توقيت القاهرة المحلي 11:22:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رئيس جامعة طنطا يكرم الفائزين بأفضل رسالة ماجستير ودكتوراه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رئيس جامعة طنطا يكرم الفائزين بأفضل رسالة ماجستير ودكتوراه

رئيس جامعة طنطا
القاهرة ـ مصر اليوم

كرم الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم السبت، على هامش انعقاد مجلس الجامعة، الفائزين بجوائز أفضل رسائل الماجستير والدكتوراه لعام 2018 التي أقرتها الجامعة لأول مرة في تاريخها.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للفائزين، مطالباً إياهم بمواصلة العمل بما يسهم في الارتقاء بمنظومة البحث العلمي وبما يضمن الارتقاء بالتصنيف العالمي للجامعة بالشكل الذي يخدم المنظومة التعليمية والبحثية ككل في مصر.

وأكد الدكتور مصطفى الشيخ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث دعم الجامعة للبحث العلمي وتشجيع الباحثين، موضحا أن الجائزة تأتي تتويجا للجهود المضنية التي يبذلها قطاع الدراسات العليا بالجامعة.

وقد حصلت على جائزة أفضل رسائل دكتوراه في مجال العلوم الطبية منى فاروق عرفة المدرس بقسم التكنولوجيا الصيدلية بكلية الصيدلة، وأمل عبدالمنعم سلطان المدرس بذات القسم، وفي مجال العلوم الإنسانية حصلت عليها الدكتورة شيماء محمد يوسف المدرس المساعد بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية والدكتور بشير عصام الشوربجي مدرس الأدب والنقد بقسم اللغة العربية بكلية الآداب، أما في مجال العلوم الأساسية والهندسية والزراعية فقد حصلت عليها الدكتورة منى نبيل الفقي المدرس بقسم الكيمياء بكلية العلوم والدكتورة فاطمة الزهراء فخري المدرس بقسم الفيزياء بكلية العلوم.

كما حصل على جائزة أفضل رسالة ماجستير أحمد صلاح عبدالحميد الصيدلي بقسم التكنولوجيا الصيدلية بكلية الصيدلة، وأسماء علي كامل المعيد بقسم الكيمياء الحيوية بكلية الصيدلة في مجال العلوم الطبية، وفي مجال العلوم الإنسانية ذهبت الجائزة الأولى إلى آية فتحي سرحان المدرس المساعد بقسم علم الاجتماع بكلية الآداب، كما جاءت الجائزة الثانية مناصفة بين سارة أسامة صالح العضو الفني بإدارة التعليم الابتدائي بكلية التربية ووفاء سليمان الجوهري المدرس المساعد بقسم التربية المقارنة بكلية التربية، وحصل على الجائزة في مجال العلوم الأساسية والهندسية والزراعية محمود عبدالحميد سليمان المدرس المساعد بقسم الفيزيقا والرياضات الهندسية بكلية الهندسة، وأحمد رياض غازي المدرس المساعد بقسم الفيزياء بكلية العلوم.

وقد يهمك أيضًا:

محافظ الغربية يؤكد علي التعاون مع جامعة طنطا في تخطيط المشروعات

جامعة طنطا تعلن مواعيد توقيع الفحص الشامل بالكليات خلال مارس الجاري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جامعة طنطا يكرم الفائزين بأفضل رسالة ماجستير ودكتوراه رئيس جامعة طنطا يكرم الفائزين بأفضل رسالة ماجستير ودكتوراه



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا بإطلالات مميزة خلال إطلاق خطّ مستحضرات التجميل

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 18:51 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أول رد من حمو بيكا بعد شائعة وفاته

GMT 06:41 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

الجماع يساعدك على النوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon