توقيت القاهرة المحلي 11:26:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تفاصيل قصة عروس تحول حفل خطوبتها لمأساة في انفجار معهد الأورام المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفاصيل قصة عروس تحول حفل خطوبتها لمأساة في انفجار معهد الأورام المصري

انفجار معهد الأورام المصري
القاهرة - مصر اليوم

تبدلت لحظات الفرح إلى لحظات مأساوية، وسكتت الزغاريد لتتحول إلى بكاء وعويل، بعد أن فقدت عروس عددًا كبيرًا من عائلتها بينهم والداها، وذلك أثناء مرورهم من أمام المعهد القومي للأورام الذي صادف لحظة الانفجار.

نونا طارق العروس الحزين التي انتظرت يوم خطوبتها عن حب عمرها، وقضت لحظات من السعادة خلال حفل الخطوبة الذي تحول إلى كابوس مزعج، حيث انفجرت سيارة "الميكروباص" التي كان يستقلها والدها ووالدتها وعدد كبير من أفراد عائلتها أمام عينيها.

وقالت العروس، إنها تعيش في كابوس مزعج ولا تصدق ما رأت أمام عينيها، حيث كانت تحتفل ليلة الأحد بخطوبتها على عريسها، وكانت سعيدة للغاية بوجود عائلتها وأصدقائها إلي أن انتهت الخطوبة، وتوجهوا إلي منزلهم بمنطقة البساتين بعد أن قضوا ليلتهم في قاعة أفراح نادى المعلمين بالجيزة؛ ليستكملوا حفلتهم بالمنزل وتناول الطعام التي قضت والدتها أيامًا تعد به احتفالًا بالخطوبة.

وتابعت "اتجهت 3 سيارات أمامنا لكي نذهب معا ولكن فرقتنا الإشارة وفجأة انفجرت الـ3 سيارات أمام عيني وبها أمي وأبي وجميع عائلتي صدمة لم أكن أتخيلها أن تكون نهاية يوم خطوبتي فقط أقف مكاني وأبكي ولا أتحرك فقط أقول أين أمي وأبي!".

وأضافت أن إحدى صديقتها اصطحبتها إلى منزلها لتغيير فستان الزفاف لتبدأ رحلة البحث عن والدها وعائلتها التي رأتهم يحترقون أمام عينيها وذهبت إلى مكان الحادث مرة أخرى ولكن لم تجدهم، فقد نقلتهم سيارات الإسعاف إلى أكثر من مستشفى.

وتابعت العروس "كان يومي عبارة عن جثث متفحمة وانتقل من ثلاجة موتى إلى أخرى ومن مستشفى إلى أخرى وأنا أبحث عن عائلتي فقط جثث متفحمة ابحث عن أي علامة بهم لأخبر المستشفيات بأسمائهم وظل هذا الوضع يومين وجدت الكثير ولكن أبي كان مفقود حتى وجدت هاتفي يرن بالنغمه التي كانت بيني وبين ابي الكثير من الجدال عليها فقط اتذكر للحظات وارد وكان هذا الاتصال من بعض أمناء الشرطه الذي يخبرني بأنهم وجدوا جثمان ابي في الماء، قائلة "هل انا وعائلتي نستحق هذه الموته البشعه منهم من تم احتراقه والآخر في المياه؟ وعائله كامله لم يتبقى منها سوى عدد قليل على قيد الحياة".

قد يهمك ايضا

بكين ترفض تلميحات ترامب بشأن اتفاق تجاري مع الولايات المتحدة

سيول تُطالب الولايات المتحدة بالإعفاء مِن الرسوم على السيارات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل قصة عروس تحول حفل خطوبتها لمأساة في انفجار معهد الأورام المصري تفاصيل قصة عروس تحول حفل خطوبتها لمأساة في انفجار معهد الأورام المصري



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا بإطلالات مميزة خلال إطلاق خطّ مستحضرات التجميل

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 18:51 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أول رد من حمو بيكا بعد شائعة وفاته

GMT 06:41 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

الجماع يساعدك على النوم

GMT 06:47 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

اسباب ضيق التنفس وخفقان القلب
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon