توقيت القاهرة المحلي 12:41:58 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ربة منزل في قنا تتهم زوجها بالتحرش بابنتهما

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ربة منزل في قنا تتهم زوجها بالتحرش بابنتهما

التحرش
القاهرة ـ مصر اليوم

وسط حالة من الإحباط  والخجل، روت ربة منزل تفاصيل جريمة أخلاقية هزت أركان منزلها البسيط  بمدينة قنا، بعد 17 عامًا زواج أثمر عن بنت عمرها 15 عامًا و ولد عمره 10 أعوام، بطل الجريمة زوجها و الضحية ابنتهما البالغة من العمر 15 عامًا، حيث تخلى عن دوره كأب وحصن أمان لابنته و تطاولت عينه و يده على ابنته فى خسة ونذالة يستنكرها الجميع.


تفاصيل الواقعة بدأت فى 14 يونيو من العام الجارى، عندما حررت ربة منزل محضرا برقم 2533 لسنة 2020 ادرارى شرطة قنا، ضد زوجها ماجد لطفى فهمى، تتهمه بالتحرش بابنته و ارتكاب أعمال لا تليق بأب مع ابنته، فضلًا عن دوام التعدى عليهما بالضرب المبرح وعدم الإنفاق على احتياجات المنزل.


مع الضغوط ومحاولات الأصدقاء والأقارب، حل الخلاف بشكل ودى بعيدًا عن المحاكم، تراجعت ربة المنزل عن الشكوى ضد زوجها، مع وعود ألا يعاود ارتكاب ما يفعله من سلوكيات مشينة بحق نجلته، إلا أنه بعد أيام قليلة عاد لتكرار ما كان يفعله ما دفع ابنتهما للتفكير فى الانتحار خوفًا من تعدى والدها عليها.

وقالت حنان ادوارد اسحق 40 عاما، بداية الأزمة حدثت عندما بدرت سلوكيات سيئة من زوجى تجاه ابنتنا أوجستا، تحرش جنسى ولمس أماكن حساسة بجسدها، أو التلصص عليها فى الحمام،  و آخرها مناداته عليها الساعه السابعة والنصف صباحًا دون أن يكون مرتديًا ملابسه الداخلية وهو ما تسبب فى حالة ذعر شديد لابنتنا و دخلت على غرفة النوم فى حالة انهيار تام، ما تسبب فى حالة ذعر لها كلما شاهدت والدها.


وأضافت : فى البداية لم أصدق ما روته ابنتي عن والدها، لكن قررت أن أتأكد بنفسى من صدق حديثها، و تأكد لى صدق ما قالتهوتابعت:  بدأت أنصح زوجى بعدم تكرار هذه الأفعال المشينة بحق ابنتنا، لكنه كان يعاود أفعاله و سلوكياته السيئة، ما تسبب فى حالة رعب لدى ابنتنا و تخوفت من البقاء فى المنزل مع والدها، الذى بدأ بعدها فى التعدى عليها وعلينا بالضرب المبرح و الألفاظ السيئة، ما دفعنى إلى تحرير محضر ضده فى النيابة العامة.
و قالت : بعد محاولات و ضغوط كثيرة عدلت عن أقوالى فى المحضر، لكن مع إصراره على أسلوبه السيئ قررت استكمال المحضر و تظلمت فى المحضر رقم 2533 لدى المحامى العام لنيابات شمال قنا الكلية، والذى قرر قبول التظلم شكلا، و كتب  نصا " الواقعة المطروحة أمام عدالة المحكمة تعد من أبشع الجرائم البشرية " تحرش أب بابنته" فمثل هذه الجرائم تؤدى إلى التفكك الأسرى والانفلات الاخلاقى و انتشار الفساد فى المجتمع.

و أشارت الزوجة، إلى أنها تركت المنزل منذ فترة خوفًا على ابنتها من زوجها أن يرتكب بحقها ما لا يحمد عقباه، خاصة و انه لم يجد من يردعه ويرده عن أفعاله وتصرفاته الغريبة.

و طالبت الزوجة، أن يتضامن معها المجتمع والقضاء ضد زوج دهس عادات وتقاليد الصعيد بسلوكياته المشينة، و حاول الإعتداء على محرمات، و أن تكون شكواها بمثابة جرس انذار يدق ناقوس الخطر تجاه هذه الجرائم الاخلاقية والتى غالبًا ما يتم إخفاؤها و التكتيم عليها خوفًا من المجتمع.

وكانت حنان ادوارد اسحق" ربة منزل" حررت محضرا برقم 2533 لسنة 2020 ادارى شرطة قنا، بتاريخ 14/6/2020، ضد زوجها، تتهمه بالتحرش بابنته الصغرى و ارتكاب أعمال لا تليق بأب مع ابنته، فضلًا عن دوام التعدى عليهما بالضرب المبرح وعدم الإنفاق على احتياجات المنزل، و نظرا لما يحيط بنا من ظروف اجتماعية ومكانية تم التنازل عن المحضر بتاريخ 23/6/2020 مع الوعد بعدم تكرار هذه الأفعال المشينة و الحفاظ على الاستقرار الأسرى و رعاية مصالح الأطفال، إلا أن ذلك لم يحدث مطلقًا و عاود المشكو فى حقه التحرش بابنته و التعرض لها مما يهدد حياتها و يعرضها للخطر.

قد يهمك أيضا :

إيناس عز الدين تتعرض للتحرش وتتلقى فيديو إباحي في رسالة خاصة

انتقادات لاذعة لمذيع أميركي سخر من تعرض ميغان فوكس للتحرش

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ربة منزل في قنا تتهم زوجها بالتحرش بابنتهما ربة منزل في قنا تتهم زوجها بالتحرش بابنتهما



GMT 14:10 2022 الأربعاء ,06 تموز / يوليو

أفكار متنوعة للأزياء الرياضية الأنيقة
  مصر اليوم - أفكار متنوعة للأزياء الرياضية الأنيقة

GMT 15:39 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

أبرز اتجاهات الموضة لألوان ديكورات الأعراس
  مصر اليوم - أبرز اتجاهات الموضة لألوان ديكورات الأعراس

GMT 13:21 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الأهلي يتعاقد مع "فلافيو" كوم حمادة 5 سنوات

GMT 09:29 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الميزان

GMT 08:14 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

تويوتا تستدعي سيارات بعض موديلاتها في مصر

GMT 10:11 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 07:30 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تعرف على مسلسل حنان مطاوع في دراما رمضان 2020

GMT 10:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يجهز 150 مليون يورو لضم سانشو الصيف المقبل

GMT 05:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon