توقيت القاهرة المحلي 23:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سيدة اشتكت جارها المتحرش فقتلها رميا بالرصاص في المنوفية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيدة اشتكت جارها المتحرش فقتلها رميا بالرصاص في المنوفية

مديرية من المنوفية
القاهرة - مصر اليوم

"يا جماعة أنا ست بخاف ربنا، وجاري بيتلصص عليا، ونيته سيئة وبيطلبني في الحرام".. تلك الكلمات كانت ملخص رسالة نطقت بها سيدة ثلاثينية أمام عمداء العائلات في قرية الخضرة بالمنوفية، خلال جلسة صلح جمعتها وأسرتها بجارها، لأخذ التعهد عليه بعدم التعرض لها، والتوقيع على إيصال إمانة كنوع من الردع العرفي، والتأديب عما فعله بحقها. الجلسة لم تستغرق سوى دقائق قليلة، وبعدها أمسك المزارع المتهم بسلاح ناري، وأطلق الرصاص على جارته، فقتلها انتقامًا منها عما فعلته به أمام أهالي القرية، وبرر المتهم جريمته أمم المباحث، أنه لم يقصد تنفيذ الجريمة، وأن الرصاصة خرجت بالخطأ. وأكد شهود العيان لرجال المباحث، أن المتهم تعدى بالضرب لفظيا على المجني عليها، ثم ضربها بعصا، ما أدى إلى مقتلها، وقررت النيابة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طلبت بتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحريات، أن مشادة كلامية قبل الجريمة بين المجني عليها والمتهم، بسبب تعرضها لها ومحاولة معاكستها. وأوضحت التحقيقات والتحريات، أن الضحية عاتبت المتهم بسبب اتصاله الدائم على رقم هاتفها، وقدمت شكوى شفوية إلى كبار القرية، الذين قرروا عقد جلسة عرفية، ونشبت مشادة لرفض المتهم بكتابة إيصال أمانة، وعدم تعرضه للضحية، وانتهت بمقتل ربة المنزل. كانت مديرية أمن المنوفية، شهدت مقتل ربة منزل على يد مزراع، وذلك بسبب خلافات بينهما لمحاولته التقرب منها، في قرية "الخضرة"، بدائرة مركز الباجور، في محافظة المنوفية، بعد فشل جلسة صلح عرفية. وشكت المجني عليها إلى أشقائها، وعدد من جيرانها بقيام المزارع بمضايقتها، وتكرار محاولة الاتصال بها تليفونيا، وقرر بعض أهالي القرية، عقد جلسة عرفية لمنع تفاقم المشكلة.

وأوضح شهود عيان، أن الجلسة كان شهدت مزيدا من الخلافات، قام إثرها أحد أقارب المزارع بالخروج من الجلسة، بينما رفض الأخير التوقيع على وصل أمانه، وحدثت مشادة كلامية بين الطرفين، قتل إثرها الجاني المجني عليها. تلقى مدير أمن المنوفية، اللواء أحمد فاروق القرن، إخطاراً بالواقعة من الرائد هيثم النطاط، رئيس مباحث مركز الباجور، وتم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضًا:

عروس تعتدي على المعازيم وغموض حول ضيفة ملقاة على وجهها

سيدة تراقب كلابها بكاميرا فوجدت ما لم تصدقه عينيها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة اشتكت جارها المتحرش فقتلها رميا بالرصاص في المنوفية سيدة اشتكت جارها المتحرش فقتلها رميا بالرصاص في المنوفية



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon