توقيت القاهرة المحلي 08:48:10 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تتنوّع أشكالها وفقًا للقصّة اللون والتطريزات والنقشات

هذه أبرز 10 موديلات عباية سوداء لتجددّي خزانتكِ بها تعرفي عليها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هذه أبرز 10 موديلات عباية سوداء لتجددّي خزانتكِ بها تعرفي عليها

العباية السوداء
القاهرة ـ مصر اليوم

العباية السوداء قطعة كلاسيكية موجودة في خزانة كل مرأة عربية صاحبة أسلوب شرقي بامتياز. تتنوّع أشكال العباية السوداء وتختلف، وفقاً للقصّة، اللون، التطريزات والنقشات. من هنا، سنقدّم لكِ أكثر من 10 موديلات عبايات سوداء لتجددي خزانتكِ بها هذا الموسم. الجدير ذكره أن الجلابيات السوداء هذه من توقيع أبرز المصممين والماركات، كما إنها تناسب لوكاتكِ أكانت نهارية أو ليلية.

في ما يلي جلابيات مخمل تعزز من فخامة مختلف إطلالاتكِ النهارية والمسائية. لسهراتكِ اختاري جلابية مخمل مطرّزة تماماً مثل تصميم Al Fairouzz الذي تميّز بقصّة على شكل كاب، كما وتداخل فيه حزام ليحدد منطقة الخصر. أمّا إذا اردتِ اعتماد عباية مخمل في إطلالتكِ الكاجوال، اختاري مثل موديل Anan Line المزيّنة بالتطريزات الخفيفة عند الأكمام والياقة.

إضافة إلى ذلك، للجلابيات السوداء الشفافة حصة كبيرة هذا الموسم. تمتّعي بإطلالة غير اعتيادية ومميّزة واختاري عباية سوداء شفافة مطرّزة بألوان قوية مثل عباية By Nouma. كذلك، لإطلالة عصرية يمكنكِ اختيار العباية السوداء الشفافة من BYK by Beyanki المرفقة بالكشاكش والمطرّزة بالحبيبات البرّاقة عند الأكمام.

من جهة أخرى،إذا كنتِ نحبّين الخروج عن المألوف في إطلالاتكِ، يمكنكِ اللجوء إلى العباية السوداء المزيّنة بالريش. لإطلالة مفعمة بالمرح والحركة وبعيدة عن الملل والروتين، الجئي إلى هذا الموديل من الجلابيات السوداء تماماً مثل تصميم كل من Hessa Falasi ونبيلة ناظر.

أمّا إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة وتسعين إلى شراء عباية سوداء تساعدكِ بعدم إبراز منطقة البطن، فما عليكِ سوى اختيار العبايات التي تلتف تماماً مثل تصميم .Butterfly  & Co الذي يتميّز بالمزج بين قماشين مختلفين.

لإضافة لمسة عصرية على اللوك ورفعه إلى مستوى آخر، ننصحكِ باللجوء إلى العبايا التي تتّخذ شكل جاكيت بقصّتها مثل تصميم Rana Radi. ما يمّيز هذه العباية هو الياقة التي تأتي مطوية على شكل بليزر. هذا التفصيل، يعزز من أنوثتكِ من خلال إبراز الرقبة بشكل أوضح، الأمر الذي يجعلكِ تبدين أطول، كما وتتداخل فيها الأزرار الكبيرة في المنتصف.

أمّا لإطلالة كلاسيكية وأنثوية، فما عليكِ سوى اختيار العبايا السوداء والمزيّنة بالتطريز الناعم. اعتمدي تلك التي يرتكز تطريزها على أطراف العباية مثل كل من جلابية Dar Taraf وHessa Falasi. كما ويمكنكِ اختيار التصاميم التي تتّسم بالتطريز الناعم في وسطها تماماً مثل عباية Luna & Sol.

إذا كنتِ من النساء المحبّات للفن والتصاميم المبتكرة اختاري الجلابيات السوداء المطبّعة بنقشات وكأنّها مرسومة على اليد مثل تصميم كل من Chi- Ka.

أخيراً، لإطلالة عصرية ومميّزة اختاري العبايات التي تمزج بين قماشين مختلفين مثل جلابية Zah Design التي مزجيت بين القماش الحرير والمخمل وعباية Rauaa التي تتّسم بالأكمام على شكل جرس والمزيّنة بالتطريزات بالحبيبات البرّاقة. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد عباية سوداء من Pearl Haute Couture التي تتّسم بالطيّات الرفيعة.

وقد يهمك أيضًا:

موديلات مختلفة لـ "البلوفر الواسع" للمحجبات لإطلالة أكثر ميلًا للمناسبات البسيطة

عبايات سوداء مطرزة من وحي الفاشينيستا المحجبات لإطلالة مسائية أنيقة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه أبرز 10 موديلات عباية سوداء لتجددّي خزانتكِ بها تعرفي عليها هذه أبرز 10 موديلات عباية سوداء لتجددّي خزانتكِ بها تعرفي عليها



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 05:50 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

إصابة حكم كرة السلة بفيروس كورونا

GMT 06:21 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

تعرف على آخر ما قاله الفنان الراحل إبراهيم نصر

GMT 04:42 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"ناسا" تنشر صورة جديدة لـ "بوابة" للدخول إلى عالم آخر

GMT 07:38 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

تعرف على اتيكيت دعوة الزفاف الكترونياً

GMT 00:52 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد ساعات من زفافه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon