توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

القبض على عاطل وزوجتيه وشابين في حفل لتصوير فيديو "إباحي"في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القبض على عاطل وزوجتيه وشابين في حفل لتصوير فيديو إباحيفي مصر

مباحث الآداب
القاهرة ـ مصر اليوم

داخل غرفة واحدة أقام أعضاء شبكة منافية للآداب حفلا جماعيا لممارسة الرزيلة بمنطقة الفسطاط، وبحسب مصادر أمنية لجأ المتهمون إلى هذا التصرف المشين بهدف تصوير فيديو إباحي للترويج لنشاطهم الإجرامي، إلا أن مباحث الآداب رصدت المتهمين وألقت القبض عليهم متلبسين بجريمتهم النكراء.

"إحنا إتفقنا مع بعض على ترويج الدعارة على منصات التواصل الاجتماعي عشان نصطاد الزباين بسرعة بدل من الشوارع".. بهذه الكلمات اعترف المتهمون بتفاصيل جريمتهم بعد القبض عليهم أمام المباحث، وبينت التحريات أن زعيم العصابة عاطل، بالإضافة إلى زوجتيه وشابين.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حولهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة ممارسة الرذيلة والتسجيل لممارسة الدعارة.

وكشفت تحقيقات نيابة مصر القديمة، أن المتهم عاطل مقيم بمنطقة الفسطاط لديه زوجتان يستغلهما في أعمال الدعارة مقابل مبالغ مالية، ولديه فتاة قاصر من إحداهما.

وتبين أن المتهم يستغل زوجتيه لعرضهما في ممارسة الأعمال المنافية، من خلال عرض صورهما على مواقع التواصل مقابل مبالغ مالية ويتم الإتفاق على المبلغ ومكان المقابلة من خلال الرسائل وتجهيز أوراق زواج عرفية.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " تحوى العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التى يبدى من خلالها المُعلن استعداده لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي لمدة أسبوع تحت ستار الزواج العرفي محدد المدة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها، وتبين أنه أحد الأشخاص (بدون عمل – مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة- له معلومات جنائية) وبصحبته سيدتان وهما زوجتاه وكانتا تمارسان الدعارة مع شابين داخل شقة في الفسطاط وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وبحوزتهما 3 هواتف محمولة أحدها خاص بالمتهم الأول محمل عليه الرسائل والمحادثات التى تؤكد نشاطه الآثم.

قد يهمك أيضًا:

ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للأداب في شرم الشيخ

توقيف 4 سيدات وعاطلين لإدارة شبكة دعارة في البحيرة

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على عاطل وزوجتيه وشابين في حفل لتصوير فيديو إباحيفي مصر القبض على عاطل وزوجتيه وشابين في حفل لتصوير فيديو إباحيفي مصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon