توقيت القاهرة المحلي 12:06:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبرزها الحريري فهو مثالي للمناسبات الخاصة

طرق للفات الحجاب مع أنواع مختلفة من الأوشحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طرق للفات الحجاب مع أنواع مختلفة من الأوشحة

لفات الحجاب
القاهرة - مصر اليوم

بالحديث عن أحدث صيحات الموضة، إذا نظرتِ حولك، سترين الكثير من النساء اللواتي يبدعن في أساليب لفات الحجاب، تم ارتداء الحجاب في وقت سابق بأسلوب بسيط ولكن مع مرور الوقت ظهرت صيحات جديدة، كإشارة لرغبة الفتيات على التنوع والأختلاف بشكل أنيق وعصري.نقدم لكِ أفكار للفات الحجاب، يمكن أن تجربيها في إطلالتك القادمة، إذا كنتِ تريدين أن تبدين أنيقة وجميلة.صيحات الموضة الحديثة في الحجاب تدل على مختلف الثقافات والبلدان التي تبنته، يمكنك ارتداء الحجاب للحفلات والتجمعات والمناسبات الدينية والمناسبات الأخرى، يمكن تغيير أنماط الحجاب حسب التفضيلات الفردية، سنوضح لكِ هنا أكثر أنماط الحجاب روعة لتجربتها هذه الأيام.

أنواع أنماط أغطية الرأس

فيما يلي بعض الأنواع  الأكثر شيوعاً من أنماط أغطية الرأس والتي تعد مصدر إلهام للأزياء للعديد من محبي الموضة.الحجاب: أكثر أنواع الحجاب التقليدية التي تلفها النساء وهو غطاء للرأس يحمي الرأس والرقبة ولكنه يعطي الوجه مظهراً صافياً،  تأتي الأوشحة في العديد من الظلال والأشكال المميزة وعادة ما يتم تنسيقها بالألوان مع ملابس السيدات.

حجاب رقيق

أوشحة الرأس من القماش الرقيق تتمتع بلمسة مناسبة لفصل الصيف، تحتوي هذه المادة على هذه الجودة حيث يتم لفها وتنسيقها بسهولة، لذلك فهي تضيف طبقات كبيرة وتحمل نفسها دون بذل الكثير من الجهد، تعمل أنواع مختلفة من أساليب ربط الحجاب بشكل رائع مع هذا النوع من المواد، نوصي بالحجاب ذو الألوان الفاتحة في هذه المادة.

ساتان أنيق

الحجاب الحريري من الساتان مثالي للمناسبات الخاصة الرسمية، يضيف نضارة الحرير سحراً وأناقة معينة إلى إطلالتك، لكن من الصعب التحكم به وهذا هو الجانب السلبي الوحيد، لم تعد هذه مشكلة بعد الآن، كل ما تحتاجين له هو الممارسة، هناك مجموعة كاملة من الاكسسوارات المتوفرة في السوق اليوم مناسبة لتثبيت هذه الخامة، الحرير خالد ويبدو أنيق دائماً، كما هو موضح في الصورة، يستخدم غطاء الحجاب للتثبيت في مكانه بالدبابيس وما إلى ذلك، لذلك لا يتحرك كثيراً، حيث أن الحرير لامع وزلق، لترك بقية الوشاح يتدلى خلفه.

أوشحة من الصوف للشتاء

لا يحتاج الحجاب بشدة إلى أن يكون مناسباً للشتاء لأنكِ تغطين بالفعل شعرك من المواد ذات الطبقات وهكذا سيكون دافئاً وآمناً من البرد حتى إذا كنتِ تستخدمين مادة أخف ومع ذلك، إذا وجدتي نفسك تتوقين إلى بعض الدفء الزائد، يمكنك استخدام حجاب من الصوف، لا يقتصر الأمر على كونها مريحة بشكل لا يصدق ولكنها أيضاً ناعمة للغاية ولها ملمس ناعم، لذلك فهي مضمونة لتبدين مذهلة بغض النظر عن مدى بساطة أسلوبك في ارتداء الحجاب، كما أن التغطية لطيفة للغاية.

 حجاب مطبوعة

شوهد الحجاب المنقوش والمطبوع كثيراً في الآونة الأخيرة، البعض يذهب لبساطة الحجاب العادي ولكن من الصعب إرضاءه في اختيار المواد نفسها والبعض الآخر يرتدي الحجاب القطني المطبوع، يتم ارتداء الحجاب الحريري المزخرف أيضاً، الحجاب المطبوع هو شيء جديد ويفضل كثيراً إذا كان الزي الخاص بكِ بسيطاً للغاية وتحتاجين إلى تكثيف الأشياء.

الحجاب الإماراتي

إذا كنتِ من محبي الموضة الإماراتية، فمن المؤكد أنكِ ستحبين هذا الأسلوب، عادة ما يكون الحجاب الإماراتي أقصر في الطول ويتم ارتدائه مع العبايات ويوضع بشكل عفوي أنيق.

الحجاب المعقود

الأسلوب المعقد هو الأفضل للفتيات الصغيرات، لا سيما المدارس والجامعات، يمكن للمرأة ارتداء الحجاب الملون، يمكنك لف الحجاب وهو بألوان أصلية مثل الأبيض والأحمر والأصفر والأخضر وما إلى ذلك ولكن يجب ألا يكون غنياً بالألوان حيث سيجعله مركز الجذب، يعتبر الحجاب ذو اللون الفاتح مثالياً لموسم الصيف هذا العام.السيدات اللواتي يعشقن الرياضة، الحجاب الرياضي سيكون مناسباً لكِ وتعتبر من أوشحة الحجاب خفيفة للغاية، هذه المادة غير العادية ذات الجودة العالية وخفة الوزن والتهوية مناسبة وهي مصدر قوة للرياضيين المحترفين وهي أيضاً ممتازة للتدريبات في صالات الألعاب الرياضية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار عصرية لتنسيق القمصان المزخرفة للنساء في فصل الصيف

القمصان آخر موضة صيف 2020 مع طرق تنسيقها لأسلوب عصري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق للفات الحجاب مع أنواع مختلفة من الأوشحة طرق للفات الحجاب مع أنواع مختلفة من الأوشحة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon