توقيت القاهرة المحلي 08:25:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إكسسوارات باللون الأحمر موضة شتاء 2021 احتفالاً بيوم الحب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إكسسوارات باللون الأحمر موضة شتاء 2021 احتفالاً بيوم الحب

إكسسوارات
القاهرة - مصر اليوم

يأتي اللون الأحمر بدرجاته النارية الجريئة ليزيد من أنوثة وطلّة السيدة الشتوية وإشراقتها. هو لون لافت بامتياز، يمكن أن تختاره كإطلالة كاملة إذا كانت تنشد الجرأة، أو بإمكانها أن تُدخل إليه اللون الأسود؛ للمسة كلاسيكية.
بعد أن كان النبيتي يتربّع على عرش الموضة في عام 2020 والأعوام التي سبقتها، أتى عام 2021 بجرأة الألوان مع لون الأحمر كموضة لفصل الشتاء 2021.
لا تجرؤ كثير من النساء على اعتماد أزياء باللون الأحمر، حيث يعتبرن هذا اللون من الألوان الجريئة واللافتة للأنظار، ولكن هذا لا يمنعهن من ارتداء إكسسوارات باللون الأحمر؛ تمنحهن إطلالة مفعمة بالحيوية، سواء الحقائب أو الأحذية.
قدّمت بعض الماركات العالمية موديلات أحذية نسائية باللون الأحمر، مثل أحذية بالأربطة الأمامية والكعب القصير، بالإضافة إلى حذاء أحمر داكن بكعب عالٍ وعريض يمكن تنسيقه مع أزياء المساء، وظهر بقوة خلال موضة شتاء 2021 الحذاء الأحمر والأبيض والمزيّن بإكسسوار أمامي برّاق لإطلالة أنثوية فخمة.
الجدير ذكره أيضاً أنه برزت بعض موديلات الأحذية الرياضية الأنيقة باللون الأحمر، كما قدّمت بعض الماركات البوت باللون الأحمر، سواء البوت القصير أو الطويل بسحابة أمامية سوداء.
ولإطلالة جريئة ودافئة في الشتاء، يمكن للسيدة اختيار البوت الطويل باللون الأحمر الأنيق بالجلد اللامع وبوت بالكعب الأسود وبوت بالأحمر الداكن.
من المؤكد أن اللون الأحمر هو الرديف الرسمي لموسم الأعياد دون استثناء، لذلك تحتاج صاحبة القامة القصيرة إلى الأحذية المصمّمة بمقدمة مدببة وكعب رفيع؛ لتبرز طول الساق، وإذا كانتِ تفضل اعتماد البوت مع فستان قصير في إحدى المناسبات الرسمية والمهمة؛ فيمكنها الاختيار بين البوت الطويل أو البوت الـSlouchy.
لصاحبة القامة الطويلة كامل الحرية في اعتماد موضة الأحذية ذات الكعوب العريضة، وكذلك الموديلات المصممة بمقدمة دائرية، وقد برزت لهذا الشتاء الأحذية المصممة بطبعة جلد التمساح، بالإضافة إلى التصميم المريح ذي الكعب المسطّح.
إذا كانت السيدة ممن لا يجرؤن على اعتماد الفستان أو المعطف الأحمر في المناسبات الرسمية، يمكنها الاكتفاء بحمل حقيبة بهذا اللون الأنثوي الجذّاب؛ لتزيّن بها إطلالتها.
تنوّعت أشكال شنط الكلاتش الحمراء الصغيرة هذا الموسم، وبرع المصممون في ابتكار تصميمات غير تقليدية اعتمدت على الأنماط الهندسية، فبرزت الحقيبة المصمّمة على شكل الصندوق الصغيرة كتصميم عصري؛ يمكن تنسيقه مع جمبسوت أسود أو باللون الجملي الفاتح.
كما لاقت الحقيبة المصممة على شكل تموّجات ناعمة رواجاً كبيراً لتنسيقها مع فستان أزرق داكن أو أخضر زمردي.
في حال كانت السيدة ترغب في إطلالة عملية دون أن ينتقص ذلك من أناقتها؛ ننصحها بحقائب الكتف الصغيرة الحمراء المزوّدة بسلسال ذهبي مع فستان قصير من نفس لونها، أو مع بلوزة بيضاء وبنطال أسود عالي الخصر.
لِمَ لا تعتمد السيدة الحقيبة الحمراء المزوّدة بحزام طويل مع فستان أبيض أو باللون البيج الفاتح وتكمل أناقتها بمعطف أبيض؟!
لتزيين طلّتكِ، اعتمدي الأحمر الفاقع بحليّ وإكسسوارات ذات طابع ذهبي، منها الحقائب المطبّعة أو المرصّعة التي تناسب الزيّ الأحمر الفاقع بشكل كبير، كما بالإمكان مزج إكسسوارات بعدة نغمات من الأحمر، مثل الأحمر الطماطم مع الفوشيا، أو الأحمر الشاحب مع البنفسجي الداكن، وربما المرجاني مع الأحمر المائل إلى الزهري.
وأخيراً، يجب القول بأن الأحمر الفاقع مع الأبيض أو الأحمر مع الأسود هو مزيج كلاسيكي رائع، وتزيد روعته في حال تمّ مزج الألوان الثلاثة معاً.

قد يهمك ايضا

أبرز الأفكار لاختيار الإكسسوارات المثالية للملابس تعرّفي عليها

تعرفي إلى آخر موضة إكسسوارات الحجاب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسسوارات باللون الأحمر موضة شتاء 2021 احتفالاً بيوم الحب إكسسوارات باللون الأحمر موضة شتاء 2021 احتفالاً بيوم الحب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon