توقيت القاهرة المحلي 04:56:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

صيحة اللوك الكامل باللون النيود الحيادي 4 طرق لتنسيقه مثل الفاشينيستا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صيحة اللوك الكامل باللون النيود الحيادي 4 طرق لتنسيقه مثل الفاشينيستا

السروال والجاكيت
القاهرة - مصر اليوم

في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن الفاشينيستا اعتمدن لوكات موحدة اللون ذات التدرجات الحيادية مثل الأبيض، الكريمي، البيج والنيود. من المؤكد أن هذه اللوكات ستضمن لكِ طلة على الموضة، ستجعلكِ تزيدين الثقة بالنفس وبالطبع ستحصلين على إعجاب الجميع. في ما يلي سنقدم لكِ 4 طرق لتنسيق لوك موحّد اللون ويعتمد على الألوان الحيادية، وذلك من خلال صور فاشونيستا اعتمدن هذه الصيحة مؤخراً.

السنة الماضية تمّت إعادة إحياء صيحة الطقم الذي قد يجمع مثلاً بين السروال والجاكيت أو التنورة والكنزة، كما برزت هذه الصيحة أيضاً من خلال البزة الرياضية باللون الواحد. هذه الصيحة يمكنكِ اعتمادها بالألوان الحيادية، مما سيجعلكِ تبدين مرتّبة وأنيقة من دون أي مجهود. لذلك كانت هذه الصيحة مفضلة لدى الفاشينيستا، حيث أطلّين من خلالها بلوك معاصر ومتكامل. من هنا، بإمكانك مثلاً أن ترتدي طقم رياضي أو كاجوال وبالتالي تزيينه بالاكسسوارات التي تناسب أسلوبكِ. كثيرةٌ هي الاكسسوارات التي يمكنكِ اعتمادها، من بينها الحذاء، مثلاً إذا انتعلت الكعب الأبيض سيصبح لوككِ مناسب للخروج وتناول الغداء مع الأصدقاء، أمّا إذا انتعلتِ الحذاء الرياضي فهذا اللوك سيصبح مناسب ليوم عمل أو للخروج مع الأطفال.

على سبيل المثال، ارتدت عارضة الأزياء Rosie Huntington Whiteley بزة رياضية مع جوارب قطنية بيضاء وحذاء رياضي أبيض، الأسود والأصفر. أما عارضة الأزياء Ashley Graham فارتدت لوك يشبهه ولكن مع حذاء رياضي باللون الأبيض، الأزرق والأحمر. أما لانا الساحلي فارتدت 3 قطع وهي سروال، كنزة بدون أكمام وجاكيت. أخيراً، اختارت سينتيا صاموئيل اطلالة شيك مع طقم باللون النيود، حقيبة باللون عينه، حذاء رياضي أبيض، ونظارات شمسية باللون البنيالكنزات غير المألوفة هي من أبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2021، ولكن إذا أردتِ مواكبة هذه الصيحة بأفضل الطرق، فيمكنكِ اختيار كنزة مميزة وتنسيقها مع لوكك مونوكروم بالتدرجات الحيادية.

الجمع بين الكنزة المميزة والمونوكروم بالألوان الحيادية سيضمن لكِ لوك على اخر موضة ودافئ. يمكنك مثلاً تنسيق كنزة مع تنورة ميدي، فستان، سروال رسمي أو سروال جينز أبيض واسع. في هذا السياق، ظهرت علا فرحات بلوك أبيض كامل جمع بين كنزة مكشوفة الأكتاف، سروال جينز واسع، وكعب أبيض، وأضافت إلى لوكها لمسة من الحيوية وذلك من خلال اختيار شنطة برتقالية واكسسوار ذهبي. على سبيل المثال أيضاً، طلّت Caroline Daur بلوك شبيه، ونسقته مع كنزة تقليدية، سروال جينز وصندل أبيض، كما أضافت إلى لوكها نظارات كلاسيكية وعقد ذهبي. أما آسيا عاكف فارتدت لوك مونوكروم أبيض وذلك من خلال تنسيق فستان مع تفصيل الزم عند الجانب، كنزة قصيرة، بوتس كاوبوي مع نقشة فضية وسكرنشي ضخم. أخيراً، ارتدت Elsa Hosk لوك بالألوان النيود، مزج بين الأبيض والبيج، فنسّقت سروال ضيّق وشنطة باللون الأبيض مع حذاء وكنزة كبيرة الحجم باللون البيج.

برزت صيحة الجاكيت المنفوخ في معظم لوكات الفاشينيستا، كما ظهرت أيضاً على منصات عروض الأزياء لموسم شتاء 2021. طلت Negin Mirsalehi مثلاً بلوك أبيض وبيج، حيث ارتدت سروال واسع، جاكيت منفوخ شيرلينغ، قبعة وبوتس بتدرجات الألوان النيود عينها. أمّا Chiara Ferragni فارتدت بزة رياضية بيضاء مع جاكيت منفوخ مع فرو على الأكتاف وبوتس شيرلينغ بيج. بالإضافة إلى ذلك، ارتدت Aimee Song جاكيت منفوخ بيج مع وشاح باللون عينه، سروال ضيق باللون الأبيض وقفازات باللون الكراميل، كما انتعلت بوتس فرو باللون الرمادي. في حين نسّقت Leonie Hanne عدة تدرجات من اللون الأبيض، حيث ارتدت جاكيت منفوخ باللون الأوف وايت، كنزة بالياقة المدورة وسروال رياضي باللون البيج، وانتعلت حذاء رياضي وشنطة باللون الأبيض

تنسيق لوك موحّد اللون بالتدرجات الحيادية مع معطف طويل
المعطف الطويل هو قطعة أساسية يجب أن يكون في خزانة كل مرأة لأنه قادر أن يحول مظهركِ من ممل إلى شيك. ما عليك سوى ارتدائه مع أي قطعة موجودة في خزانتك وسنؤكد لكِ أنك ستبدين بكامل أناقتك. من هنا، فإن طرق ارتداء المعطف الطويل عديدة، منها تنسيقه مع سروال رسمي للوك عملي، أو ارتدائه مع تنورة ميدي، كما يمكنكِ إغلاقه كاملاً لأسلوب ملكي. على سبيل المثال، ارتدت Emilie Lindmark معطف طويل باللون البيج مع سروال جينز أبيض، كنزة بيج، كما انتعلت حذاء رياضي أبيض وحملت شنطة بنية. اتّبعت Xenia Adonts هذه الصيحة أيضاً، حيث ارتدت قميص أبيض مع معطف وسروال رسمي كلاسيكي باللون البيج وانتعلت حذاء رياضي باللون الرمادي وحملت شنطة عصرية باللون البيج.

أمّا بالنسبة لـTamara Kalinic فركزت في لوكها على المعطف الطويل باللون الكريمي وارتدت تحته سترة من نفس اللون، كما حملت حقيبة Birkin الأيقونية باللون نفسه أيضاً. أخيراً، إذا أردتِ الحصول على لوك بسيط لكن ذات تأثير قوي، ما عليك سوى تنسيق معطف طويل وبوتس أبيض يصل إلى الركبة كما فعلت Tine Andrea، والتي كملته بنظارات شمسية لتضيف إلى اللوك روعة وجاذبية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مجموعة اطلالات كاجوال شتوية من كايلي جنير لهذا الموسم

مجموعة افكار لإطلالة كاجوال شتوية أنيقة وغير تقليدية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحة اللوك الكامل باللون النيود الحيادي 4 طرق لتنسيقه مثل الفاشينيستا صيحة اللوك الكامل باللون النيود الحيادي 4 طرق لتنسيقه مثل الفاشينيستا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon