
وأوضح دي جي كوة، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات "تم ابتكار هذا الجهاز الجديد تلبية لاحتياجات المبدعين والمهنيين للحصول على حاسوب لوحي قادر على مواكبة تصوراتهم المتطورة على نحو مستمر بالتزامن مع نمط حياتهم المزدحم".

سعر ومواصفات جهاز سامسونج جالاكسي Book S الجديد
وأضاف "يتيح Galaxy Tab S6 للمستهلكين إطلاق قدراتهم وإمكانياتهم والتعبير عنها بفضل توفير ميزات عالية الجودة وتقنيات متطورة تماما كما يتوقعون من أجهزة سامسونج اللوحية".

أقرأ أيضًا:

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف "سامسونغ" المرتقب

تصميم جديد لقلم S Pen
وطورت سامسونج وظيفة قلم S Pen ليصبح الأداة المثالية لتعزيز الابتكار والإنتاجية، حيث يعزز فعالية الجهاز وقدرة المستخدمين على التحكم بفضل الوظائف المبتكرة كميزة التحكم عن بعد المدمجة BLE ووظيفة إيمائية جديدة تسمى إجراءات S Pen Air وقدرات الشحن اللاسلكي.  
ويتيح قلم S Pen للمستخدمين التقاط صور سيلفي وتصوير مقاطع فيديو أو التحكم في محتوى الوسائط المتعددة الذي يقومون بإنشائه حتى عندما يكون الجهاز اللوحي بعيدا عنهم، بالإضافة لميزة الشحن اللاسلكي الذي يوفر عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط.
يسهل جهاز Galaxy Tab S6 عملية تدوين الملاحظات باستخدام قلم S Pen، حيث يمكن تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص رقمي وتحويلها إلى برامج إلكترونية مثل Microsoft Word.

تحسينات جديدة للكاميرا
ويوفر Galaxy Tab S6 تحسينات جديدة للكاميرا، بما في ذلك أول كاميرا مزدوجة من سامسونج مع كاميرا فائقة الاتساع على جهاز لوحي بهيكل رقيق مدمج بسماكة 5.7 ملم، أخف وزنا وأكثر مرونة، كما تم تزويد الجهاز الجديد بماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة لأول مرة في شاشات الحاسوب اللوحي.
ويمكن لمستخدمي الجهاز الجديد تصفح محتويات Netflix باستخدام خاصية البحث على الجهاز أو الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديهم على برنامج Spotify مع اشتراك مجاني 3 أشهر بخاصية Spotify Premium أو مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب بدون دعايات، بدون اتصال بالإنترنت، بشكل متواصل مع اشتراك مجاني لمدة 4 أشهر من YouTube Premium.

وقد يهمك أيضًا:

سامسونغ تكشف للتو عن هواتف "أيه 70" و "أيه 80" في ميلانو

سامسونغ تطرح هاتف "Galaxy A2 Core" الجديد بسعر تنافسي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تكشف عن حاسوبها اللوحي الجديد غالاكسي تاب إس 6 المبتكر سامسونغ تكشف عن حاسوبها اللوحي الجديد غالاكسي تاب إس 6 المبتكر



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon