توقيت القاهرة المحلي 18:05:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تُساير الموضة لكن بتصميمات تلتزم بالحشمة

قائمة بأبرز النصائح العملية لتكوني جميلة بملابس الحجاب وبدون مكياج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قائمة بأبرز النصائح العملية لتكوني جميلة بملابس الحجاب وبدون مكياج

ملابس المحجبات
القاهرة ـ مصر اليوم

ظهرت مؤخرًا خطوط موضة وأزياء خاصة بالمحجبات، فلم يعد صعبًا الحصول على قطعة ملابس أنيقة ومميزة تلائم الحجاب، بل إن بعض الخطوط تفوق على نفسه في تقديم ملابس محجبات رائعة ونقوش  مميزة وأنيقة، تلتزم بالحشمة التي تبحث عنها المحجبة، في هذا المقال نجيبك عن سؤال: كيف أكون جميلة بالحجاب وبدون مكياج. كيف أكون جميلة بالحجاب وبدون مكياج؟ معظم المحجبات لا يفضلن وضع المكياج بالإضافة للبحث عن ملابس أنيقة تساير الموضة لكن بتصميمات تلتزم بالحشمة، وبالتأكيد الأقمشة المريحة العملية والألوان المناسبة للمواسم المختلفة.

موضة المحجبات الآن أصبحت منتشرة عما سبق مع ظهور خطوط أزياء مصرية وعربية متخصصة فقط في مجال المحجبات، بداية من الملابس اليومية وملابس المناسبات وملابس الشاطئ وحتى غطاء الرأس أو الحجاب نفسه. لذلك، عزيزتي المحجبة، فإن الحصول على مظهر أنيق وجميل بالحجاب لم يُعد صعبًا لكنه يتطلب المعرفة بمهارات تنسيق الملابس واختيار القطع الملائمة لطبيعة جسمك، والألوان التي تتماشى مع بشرتك.
 كما أن عدم وضعك للمكياج لا يؤثر في جمالك، لكن اهتمامك بصحة بشرتك هو ما يُظهر وجهك نضرًا أو شاحبًا وليس المساحيق. ننصحك في البداية بالتعرف إلى أقسام الملابس المحتشمة Modesty في المحلات المفضلة لكِ، الموجودة في معظم محلات الملابس، سواء الماركات الشهيرة أو المحلات المخصصة للمحجبات والصفحات الإلكترونية ومجموعات فيسبوك الخاصة بملابس المحجبات.
 
كيف أكون جميلة بالحجاب؟ هذه 10 نصائح عملية لتكوني جميلة بالحجاب، مقدمة من خبراء المحجبات الأشهر على إنستجرام وفيسبوك: احرصي على اختيار ألوان الحجاب المناسبة لبشرتك والأكثر عملية، وعادة الألوان الحيادية مثل الأسود والبيج والأبيض تلائم جميع درجات البشرة.

استخدمي بونيه أو بندانة قطن لتغطية شعرك بالكامل قبل وضع الحجاب، يساعدك ذلك على تثبيت الحجاب جيدًا وتحديد شكل وجهك. اختاري لفة الحجاب المريحة لكِ والتي تلائم شكل وجهك، لا تنساقي خلف الموضة في لفات الحجاب دون تجربة حتى لا تشعرين بالغرابة أو المظهر المرتبك. نسّقي ملابسك على الموضة وبما يلائم الحجاب، ومن حسن الحظ أن الملابس الفضفاضة هي الموضة الدارجة الآن. اختاري النقوشات الرقيقة في ملابس المحجبات والتي تناسب مظهرك كمحجبة وحسب طبيعة يومك وملابسك. الإكسسوارات شيء أساسي ومهم في دولاب المحجبة وتشمل: الاسكارفات الشتوية والأحزمة والأعقاد والحقائب والاسكارفات الصيفية، جميعها يمكنها أن تغير من إطلالتك ومظهرك بشكل عملي ومحتشم وتساعدك على تجديد ملابسك دون تكلفة عالية. لا تنسي تنسيق قطع الملابس لتناسب الحجاب مثل البنطلونات الفضفاضة والجاكت الجينز الطويل والتنورة البليسيه. اختاري ألوانًا مناسبة تلائم شخصيتك وخروجاتك، تنسيق ألوان ملابسك مع الحجاب يعطيكِ أناقة وجمالًا إضافيًا، ويساعدك على ذلك تصفح المواقع الإلكترونية الخاصة بموضة المحجبات وعروض أزياء المحجبات. الفساتين الصيفي والشتوي من أكثر قطع الملابس العملية التي تناسب المحجبات، وتضفي جمالًا وأنوثة على مظهرك. اعتني بنظافة ملابسك وحجابك، بداية من الغسيل والكي وحتى ترتيب الإيشاربات وطيها بشكل يضمن حفظها من التلف.

 لا تخشي تجربة لفات الحجاب المحتشمة أو خامات مختلفة من الحجاب للحصول على مظهر مميز ومتجدد دائمًا.
كيف أكون جميلة بدون مكياج؟ والآن جاء دور الإجابة عن سؤالك كيف أكون جميلك بدون مكياج؟ اهتمامك بـنضارة البشرة ونظافتها وترطيبها يضمن لكِ جمالًا طبيعيًا دون مكياج.
 احرصي على ترطيب بشرتك دائمًا وتناول المياه بشكل كافٍ يوميًا. استخدمي غسولًا مناسبًا لنوع بشرتك مع عمل ماسكات طبيعية للبشرة تحافظ على نضارتها ونظافتها. استخدمي مقشرات البشرة الطبيعية ويمكنكِ القيام بتنظيف البشرة العميق كل فترة للتخلص من الجلد الميت والرؤوس السوداء. تناول الأطعمة الصحية وقدر كافٍ من الخضراوات والفواكه يضمن لكِ بشرة نضرة وصحية. النوم عدة ساعات كافية خلال الليل يوميًا، يجنبكِ الشحوب ومظهر البشرة المرهق وكذلك الهالات السوداء. لا تنسي استخدام واقي الشمس وكريمات البشرة ومرطب الشفاه بشكل يومي.

وقد يهمك أيضًا:

أفضل الاكسسوارات التي يمكن اعتمادها مع "التوربان"

البنطال المُزين بـ "الكشكش" أحدث صيحات موضة المحجبات

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة بأبرز النصائح العملية لتكوني جميلة بملابس الحجاب وبدون مكياج قائمة بأبرز النصائح العملية لتكوني جميلة بملابس الحجاب وبدون مكياج



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 13:21 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الأهلي يتعاقد مع "فلافيو" كوم حمادة 5 سنوات

GMT 17:12 2022 الثلاثاء ,11 كانون الثاني / يناير

بدلات كلاسيكية مميّزة للرجل لمختلف المناسبات

GMT 14:37 2023 السبت ,03 حزيران / يونيو

مرج الفريقين يتفقان!

GMT 03:18 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

هند براشد تكشف عن مجموعة تصميماتها لصيف 2017

GMT 14:28 2022 الخميس ,25 آب / أغسطس

صورة البروفايل ودلالاتها

GMT 06:57 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة رانيا يوسف تنعي الفنان هيثم أحمد زكي

GMT 07:13 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

سيلينا غوميز تخطف الأنظار بإطلالتها المميزة

GMT 11:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

الاتحاد في مواجهة قوية أمام الأسيوطي في كأس مصر

GMT 12:13 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ميدو يؤكّد أنّ مدبولي وقّع لدجلة قبل الانتقال إلى الزمالك
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon