توقيت القاهرة المحلي 06:51:23 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اختاري سترة من "الدينيم "ونسقيها مع سروال من نفس اللون

نصائح رائعة من مدوّنة الموضة الكويتية دلال الدوب لإطلالة مُفعّمة بالأنوثة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نصائح رائعة من مدوّنة الموضة الكويتية دلال الدوب لإطلالة مُفعّمة بالأنوثة

الموضة الكويتية دلال الدوب
القاهرة - مصر اليوم

تشتهر مدوّنة الموضة والجمال الكويتية دلال الدوب بأسلوبها العملي والجذّاب والمفعم بالأنوثة, ففي كلّ مرة نرى فيها هذه الأنيقة، تشكّل لنا مصدر إلهام وتعلّمنا دروسًا بالشياكة يصعب التغاضي عنها, من هنا، كانت لنا محطة مع العديد من طلّات الدوب التي رأيناها نصائح في عالم الموضة وترجمناها لكِ إلى كلمات:

الترينش الصيفي:

يعتبر الترينش ليس حكرًا على الخريف، بل بوسعك أن تتألّقي بهذه القطعة اللافتة للغاية من خلال اختيار تصميم من دون كمّين باللون البيج الحيادي. واللافت أن هذه القطعة قادرة على أن تنتقل معك في إطلالاتك على اختلافها. إن كنتِ تريدين لوكًا عصريًا، فنسّقي الترينش مع حذاء رياضي وسروال جينز، وإن كنت تريدين طلةً أكثر رصانة، فاستبدلي الجينز بسروال كلاسيكي وانتعلي حذاءً بكعب عالٍ. ويبدو أن الأكسسوارات مع هذه القطعة تنقلك إلى شتّى الأماكن وترافقك في مختلف الأوقات.

كعب المنصة:

 تدرك هذه المدونة بأن كعب المنصة يجمع بين اللوك العصري ويمنحك بعض الطول في الوقت عينه، وبالتالي، فهي تنتعله في الكثير من خروجاتها. ولكن لتحصلي على أفضل طلّة مع هذا الحذاء، نسّقيه مع السراويل الضيقة القصيرة لتترك متنفّسًا للساق لتظهر بشكل ناعم من دون التخلّي عن الحشمة ولكنها تضيف جرعة جاذبيّة إلى ملابسها لا تُقاوم بهذه الخطوة.

طول الفستان: إن كنت تبحثين عن تعزيز الجانب الأنثوي في لوكك، تعلّمي هذه الخدعة المثالية من دلال الدوب. بدلًا من أن تختاري فستانًا ماكسي أو بطول الكاحل، اختاري فستانك ليصل طوله فوق الكاحل بكثير لأن تلك اللمسة ستضيف إليكِ مظهرًا مفعمًا بالأنوثة، ويمكنك تنسيقه مع حذاء مغلق بكعب عالٍ رفيع.

الكشاكش والشراريب:

 تدرك هذه الأنيقة أن القليل من الكشاكش قادر على أن يقلب طلّتك بالكامل ويمنحها حجمًا وجاذبية. إن جاءت هذه التفاصيل على الكتفين، الكمّين، أو حتى الحذاء، فهي ستحوّل طلّتك بالكامل من عادية إلى متميّزة على الفور. الفكرة ذاتها يمكن أن تترجمها الشراريب وتضيف إلى ستايلك لمسة حركة عصرية ومرحة.

الدينيم مع الدينيم: تخف كثير منكن من هذه الصيحة كونها قد تبدو قوية بعض الشيء، لكن دلال تمنحنا الإلهام المناسب للنجاح فيها وهي باختيار سترة من الدينيم وتنسيقها مع سروال باللون ذاته وبذلك ستبدو هذه الطلّة سهلة وجذّابة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح رائعة من مدوّنة الموضة الكويتية دلال الدوب لإطلالة مُفعّمة بالأنوثة نصائح رائعة من مدوّنة الموضة الكويتية دلال الدوب لإطلالة مُفعّمة بالأنوثة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon