توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جامعة أسوان تعلن عن فتح باب التحويل الإلكتروني لمدة شهر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة أسوان تعلن عن فتح باب التحويل الإلكتروني لمدة شهر

جامعة أسوان
القاهرة - مصر اليوم

أعلنت جامعة أسوان برئاسة الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان عن فتح باب التسجيل لطلاب الفرق الأعلى الراغبين في التحويل أو نقل القيد أو الانتساب العام والطلاب المفصولين والطلاب الذين لم يتقدموا لإبداء رغباتهم بتنسيق العام السابق للتسجيل على برنامج التحويل الإلكتروني للتقدم للالتحاق بإحدى كليات جامعة أسوان للعام الجامعي الجديد 2023 /2022 لمدة شهر.

وأضاف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أنه في ظل التحول الرقمي، وما تنشده الدولة في تطبيق الرقمنة يقوم الطلاب المرشحين للكليات هذا العام 2023 /2022، تكون تحويلاتهم عن طريق برنامج تقليل الاغتراب بموقع التنسيق الإلكتروني عبرالإنترنت عقب الانتهاء من مراحل التنسيق، ومن يرغبون في التحويل لكليات جامعة أسوان بسبب النقل الإداري للوالد أو التحويل لبرامج جديدة عليهم الدخول إلى رابط الموقع أدناه، وذلك تيسيرًا على طلاب الجامعة بمختلف كلياتها، وذلك اعتبارًا من تاريخ 14 أغسطس الجاري حتى تاريخ 22 سبتمبر القادم  2022.

وكان قد تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الجهود المبذولة داخل نطاق مختلف المدن والمراكز حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بتنظيم حملة مكبرة إستهدفت الإزالة الفورية فى المهد لحالة تعدى عبارة عن بناء سور بالطوب الأبيض بمنطقة محجر المسلة بطول 50 متر ، وهو الذى تكامل مع التنسيق مع الهيئة العامة للسكك الحديدية لتنفيذ أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات على جانبى شريط السكة الحديد وسط مشاركة للعاملين بالوحدة المحلية والمعدات الثقيلة .

ويأتي ذلك ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها الأجهزة المعنية من خلال تنظيم سلسلة حملاتها المكبرة التى تستهدف إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعية أو التابعة للرى ضمن الموجة الـ 20 وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، فضلاً عن تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات .

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بتنفيذ أعمال الإزالة الفورية لحالة تعدى بمنطقة الشيخ على بقرية الكلح شرق بمساحة 300 م2 ، كما تم تنفيذ أعمال جرد ورفع مخلفات على طول كورنيش النيل بإجمالى 120 طن بواسطة 2 لودر و 4 سيارات تابعة للوحدة المحلية ، بجانب البدء فى أعمال كشط الأسفلت بمدينة إدفو تمهيداً لبدء أعمال الرصف ، مع البدء بتنفيذ أعمال التطوير والتجميل بمداخل القرى عقب الإنتهاء من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، ومن بينها مدخل قرية الكلح غرب والتى تم تنفيذها بالجهود الذاتية .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رئيس جامعة أسوان يكرم طالب هندسة الطاقة لفوزه في ملتقى النانو تكنولوجي

رئيس جامعة أسوان قفزات وتصنيفات علمية عالمية لأول مرة في تاريخ الجامعة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أسوان تعلن عن فتح باب التحويل الإلكتروني لمدة شهر جامعة أسوان تعلن عن فتح باب التحويل الإلكتروني لمدة شهر



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon