توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عقوبة قاسية تنتظر متهمين باغتصاب سيدة في القليوبية تحت تهديد السلاح

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عقوبة قاسية تنتظر متهمين باغتصاب سيدة في القليوبية تحت تهديد السلاح

اغتصاب سيدة في القليوبية
القاهرة - مصر اليوم

 نجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهمين بالتعدى على إحدى السيدات بالقليوبية كرهاً عنها، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية من "موظفة، مقيمة بدائرة قسم الخصوص" بقيام شخص مجهول باعتراض مركبة الـ"توك توك" التى كانت تستقلها بطريق العزبة البيضاء بدائرة المركز، واستيقاف قائده وتهديده بسلاح أبيض وإجباره على الترجل منه وإقتيادها لمنطقة الزراعات المتاخمة، وقيامه وثلاثة أشخاص آخرين كانوا فى انتظاره بالتعدى عليها كرهاً عنها والإستيلاء منها على هاتفها المحمول.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده عن عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وأنها ترتبط بعلاقة مع "عاطل، له معلومات جنائية" وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص جميعهم مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتعديهم على المجنى عليها كرهاً عنها تحت تهديد سلاح أبيض، واستولوا على هاتفها المحمول، وتم بارشادهم ضبط "قطعتى سلاح أبيض "مطواة" المستخدمتان فى ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها.

وفى السطور التالية نرصد العقوبة التى ينتظرها المتهم : حدد الباب الرابع من قانون العقوبات وتحديدا فى المادة 267 منه على عقوبة هتك العرض.

ونص القانون على أنه: "من واقع أنثى بغير رضاها يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد ويُعاقب الفاعل بالإعدام إذا كانت المجنى عليها لم يبلغ سنها ثمانى عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان الفاعل من أصول المجنى عليها أو من المتولين تربيتها أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادمًا بالأجر عندها أو عند من تقدم ذكرهم، أو تعدد الفاعلون للجريمة.

قد يهمك ايضا

قرار جديد ضد المتهمين باغتصاب سيدة أمام زوجها في الإسماعيلية

نهاية مأساوية لفتاة بعد أسابيع من إطلاق سراح مغتصبها في أستراليا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقوبة قاسية تنتظر متهمين باغتصاب سيدة في القليوبية تحت تهديد السلاح عقوبة قاسية تنتظر متهمين باغتصاب سيدة في القليوبية تحت تهديد السلاح



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon