توقيت القاهرة المحلي 12:59:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

​جامعة عين شمس تنظّم حفلة ختام الأنشطة الطلابية بحضور نجوم الفن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ​جامعة عين شمس تنظّم حفلة ختام الأنشطة الطلابية بحضور نجوم الفن

حفل ختام الأنشطة الطلابية
القاهرة- حسن أحمد

ينظم نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب الدكتور فتحي الشرقاوي ، فعاليات الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2016 – 2017 ، بحضور كل من الفنانة مديحة حمدي ضيفة شرف الحفل ، والفنان الكبير أحمد عبد العزيز، والفنانة وفاء الحكيم ، والفنان القدير عمرو عبد الجليل ، والفنان محسن منصور ، ولفيف من أعضاء هيئات التدريس في الجامعة والطلاب.

ووفق بيان صادر عن المركز اﻹعلامي ، أكد "الشرقاوي"، خلال كلمته، أن إدارة الجامعة قامت بالفعل بتوفير عدد من التعاقدات مع أكبر المؤلفين والمخرجين في مصر لكل الفرق المسرحية الفائزة في حفل ختام الأنشطة الطلابية ، وذلك إيماناً من إدارة الجامعة بأهمية رعاية مواهب جامعة عين شمس ووضعها على أول طريق النجومية.

كما قالت الفنانة مديحة حمدي ضيفة شرف الحفل، إن هناك علامة فارقة في حياة كل منا لا يستطيع نسيانها ؛ فكان مسرح كلية التجارة في جامعة عين شمس هو أول نقطة لإنطلاقها نحو سلم الشهرة ، مؤكدةً أن جامعة عين شمس دائماً ما كنت مصنعاً للنجوم ، وفي ختام كلمتها طالبت بضرورة الإهتمام بالأنشطة الطلابية وعلى رأسها الأنشطة الفنية التي تكتشف مواهب الطلاب وتعزز مواهبهم الدفينة.

هذا وقد جاء إعلان الفائزين في مسابقات الموسيقي فردياً على النحو التالي : فوز الطالب مؤمن هشام من كلية الحقوق بالمركز الأول في العزف على الجيتار ، بينما حصل على المركز الأول في البيانو الطالب صموائيل عصام – كلية الهندسة ، وحصل الطالب فادي شوقي – كلية الحقوق على المركز الأول في العزف على الكلارينيت ، بينما حصل في الإنشاد الديني الطالب محمد عبد العزيز من كلية الحقوق على المركز الأول.

وفي جوائز المنوعات ، حصلت كلية التجارة على المركز الأول في الكورال وتلاها كلية البنات في المركز الثاني ، ثم كلية الهندسة في المركز الثالث ، وحصل في العزف الجماعي كلية التجارة على المركز الأول وجاءت كلية الهندسة في المركز الثاني.

بينما في مسابقات الغناء الفردي ، حصل على المركز الأول الطالب كيرولوس أشرف من كلية التربية ، وعلى مستوى الطالبات فازت الطالبة يارا محمد عبد الرحيم – كلية الزراعة على المركز الأول.

أما عن مسابقات التمثيل ، فقد حصل فريقا كليتي التجارة والطب على المركز الأول بالمناصفة ، وجاء في المركز الثاني فريق كلية الحقوق ، والمركز الثالث كلية الألسن ، وحصل على جائزة أفضل ممثل الطالب باسم الجندي من كلية الحقوق، وحصل على أفضل أداء جماعي كلية البنات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

​جامعة عين شمس تنظّم حفلة ختام الأنشطة الطلابية بحضور نجوم الفن ​جامعة عين شمس تنظّم حفلة ختام الأنشطة الطلابية بحضور نجوم الفن



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 09:00 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جرح فلسطين المفتوح

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

طريقة عمل بيكاتا الدجاج

GMT 21:18 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

الريال الإيراني يسجل أدنى مستوى له منذ سبتمبر 2018

GMT 16:56 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 رسميًا

GMT 02:12 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة وفاة رئيس مباحث قوص في قنا

GMT 13:10 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon