توقيت القاهرة المحلي 02:09:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفكار لمكياج العيون السموكي ننصحك بتجربتها هذا الموسم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار لمكياج العيون السموكي ننصحك بتجربتها هذا الموسم

مكياج العيون السموكي
باريس - مصر اليوم

أعتقد أن مظهر العيون هو أكثر ما يؤثر على من حولك. ولذلك كان من الطبيعي أن يهتم خبراء التجميل والمكياج بهذا الجزء بشكل كبير. فمن حين لآخر نجد أن عالم المكياج يفاجئنا بالجديد بما يخص مكياج العيون فصيحات جديدة تظهر وأخرى تختفي وتعود مرة أخرى. 

ولكن هذا العام 2019، يبدو أن مكياج العيون السموكي سيفرض سيطرته بقوة. فبالنسبة لي طالما أحببت هذا اللوك كثيراً. ولكن دعيني أخبرك أن الكثير من الفتيات يعتقدن أن المكياج السموكي يقتصر فقط على استخدام اللونين إما الأسود أو البني! وحقاً هذا ليس صحيحاً بالمرة. فمكياج العيون السموكي ليس مقتصراً على ألوان بعينيها ولكنه يشمل العديد من الألوان التي يمكن استغلالها. ليس ذلك فقط، بل يمكنك القيام به بمختلف الطرق. وما يبدو حقاً لافتاً للنظر أن المكياج السموكي يبدو مناسباً جداً مع الحجاب. فسواء كنتِ محجبة أو غير محجبة سيبدو رائعاً عليك.حاولنا أن نجمع لك بعض أفكار مكياج العيون السموكي والتي ستلهمك بالتأكيد، كل ما عليك هو مشاهدة الفيديوهات التالية والقيام بتطبيقها أمام مرآة غرفتك.١- مكياج العيون السموكي الجلوسيتعتمد هذه الصيحة على تطبيق ظلال الجفون الجلوسي بالطريقة السموكي، فيمكنك اختيار أي لون تفضلينه ولكن ذو لمعة جلوسي وتطبيقه بالطريقة التي ستشاهدينها في الفيديو التالي:

اقرأ أيضًا:

احرصي على تحضير بشرتك قبل وضع "المكياج"

٢- مكياج العيون السموكي بظل الجفون المطفي الـ Matteإن كنتِ لا تفضلين الظلال الجلوسي التي ذكرناها في الأعلى أو تلك اللمعة، فيمكنك تطبيق صيحة السموكي بألوان الآي شادو المطفية أو الـ Matte وهي التي لا تحتوي على أي لمعة.٣- مكياج العيون السموكي بظلال جفون ميتاليكنحن نعلم جيداً أن صيحة الألوان الميتاليك تعود بقوة خلال 2019 سواء كان في الأزياء أو المكياج. لذلك يمكنك الآن تطبيق ظلال جفون ميتاليك بطريقة السموكي.

٤- مكياج العيون السموكي الفضيأيضاً يمكنك تجربة صيحة السموكي باللون الفضي أو السيلفر لتمنح عينيك مظهراً مشرقاً.٥- مكياج العيون السموكي الأزرقكما ذكرنا في السابق فمكياج العيون السموكي لا يقتصر فقط على ألوان محددة ولكن يمكنك تطبيقه بمختلف الطرق. ومن بين هذه الألوان هو الأزرق فبالتأكيد سيمنحك مظهراً مختلفاً.٦- مكياج العيون السموكي بظلال جفون فوشيا فاتحةأعتقد أنه مع اقتراب حلول موسم الصيف، سيكون من الجيد استخدام تلك الألوان البراقة أو الزاهية. لذلك يمكنك استخدام اللون الفوشيا الفاتح إذا كنتِ ترغبين في تطبيق مكياج العيون السموكي.٧- مكياج العيون السموكي الـ Cat eyeهنا يمكنك المزج بين مكياج الـ Cat eye والآي شادو السموكي، شاهدي الفيديو التالي وقومي بتطبيق الخطوات. ٨- مكياج عيون سموكي خفيفأعتقد أن الكثيرات يبتعدن عن تطبيق المكياج السموكي اعتقاداً منهن أنه يجعل عينهن تبدو مظلمة بشكل كبير. ولكن يمكنك استخدام ألوان فاتحة وخفيفة إذا كنت ترغبين في أن تجعلي عينيك تبدو براقة. ٩- مكياج عيون سموكي بظلال جفون وردية ناعمةأيضاً إذا كنتِ من محبي درجات الوردي الهادئة فيمكنك تطبيق هذه الصيحة بالتأكيد ستناسبك كثيراً. ١٠- مكياج العيون السموكي الدراماتيكي أما إذا كنتِ من محبي هذا الستايل الدراماتيكي، فننصحك بمشاهدة الفيديو التالي والذي سيلهمك بطريقة المزج بين المكياج السموكي والستايل الدراماتيكي

قد أيضًأ:

تعرفي على طرق وضع "مكياج برونزي" مستوحى من إطلالات النجمات

المكياج يغيّر وجه العروس بشكل كبير ليلة عرسها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لمكياج العيون السموكي ننصحك بتجربتها هذا الموسم أفكار لمكياج العيون السموكي ننصحك بتجربتها هذا الموسم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon