توقيت القاهرة المحلي 18:25:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قطع صيفية تحتاجها كل فتاة عصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قطع صيفية تحتاجها كل فتاة عصرية

مدونة الموضة حنين الصيفي بفستان فضفاض باللون الأبيض مصمم على شكل عباية
القاهرة -مصراليوم

أصبحنا في ذروة الصيف وهذا يعني أنه الوقت المثالي لشراء أي ملابس في اللحظة الأخيرة للأيام الحارة المقبلة! سواء كنتِ تخططين للاسترخاء على الشاطئ أو القراءة أمام حمام السباحة، ستتمكنين من التغلب على الحرارة بهذه القطع الصيفية التي تحتاجها كل فتاة عصرية.

قطعة واحدة من المايوه بجودة عالية

يعتقد بعض الناس أنهم بحاجة إلى حقيبة كاملة مليئة بالمايوهات المختلفة ومع ذلك، كل ما تحتاجينه حقاً هو مايوه واحد جيد الجودة يمكنك الاعتماد عليه! يمكن أن تكون هذه أي شيء بأسعار معقولة إلى الباهظة الثمن ولكن لا بأس من التبذير على واحد سيستمر لفترة طويلة معكِ.
فستان صيفي خفيف الوزن

اختاري فستاناً صيفياً من قماش خفيف ومتجدد الهواء مثالياً فوق المايوه في يوم طويل على الشاطئ، إنه مضمون لمظهر أنيق  وكذلك تقليل فرصك في التعرق في إشاعة الشمس الحارقة! اختاري واحداً فضفاضاً حتى تتمكن بشرتك من التنفس فيه وكذلك الشعور بالراحة والاسترخاء.
جمبسوت مريح

يعد الجمبسوت خياراً رائعاً لفصل الصيف لأنها سهلة الارتداء، لا داعي للقلق بشأن فستانك الذي يرفرف لأعلى في مهب الريح ولا يزال بإمكانك البقاء نشطة أثناء الاستمتاع بالكثير! اختاري موديل مريح حتى لا ترتفع درجة حرارتك في الأيام الحارة.
نظارات شمسية عمليةمثل المايوه الجيد، فإن النظارات الشمسية ذات النوعية الجيدة سنستمر لفترة طويلة معكِ، لذا لا تفكري كثيراً في الأمر إذا انتهى بكِ الأمر إلى إنفاق القليل من المال الإضافي من المهم حماية عينيكِ إذا كنتِ تخططين لصيف في الشمس، لذا اختاري موديل يحتوي على عدسات قوية وتشعرك بالرضا.
قبعة واسعة الحوافي مكن أن يجعلنا الطقس الحار أن ننسى الأشياء المهمة أكثر من المعتاد لأننا حريصون على الخروج بينما تكون الشمس عالية في السماء! هذا يمكن أن يجعلنا نحترق بشكل أسرع، لذلك اختاري قبعة ذات حافة واسعة لإبعاد الشمس عن المناطق المحيطة بوجهك ورقبتك.
أحذية مفتوحة

لا يوجد شيء أسوأ من ارتداء الأحذية المغلقة في الصيف، مما يجعل أقدامنا في الشعور بالاختناق والتعرق سريعاً، لا أحد يريد ذلك، أليس كذلك؟ اشتري لنفسك موديل رخيصاً (ولكن جيداً) للمشي على الشاطئ الرملي واختاري الصنادل المفتوحة للتسكع في المتاجر وأغراض المشي العامة الأخرى.
طقم مكون من قطعتين

الأطقم المكونة من قطعتين (تسمى أيضاً مجموعة التنسيق) هي الزي المثالي لارتدائه عندما تريدين كشف القليل من الجلد ولكن لا تزالين تبدين أنيقة وغير مبتذلة.
بلوزة فضفاضة موديل كامي

الصيف هو الوقت المثالي لإخراج جميع القطع الخفيفة والفضفاضة المفضلة لديكِ ولهذا السبب لا بد من الحصول على بلوزات بموديل كامي هذا الصيف! قومي بإقران هذه القطعة المريحة وخفيفة الوزن مع شورتات الجينز أو تنورة صغيرة.
كاش مايوه

يجب على كل فتاة أن تحب قضاء أيام الصيف على الشاطئ في المايوه وأن تمتلك أيضاً كاش مايوه أو غطاء لطيفة، هذه ليست قطعة أزياء رائعة فحسب، بل ستساعدك أيضاً في حماية بشرتك من حروق الشمس

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات ملابس العمل النسائية الرسمية

 

أفكار متنوعة لتنسيق الملابس المثالية كل يوم

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطع صيفية تحتاجها كل فتاة عصرية قطع صيفية تحتاجها كل فتاة عصرية



GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon