توقيت القاهرة المحلي 06:53:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سيدة تحصل على حريتها من زوجها بعد رفعها قضية خلع بسبب الخيانة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيدة تحصل على حريتها من زوجها بعد رفعها قضية خلع بسبب الخيانة

قضية خلع
القاهرة ـ مصر اليوم

سميرة المهندسة الشابة واحدة من الفتيات اللاتي عرفن الحب وسبحن  في تياره الرائع بلا عواصف ولاامواج احبت كما لم تحب فتاة من قبل ورأت في حبيب القلب ما يجعلها في دنيا بلا رجال الا مروان زميل الدراسة وهبته قلبا بريئا بكراً لم يسكنه الا شعاع حبه اما هو فحول هذا الشعاع الي سلاح قاتل ذبح عواطفها مثل جزار بلا قلب منحته المال فغدر بها يطلب المزيد من صديقتها كانت السند والعون له وكان هوالبركان الذي زلزل حياتها لم تتوقع انه تحالف مع الشيطان وانها مجرد صفقة وحياته سلسلة من الصفقات عندما وجد في صديقتها الصفقة الرابحة باعها قبل ايام من حفل زفافهما لكنه قبل ان يبيعها تركها اطلال امرأة.

سميرة لم تجد خيارا ثالثا وقفت بين حبيب القلب يسمعها مبررات لاتتفق مع اكبر جرائم الحبيب وهي الخيانة وقد فعلها ورأته بعينيها، حبيب القلب يريدها ان تصفح عنه وهي رافضة ولاخيار إلا الطلاق ساومها بعد فشله في إقناعها فلم تجد إلا الذهاب الي المحكمة تطلب حريتها وتعرض مأساتها.

سميرة روت  مأساتها أمام محكمة القاهرة للأحوال الشخصية  وقفت صامدة او هكذا كانت تبدو وقالت: سيدي القاضي لم أتزوجه زواجا تقليديا وانما كان عن قصة حب مثيرة كانت اولي خطوطها في كلية الهندسة حينما كان لقاءنا الاول حيث كنا زميلين بالجامعة كانت علاقتنا محور حديث الجميع لم نفترق ابدا.

رأيت فيه كل رجال الكون ولم تر عيوني غيره، رسمنا سويا خطوط المستقبل مثل رسم هندسي يفوق جمال وروعة تاج محل ودقة بناة الاهرامات كان كل شيء مخططا له دون ان نترك ثغرة واحدة كل شيء بحساب وله الف حساب كنت حتي قبل ارتباطنا رسميا أتعامل معه علي انه الآمر الناهي في حياتي تحجبت من اجله وقطعت علاقتي بكل الشباب حتي ابناء عمومتي لارضائه.

سيدي القاضي مجوهراتي بعتها لأخرجه من حالة الفقر التي كان يعيش فيها وتم عقد قراننا وكنا نستعد لحفل الزفاف وكنت اسعد فتاة  في الدنيا اري نفسي بأحلامي وحبيب القلب اسير فوق قمر منير حتي جاءتني مكالمة مجهولة قلبت حياتي أبلغني مجهول عبر الهاتف ان حبيب القلب في شقة الزوجية التي لم اسكنها كزوجة علي فراش الزوجية الذي كان ينتظرني بعد اقل من اسبوعين مع فتاة اخرى اكثر ثراء مني اسرعت الي هناك بلا تردد أوانتظار فتحت باب الشقة بمفتاحي وكانت الصدمة حبيب القلب يخونني مع صديقتي الوحيدة ،بكيت وصرخت، فطردني من شقتي التي لم أسكنها.

سيدي القاضي هل هذا رجل يستحق اي تضحية طلبت منه الطلاق قبل الزفاف الذي تم إلغاؤه رفض وساومني بالتنازل عن شقتي وطوال شهور مضت وهو يراوغ ويتهرب، يريد الثمن وصرت عروسا مع إيقاف التنفيذ.

كنت اؤمن ان الزواج ليس قطارا ولا طائرة بل قضاء وقدر ورباط مقدس ينبغي الإيمان بخصوصيته والاقتناع بشريك الحياة والان انا غير مقتنعة به فأرجوكم أعطوني حريتي.. ورفضت سميرة  كل محاولات الصلح وامام اصرارها قضت محكمة شمال القاهرة للاحوال الشخصية بخلع سميرة من زوجها صدر الحكم برئاسة المستشار صبري حامد وعضوية المستشارين عمروحسن ومحمد خليل وامانة سر محسن عبدالتواب.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة تحصل على حريتها من زوجها بعد رفعها قضية خلع بسبب الخيانة سيدة تحصل على حريتها من زوجها بعد رفعها قضية خلع بسبب الخيانة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 13:25 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
  مصر اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 03:31 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

منظمة "الصحة العالمية" تحذر من تناول اللحم المقدد

GMT 00:50 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو عبد الحق يفوز برئاسة النصر وقائمته تكتسح الانتخابات

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

يجب أن تستبدل هذه التجهيزات الأساسية في المطبخ

GMT 07:55 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في مصر

GMT 09:52 2021 الأربعاء ,04 آب / أغسطس

وائل جسار يؤجل حفله في بغداد بسبب كورونا

GMT 14:45 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : علي خليل

GMT 23:03 2021 الأحد ,30 أيار / مايو

تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon