توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سجن شخص 4 أيام في الجيزة بتهمة قتل زوجته بعدما اعترفت له بخيانته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سجن شخص 4 أيام في الجيزة بتهمة قتل زوجته بعدما اعترفت له بخيانته

سجن شخص 4 أيام في الجيزة بتهمة قتل زوجته
القاهرة - مصر اليوم

كشفت الأجهزة الأمنية في الجيزة, لغز جريمة قتل سيدة وإلقاء جثتها في قطعة أرض زراعية في منطقة أوسيم على يد زوجها,  بعد مرور 3 أشهر على الواقعة.

وجاء في التحقيقات أنه يوم وقفة عرفات، وأثناء دخول الزوج من باب شقته فوجئ بزوجته تتحدث مع شخص في الهاتف بألفاظ جنسية، وبتفتيش هاتفها عثر على مقاطع فيديو جنسي لها وصور عارية لها، وأثناء معاتبة الزوج لها اعترفت له أن طفلهما الرابع ليس ابنه وأنه ابن عشيقها مما دفع الزوج بالتعدي عليها بالضرب، وخنقها ووضع جثتها في شنطة سفر، وحملها وتخلّص منها أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الزوج المشتبه فيه وألقي القبض عليه بعد فحص العديد من بلاغات التغيب فى مركز شرطة أوسيم وأقسام ومراكز الشرطة المجاورة، وتم استئذان النيابة العامة والقي القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة.

وجاء في محضر الشرطة أن المتهم "مدحت .ش" 32 سنة صاحب ورشة تصليح ثلاجات، اعترف بقتل زوجته "ولاء" 24 سنة وقال أثناء مثوله أمام اللواء محمد عبد التواب :"أنه متزوج من المجني عليها منذ 6 سنوات ومقيم في شقة بالطابق الثاني بالعقار رقم 83 بشارع محمد نجيب بمنطقة إمبابة، وأنه لديه 4 أطفال وقع بينه وبين زوجته خلافات وبدأ يشك في سلوكها منذ فترة زمنية بعدما سمعها تتحدث في التليفون مع شخص وتعدى عليها بالسباب والشتائم وأخذ منها التليفون ومنعها من استخدامه".

وأضاف الزوج المنسوب إليه تهمة القتل العمد، قائلًا "يوم وقفة عرفات بالليل, دخلت البيت لقيت مراتي بتكلم في التليفون مع شخص وبتقول عبارات جنسية معه, أخدت التليفون منها وشفت عليه مقطع فيديو جنسي, وصور عارية لها.. وعاتبتها شتمتني وقالت ليا" الطفل الرابع مش ابنك  ده ابن عشيقي.. محستش بنفسي.. فضلت أضرب فيها وخنقتها لحد ما مات".

يواصل المتهم: "أنا بعد كده فضلت قاعد شوية أفكر أعمل ايه.. بصيت في أوضة النوم لقيت شنطة سفر كبيرة.. جبتها وحطيت فيها الجثة بتاعت مراتي.. وفي فجر يوم العيد.. أخدت توكتوك ورميت الشنطة هناك بالجثة.. ورجعت فضلت قاعد في البيت شوية وبعدين عملت محضر تغيب لها في قسم شرطة إمبابة وقلت إنها تركت البيت لوحدها وفضلت أدور مع أهلها علشان أبعد الشك عني, لحد ما الموضوع اتكشف.. ولقيت قوة من المباحث جت قبضت عليا.. اعترفت بتفاصيل الواقعة".

سجلّت القوات ما جاء على لسان الزوج في محضر الشرطة، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشرت نيابة حوادث شمال الجيزة، التحقيق، وقررت سجن المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت التحريات بشأن الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، أن بداية الواقعة كانت بورد بلاغ من أهالي منطقة أوسيم بالعثور على جثة لسيدة داخل شنطة سفر في أرض زراعية، أول أيام عيد الأضحى المبارك، وبدأت القوات في فحص عدد من بلاغات التغيب حتى توصلت القوات تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن مرتكب الواقعة الزوج وقتلها لشكه في سلوكها، وتم استئذان النيابة العامة، وألقي القبض على المتهم بمعرفة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم أحمد ربيع رئيس مباحث مركز أوسيم، وتمت إحالته للنيابة التي تباشر التحقيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سجن شخص 4 أيام في الجيزة بتهمة قتل زوجته بعدما اعترفت له بخيانته سجن شخص 4 أيام في الجيزة بتهمة قتل زوجته بعدما اعترفت له بخيانته



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon