توقيت القاهرة المحلي 04:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تنظيف وتغذية البشرة بالمرطبات المناسبة يوميا في فصل الخريف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تنظيف وتغذية البشرة بالمرطبات المناسبة يوميا في فصل الخريف

منتجات العناية بالبشرة
القاهرة - مصر اليوم

خلطات بياض الثلج، هي خلطات طبيعية أطلق عليها اسم " بياض الثلج" كتعبير مجازي عن قدرتها على جعل البشرة والجسم من دون اسستثناء ينعما ببياضا ناصعا مماثلا لبياض الثلج، كونها خلطات طبيعية غنية بالفيتامينات والمعادن المتنوعة المساهمة في ترطيبهما وتغذيتهما ومنحهما البياض والجمال على الدوام. وهنا سنركز على أفضل خلطات بياض الثلج المفيدة لتفتيح البشرة وتغذيتها في فصل الخريف، لكن نؤكد على ضرورة تجربتها على اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس منها، وذلك لأنها تحوي بعض المركبات القوية على أنسجة البشرة. كذلك لن ننسى التأكد على ضرورة تحضيرها وتطبيقها حسب الطريقة المقدمة لكل خلطة، لتحقيق أفضل النتائج من دون أضرار لاحقة. من هذا المنطلق، تعرفي على أفضل 3 خلطات بياض الثلج لبشرة مشرقة في فصل الخريف، بناء على توصيات خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة.

أوضحت خبيرة العناية بالجسم لينا، أن أجواء الطقس المتقلبة في فصل الخريف، قد تتسبب في إتلاف خلايا البشرة بنسب متفاوتة، لذا لابد من الإلتزام بتنظيف وتغذية البشرة بالمرطبات المناسبة يوميا في فصل الخريف، كذلك الإكثار من شرب الماء بكميات كبيرة، والإستفادة من خلطات بياض الثلج التالية

اخلطي ملعقة صغيرة من بودرة الأطفال مع أخرى من كريم الجليسوليد و3 قطرات من زيت اللوز و3 ملاعق صغيرة من ماء الورد المخفف، قلبي المحتويات جيدا حتى التجانس، نظفي بشرتك بالماء الفاتر وعرضيها للبخار 5 دقائق قبل تطبيق خلطة بياض الثلج، وزعي الخلطة على الربشرة والرقبة لمدة 20 دقيقة، اغسلي بشرتك باماء البارد ومرري مكعبات الماء الثلجية، كرري الخلطة 3 مرات في الأسبوع لتفتيح البشرة في فصل الخريف بالشكل الطبيعي، ولا تنسي تطبيق واقي الشمس قبل الخروج من المنزل. ادمجي ربع ملعقة صغيرة من الفازلين الطبي الخام مع 3 ملاعق كبيرة من الجليسرين السائل وقليل 3 قطرات من زيت اللوز وقطرتين من زيت الخروع، قلبي المحتويات جيدا حتى التجانس، نظفي بشرتك بنفس الطريقة السالفة الذكر، وزعي خلطة بياض الثج على بشرتك والرقبة لمدة 15 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، اغسلي بشرتك بالماء البارد ورطبيها بالكريم المناسب‘  كرري الخلطة مرة في الأسبوع، فهي إحدى خلطات بياض الثلج المغذية لأنسجة البشرة العميقة لتفادي ظهور التجاعيد المبكرة بصفة عامة.

استفيدي من دقيق نشا الذرة للحصول على بشرة مشرقة، فهو من مكونات خلطات بياض الثلج المعززة لجمالك وإطلالتك من دون المكياج المبالغ في فصل الخريف، فما عليك سوى خلط ربع ملعقة صغيرة من النشا مع قطرتين من عصير الليمون الطازج، قبي المكونات جيدا، أضيفي 3 قطرات زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو، وزعي خلطة بياض الثلج على بشرتك ورقبتك، اتركيها لمدة 15 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، اغسليها بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرري الخلطة مرتين في الأسبوع بالتبادل مع خلطة بودرة الأطفال السالفة الذكر، للحصول على بشرة مشرقة وخالية من العيوب في فصل الخريف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

3 وصفات طبيعية لإزالة النمش من البشرة والأنف

8 وصفات طبيعية للتخلص من علامات الجلد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيف وتغذية البشرة بالمرطبات المناسبة يوميا في فصل الخريف تنظيف وتغذية البشرة بالمرطبات المناسبة يوميا في فصل الخريف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon