توقيت القاهرة المحلي 10:41:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

3 "قرارات مهمة للمحامي العام المصري بشأن واقعة اتهام رجل لزوجته بـ"الزنا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 3 قرارات مهمة للمحامي العام المصري بشأن واقعة اتهام رجل لزوجته بـالزنا

مديرية أمن الغربية
القاهرة - مصر اليوم

أصدر المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، فور اطلاعه على نتائج التحقيقات التي أجريت في واقعة بلاغ زوج ضد زوجته «طبيبة بيطرية» بشأن واقعة الزنا وممارسة العشق مع أشخاص أخرين، عدة قرارات عاجلة في واقعة البلاغ وحيثياته.ووجه المحامي العام في تعليماته إلى المستشار محمد البليشي، مدير نيابة ثان المحلة، بضرورة استدعاء الزوجين، والتأكد من نسب الطفل من خلال إلزام الزوج بتحمل تكاليف فحوصات إثبات النسب بالنسبة للطفل الذي يعيش بوصاية والدته، فضلا عن طلب التحريات الأمنية حيال الواقعة والتأكد من وجود علاقات مشبوهة للزوجة من عدمه.

كما عنف أعضاء النيابة العامة محام وكيل الزوج لاعتراضه على عدد من القرارات أهمها تحمل تكاليف نفقات فحوصات إثبات النسب والتشكيك في الفيديو المقدم من موكله واتهامه للزوجة بارتكاب الفعل الفاضح مع آخرين، فيما أيدت النيابة في قرارها الأخير على عرض الفيديو والصور المقدمة من الزوج على خبراء فنيين والأدلة الجنائية للتأكد من صلاحيتها وتاريخ التقاطها.وكان المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية أعطى توجيهاته العاجلة إلى رئيس نيابة ثان المحلة، بفتح باب التحقيق في بلاغ زوج يتهم فيه ضد زوجته بالزنا وممارسة الرزيلة، مسجلة بفيديوهات مع أشخاص غرباء بمنزل الزوجية بنطاق مدينة المنصورة.

وأفادت مصادر أمنية ، كيدية الاتهام كون الفيديو المقدم من الزوج ضد الزوجة لا تظهر فيه صور شخص بعينه، وذلك سعيا في الضغط عليها وإبراء له من حقوقها الزوجية، فضلا عن تخبط الزوج في روايات الاتهامات، بتقديمه صور ولقطات لزوجته مع زملائها بالعمل قبل زواجها به قبل 3 سنوات، وهو ما اتضح في بصغر المرحلة العمرية للزوجة عقب تخرجها وعملها بإحدى شركات الأدوية الخاصة.

وتابعت المصادر الأمنية أن تلك القضية لا تعتبر قضية «سيدة عنتيلة» ولكنها تعتبر خلافات زوجية على أعتاب الفصل بها بمحاكم الأسرة بمجمع محاكم المحلة.وتعود أحداث القضية حينما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد فتحي مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بحدوث الواقعة وبدء استدعاء أطراف البلاغ.

وطالب الزوج فى البلاغ الرسمي الذي حمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة، بإجراء تحليل DNA لإثبات نسب الطفل له من عدمه، بعد أن كشفت الصدفة عدة أفلام فيديو مخزنة على فلاشا للزوجة وهي تمارس فيها الجنس مع آخرين بحسب زعمه في بلاغه.وكشف الزوج فى بلاغه، أنه تزوج منذ 3 سنوات، وخلال تلك الفترة كانت زوجته دائمة الخلافات والشجار معه وترك شقة الزوجية والتوجه لمنزل أسرتها وسط مطالب مالية مبالغ فيها ومساومته للعودة إليه من جديد.

وأضاف الزوج فى بلاغه، أنه فى الفترة الأخيرة رفعت الزوجة دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية، وبعد فشل محاولات العيش معا، قرر أن يسلمها منقولاتها وإنهاء العلاقة الزوجية.كما كشف الزوج أنه أثناء رفع المرتبة وجد بها «خياطة»، فقام بفك الخيط وعثر على «فلاشة» وبفتحها عثر على فيديوهات إباحية لأشخاص آخرين مع زوجته أثناء ممارسة الرزيلة، الأمر الذي دفعه للتوجه لقسم الشرطة وتحرير محضر ضدها، واتهامها بالزنا ونفي نسب الطفل له، مطالبا بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

قد يهمك أيضا:

شاب يقتل زوجته وينتحر في زفتى في محافظة الغربية

توقيف شاب بتهمة الشروع في قتل والدته في محافظة الغربية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 قرارات مهمة للمحامي العام المصري بشأن واقعة اتهام رجل لزوجته بـالزنا 3 قرارات مهمة للمحامي العام المصري بشأن واقعة اتهام رجل لزوجته بـالزنا



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon