توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أقارب عروسة بني سويف يرثونها بعد وفاتها بسبب غاز السخان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أقارب عروسة بني سويف يرثونها بعد وفاتها بسبب غاز السخان

وفاة عروس
القاهرة - مصر اليوم

حالة من الحزن انتابت أهالي قرية «الرياض»، التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، مسقط رأس عروسة بني سويف، التي توفيت اليوم السبت، نتيجة استنشاقها غاز السخان داخل شقة الزوجية في قرية «ابشنا»، التابعة لمركز بني سويف، بعد أقل من 24 ساعة على حفل زفافها.

وتلقى اللواء محمد مراد، مدير أمن بنى سويف، إخطاراً من المقدم أشرف الخولي، رئيس مباحث مركز بني سويف، يفيد بالعثور على جثة «هناء م.»، داخل حمام منزلها بقرية «ابشنا»، وبجوارها عريسها «عبد الله أ.»، مدرس لغة فرنسية، في حالة حرجة، وتبين من التحريات الأولية أن المتوفاة عروس جديدة جرى زفافها أمس الجمعة، ولقيت مصرعها متأثرةً بإصابتها بالاختناق، ما تسبب في وفاتها في الحال، فيما أصيب العريس باختناق، وتم نقله إلى المستشفى.

وأكدت مصادر من الأهالي وشهود الواقعة أن العروسين احتفلا بحفل زفافهما مساء أمس الجمعة، وعندما توجه الأهل إلى شقتهما صباح اليوم السبت، في «الصباحية»، فوجئوا بعدم رد أي منهما، وبعد عدة محاولات قاموا بكسر باب الشقة، حيث تم العثور عليهما داخل الحمام، حيث تبين وفاة العروسة وإصابة العريس بالاختناق، وتم نقله للمستشفى في حالة خطيرة، حيث تم احتجازه بغرفة العناية المركزة.

ابنة عم العروسة، تُدعى «شروق جمال»، كتبت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» قائلةً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، كنتي أجمل عروسة امبارح، مش قادرة أصدق إن اللي مسلمينها عروسة امبارح، النهاردة بنستلمها جثة، صعب علينا فراقك قوي، لما تشوفى عمي ابقي سلميلي عليه، فراقكم أثر فينا، ربنا يرحمك يارب ويسكنك فسيح جناته، هناء بنت عمي فى ذمة الله، ادعولها بالرحمة والمغفرة».

كما كتبت «ضحى حسين»، صديقة العروس المتوفية: «إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك يا هناء يا حبيبتي، عروسة في الجنة بإذن الله، من أطيب خلق الله، وجعتي قلوبنا كلنا».

وتبين من التحريات الأولية أن المتوفاة عروس جديدة جرى زفافها أمس الجمعة، وأنها لقيت مصرعها متأثرةً بإصابتها بالاختناق، ما تسبب في وفاتها في الحال، فيما أصيب العريس باختناق، وتم نقله الى المستشفى.

تم التحفظ على جثة المجني عليها في مشرحة مستشفى بنى سويف تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة، التي بدأت بمباشرة التحقيق بإشراف المستشار طارق جلال، المحامي العام لنيابات بنى سويف.

وأكدت مصادر من الأهالي وشهود الواقعة أن العروسين احتفلا بحفل زفافهما مساء أمس الجمعة، وعندما توجه الأهل إلى شقتهما صباح اليوم السبت، في «الصباحية»، فوجئوا بعدم رد أي منهما، وبعد عدة محاولات قاموا بكسر باب الشقة، حيث تم العثور عليهما داخل الحمام، حيث تبين وفاة العروسة وإصابة العريس بالاختناق، وتم نقله للمستشفى في حالة خطيرة.

وقبل 20 يوماً، شهدت قرية «الرياض»، التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، مصرع فتاة تُدعى «آلاء»، نتيجة إصابتها بسكتة قلبية مفاجئة، قبل ساعات قليلة من حفل زفافها، وعقب ساعات من عقد قرانها، حيث كانت قد انتهت من دعوة أصدقائها وأحبائها لحضور حفل زفافها، إلا أنهم حضروا مراسم تشييع جثمانها ودفنها بمقابر أسرتها.

قد يهمك ايضا

وفاة عروسين صعقا بالسخان كهربائي في ثالث أيام زواجهما في المحلة

وفاة عروس مصرية ووالدتها وشقيقها فجأة بعد ساعات من زفافها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أقارب عروسة بني سويف يرثونها بعد وفاتها بسبب غاز السخان أقارب عروسة بني سويف يرثونها بعد وفاتها بسبب غاز السخان



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon