توقيت القاهرة المحلي 08:26:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قرينة عاهل البحرين ترعى حفل الغداء السنوي لنادي البحرين للحدائق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قرينة عاهل البحرين ترعى حفل الغداء السنوي لنادي البحرين للحدائق

المنامة ـ بنا

تفضلت  الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة فشملت برعايتها ظهر اليوم (الثلاثاء) حفل الغداء السنوي لنادي البحرين للحدائق الذي أقيم بفندق الخليج بمناسبة مرور 50 عاماً على إنشاء النادي. وفي تصريح بهذه المناسبة، أشادت صاحبة السمو الملكي بالدور الذي يضطلع به النادي منذ 50 عاماً ومساهمته الكبيرة في التوعية والترويج لأهمية التنمية الزراعية والمحافظة على الجهود العريقة المبذولة تجاه حماية واستمرار الزراعة والتشجير وتطوير المساحات الخضراء في مملكة البحرين، مؤكدة سموها حفظها الله أن الرئاسة الفخرية لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للنادي تعد أكبر دعم لما يقدمه النادي من برامج وفعاليات ومسابقات تساهم في زيادة الوعي بالشأن الزراعي في المملكة. وباركت صاحبة السمو الملكي الخطوات التي تخطوها الجمعية في الآونة الأخيرة من خلال تنفيذ مشاريع وبرامج تدعم الجمعية مادياً لتطوير واستدامة عملها، وتساهم في جذب المزيد من المهتمين فضلاً عن القيام بدورها في استقطاب الخبرات في مجال الاهتمام بالحدائق العامة لتضفي وجهاً جمالياً على المملكة. مشيدة سموها بمساهمات النادي في دعم أعمال معرض البحرين الدولي للحدائق وحضوره كأحد الشركاء الأساسيين من خلال ما يقوم به النادي من نشاطات ومسابقات تبُرز أهداف المعرض وتُفعل اختصاصاته كمؤسسة مدنية عريقة تأسست قبل خمسين عام لها إسهاماتها المتعددة والتي تصب في تجاه إبراز مدى تقدم الحراك المدني في مملكة البحرين على اختلاف تخصصاته. وخلال الاحتفال، قام النادي بتكريم صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة نظير اسهامات سموها الجليلة والمستمرة في دعم أعمال نادي البحرين للحدائق، إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات الداعمة لمسيرة النادي، ولدورهن في نشر الثقافة الزراعية في مملكة البحرين. كما قدمت السيدة زهرة عبدالملك رئيسة نادي البحرين للحدائق خالص الشكر والعرفان لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة على رعايتها وحضورها الكريم لهذا الحفل ليكون دافعاً ومحفزاً لكافة عضوات وأعضاء النادي لبذل المزيد من الجهد واستدامة العطاء ومواصلة مسيرة العمل الطويلة، مقدرة في الوقت ذاته لصاحبة السمو الملكي مواقفها الداعمة لأعمال النادي ، والحرص على تخصيص جناح خاص للنادي في معرض البحرين الدولي للحدائق الذي يقام كل عام. إلى جانب ذلك، تفقدت صاحبة السمو الملكي المعرض الفني الذي أقيم على هامش الاحتفال والذي يحتوي على لوحات فنية بريشة أعضاء وعضوات النادي يذهب ريعها للمساهمة في تطوير برامج ومشاريع النادي. جدير بالذكر أن نادي البحرين للحدائق قد تأسس عام 1965م ويرأسه فخرياً حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ويهدف إلى تشجيع الاهتمام بالحدائق وتنميتها والعناية بها، وتنويع وتطوير وتحسين ما يزرع بها، إضافة إلى العمل على توجيه المواطن إلى كل ما يمكن زراعته بمملكة البحرين من أشجار ونباتات وفواكه وخضروات، إضافة إلى تجميل وجه البحرين من ناحية الأشجار والحدائق والنباتات عبر القيام بأعمال التجارب في حقل البستنة والحدائق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرينة عاهل البحرين ترعى حفل الغداء السنوي لنادي البحرين للحدائق قرينة عاهل البحرين ترعى حفل الغداء السنوي لنادي البحرين للحدائق



  مصر اليوم - أول تعليق من حماس على إعلان فلسطين دولة مستقلة

GMT 06:44 2024 السبت ,11 أيار / مايو

أفضل 10 وجهات سياحية دافئة للشتاء

GMT 02:42 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

جدول ترتيب الدوري الإيطالي عقب فوز ميلان على تورينو

GMT 23:03 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

عائلة مشجع الزمالك تناشد مرتضى منصور لمساعدته

GMT 01:01 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اغسلي المفارش الهندي بالطريقة الصحيحة

GMT 21:30 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

عاشور يؤدي جلسة في الجيم ومروان يواصل التأهيل في مران الأهلي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon